Jump to content

بوخالد

الأعضاء
  • Content Count

    9
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 Neutral

About بوخالد

  • Rank
    عضو جديد

Previous Fields

  • الدوله
    السعوديه
  1. وعليكم السلام قد تكون ناتجه عن الضؤ والالوان المحيطه والارتفاع بالنسبه لك ادى الى ظهور هذا الجسم الغريب. واسمحلي على هذا الاستنتاج الذى قد يكون غير صحيح.
  2. بوخالد

    شكر خاص للأخ بدر العميرة

    ومن هنا اسجل اعجابي الشديد بالاخ بدر العميره على مشاركاته والصور الجميله التي يتحفنا بها من وقت وآخر.
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شئ جميل ان نرى هذا الود بين هواة الفلك وانا عندي اقتراح للمشرف العام للمنتدى بأن يحدد وقت للرحله في التصوير تكون اما في ابها او الكويت او المدينه المنوره حيث السماء الصافيه .او اي مكان مناسب. وتكون دعوه الاحبه اذكر منهم الاساتذه بدر العميره و سالم الجعيد ومحمد مجدي وهاني الضليع وعالم فلكي وهاوي فلكي وغيرهم من المهتمين في هذا المجال. مادفعني الى كتابة هذا الاقتراح هو التعاون الكبير والاخلاق الرفيعه الذي يبديها الاستاذ بدر حمود العميره. وشكرا للجميع
  4. اقتباس (سلمان رمضان @ 20th May 2006, 09:20 PM) تحت عنوان علم الفلك وأهميته قدمت الجمعية ندوة في صالة الصويغ للأفراح بمدينة المبرز بالأحساء. وذلك مساء يوم الأربعاء 12 ربيع الآخر الموافق 10 مايو 2006م. وقد لقيت المحاضرة اهتماماً واضحا من قبل الحضور الذين ناهز عددهم الخمسين. وقد كان لافتاً حضور العديد من أساتذة الجامعات والأساتذة والمثقفين. وقد شارك في إلقاء الندوة رئيس الجمعية الأستاذ أنور آل محمد. وقد عكست مداخلات واستفسارات الجمهور مدى الاهتمام الكبير من قبل جميع شرائح المجتمع بهذا العلم القديم الحديث. ثم تناول الحضور والمحاضر طعام العشاء في نفس القاعة. أثناء التقديم جانب من الحضور جانب من الحضور نتقدم بالشكر الجزيل للمحاضر رئيس الجمعيه الاستاذ انور آل محمد على ماتفضل به في تقديم هذه الندوه عن علم الفلك وقد كانت ليله علمية قيمه.والكل يتسائل عن اقامة الندوه القادمه او اماكن الدروس التي يقام فيها هذا العلم العظيم. والشكر موصول للأخ علي الجبر والأخ عبدالخالق.
  5. السلام عليكم ورحمه الله اذا اراد الله لنا الخير وان يرينا قدررتة في ملكوت السماء سخر لنا رجال أمثال الاستاذ انور ال محمد وباقي الاخوه اعضاء جمعيه القطيف. وحياكم الله في الاحساء .
  6. نتمنى لكم التوفيق اخي انور وشكرا لكم على تذكيرنا بالمناسبات التي تخص علوم الفلك.
  7. سبحان الله صور جميله يقف الانسان امامها متأمل قدرة الله. شكرا لك اختي فاطمه
  8. لاشك ان الاستاذ سلمان الرمضان شعله في المنتدى وكذالك في داخل الجمعيه واسأل الله له التوفيق.
  9. بوخالد

    دورة الأساسيات الثانية عشرة

    لقد كان الالتحاق بدوره في علم الفلك حلم يراودني منذ زمن والحمد لله تحقق هذا الحلم بفضل الله ثم بفضل الاخوه القائمين على الجمعيه . وكل الشكر للاخوه القائمين على جمعيه القطيف التي يحق للقطيف ان تفخر بهم.
×