Jump to content

timoabdou

الأعضاء
  • Content Count

    8
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 Neutral

About timoabdou

  • Rank
    عضو جديد
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحل بسيط إذا كنت مبرمجا وتستعمل لغة # Visual C ماعليك إلا إعادة ترجمة المشروع بعد حذف الملفات المتضررة (الملفات التنفيذية). ولكن يغلب على ظني أن مكافح الفيروسات وجد أن البرنامج يغير بعض مفاتيح الريجستري فصنفه على أنه قد يكون ضارا. فإن كان مكافح الفيروسات قام بإنذارك عند تشغيل البرنامج فالأمر كما أخبرتك ولايوجد أي فيروس. أما إن قمت بعمل فحص للملفات المحملة وأنذرك المكافح دون تشغيل البرنامج فالملفات إذن فعلا تحتوي على فيروسات. ولكن كل مايهمك أخي هو الكود وملفات Html المرفقة والتي تحوي شرحا مفصلا للخوارزميات، وهي بالتأكيد ليست ملفات تنفيذية لذلك فهي لاتشكل أي خطر. وعلى كل حال فقد حملت البرنامج وحذفت جميع الملفات التنفيذية وأعدت بناء البرنامج. ويمكنك تحميل الملف المضغوط من هنا وأتمنى أن يكون فيما قلت حل للمشكلة.
  2. آمين وبارك الله فيك أخي ونسأل الله أن يحيينا على التوحيد والسنة وأن يقبضنا عليهما غير خزايا ولا مفتونين، ونسأله أن نلقاه ولم نبتدع في دينه شيئا..
  3. تم الرفع مع الخوارزميات المستعملة وبرنامج جافا لأجهزة الجوال وطبعا مع الكود سورس الرابط
  4. البرنامج مرفق بالسورس كود. وهو مبرمج باستخدام: Visual studio CSharp 2005 وهذا هو الرابط دون إطالة: برنامج أوقات الصلوات ..:: لاتنسونا ووالدينا من صالح دعائكم ::.. ..:: والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ::..
  5. هذا هو الرابط دون إطالة: برنامج أوقات الصلوات ..:: لاتنسونا من صالح دعائكم ::.. ..:: والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته. ::..
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته [/center]وبعد تمكنت ولله الحمد والمنة من تصميم برنامج لحساب أوقات الصلاة... والفضل يعود إلى : أولا وقبل كل شيء لله الحي القيوم الذي لا إله غيره إقرارا به وتوحيدا. ثانيا، إخوتي في الله وعائلتي. ثالثا، إخواني من المنتدى الذين لم يبخلوا علينا بما جاد الله به عليهم من علم. رابعا، أخي مصصمم البرنامج المعروف..:: إلى صلاتي ::.. وهذا البرنامج شبه كامل تنقصه بعض اللمسات النهائية. وبإذن الله سيكون هذا المنتدى أول منتدى أطرح فيه البرنامج. والبرنامج للصراحة جل إن لم أقل كل أفكاره مستوحاة من برنامج ..:: إلى صلاتي ::.. والبرنامج مصمم بلغة فيجوال سي شارب إصدار 2005. وبإذن الله سأضع البرنامج مع الكود وحتى الموارد الستعملة فور الانتهاء منه. وختاما من باب النصح للإخوان أذكر بأقوال العلماء في أوقات الصلوات الشرعية وأنه من الخطأ الفادح تغيير شرع الله إذ هذه الأوقات لا يصح ضبطها إلا بالمعايير التي بينها الله لرسوله محمد بن عبد الله عليه أزكى الصلاة والتسليم وهي: ضوء الفجر، الشمس والشفق . ولمن أراد التفصيل فليرجع إلى أشرطة الشيخ محمد ناصر الدين الألباني رحمه الله وغفر له ولنا. وعلى هذا فالبرنامج ليس لتحديد أوقات الصلوات بل للتذكير بها. وأسأل الله أن تبرأ ذمتي بهذا البيان. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
×