Jump to content

عبدالقادر - زبيدات

الأعضاء
  • Content Count

    4
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 Neutral

About عبدالقادر - زبيدات

  • Rank
    عضو جديد
  1. بســم الله الـرحمــن الرحيــم للأسف الدولة السعودية غير مدركة لأهمية ثقلها الديني ، وأن هنالك الكثير من الدول والمسلمين ينظرون أليها بعين الثقة ، وأول هذه الدول فلسطين التي تتبع السعودية في الصيام والأفطار والاعياد جميعًا تبعية مطلقة . ولكن يأتينا كل سنة أحباط جديد يضاف إلى غيره في تحديد الصيام والأعياد . بالله عليكم أيها الشهود الثقاة ؟؟؟؟؟ أي هلال شاهدتم يوم الخميس ، لا أكاد أصدق أنهم يقسمون على رؤية الهلال وهو غير موجود ، بحيث قد غرب قبل الشمس . الوضع محبط محبط محبط ، أين هم من العلم الذي حث علية القرأن والرسول صلى الله عليه وسلم . أخوكم " أبو صالح "
  2. عبدالقادر - زبيدات

    تونس تعلن رؤية الهلال!!!!!

    هذه الرؤية لهلال شهر شوال تمت بالأحلام والأذهان فقط ، لأن القمر كان غير موجود أصلاً بعد غروب الشمس . لماذا لا تعلن الدول أنها تأخذ بالحساب وليس بالرؤية ونريح روؤسنا من هذه المهاترات ، أم أن لهم عيون يبصرون ما لا نستطيع أبصاره ، مصر على حق والعيد السبت لمن صام الخميس . أخوكم " أبو صالح "
  3. عبدالقادر - زبيدات

    مصر : السبت غرة شوال

    بســم الله الـرحمــن الرحيــم وفقكم الله في مصر ، هذا هو الصحيح ، إستحالة رؤية الهلال في يوم الخميس بسبب غروب القمر قبل الشمس ، يا ليتنا في فلسطين نتبع الجمهورية المصرية في الصيام والأفطار ، فقد حيرونا وأحبطونا الشهود الثقاة في السعودية . أخوكم " أبو صالح "
  4. عبدالقادر - زبيدات

    هلال شهر شوال 1428 ه

    بســم الله الـرحمــن الرحيــم ليست أول مرة يرى الشهود الثقاة ؟؟؟ في السعودية القمر بعد زواله في الافق الغربي ، أنهم ذوي قدرات خارقة بحيث يروا الغير موجود ؟؟؟ ، لست أدري هل هي رؤية الأحلام أم الظن أم التوهم . أن أمرهم لعجيب جدااااااااااااااااااااااااًا ، حسبنا الله ، على كل حال كل عام وأنتم بألف خير . أخوكم " أبو صالح "
×