Jump to content

هادي رائد

الأعضاء
  • Content Count

    4
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 Neutral

About هادي رائد

  • Rank
    عضو جديد

Previous Fields

  • الدوله
    saudi arabia
  1. اهلا اعزائي .. لقد قررت شراء تلسكوب etx60 من وكيل شركة ميد بالجبيل ، فهل هو مناسبا لي كمبتدء وهل ساتمكن بواسطته من رؤية القمر جيدا وسائر النجوم والتمتع بابداع الخالق عز وجل في سمائه باجرامها ونجومها وظواهرها العجيبة ؟؟
  2. شكرا لك اخي العزيز ولكن هل تستطيع اخباري باسم هذه الشركة على الاقل وكذلك مقر جمعية الفلك بالقطيف لكي استطيع استشارة اعضائها الكرام في كيفية شراء التلسكوب المناسب لي كمبتدء في هذه الهواية الرائعة .. ولكم خالص تحياتي ..
  3. اخي العزيز من اين احصل عليه في مدن المنطقة ؟ وهل الف ريال كافية لشراء تلسكوب ارى من خلاله سطح القمر جيدا؟ مع تحياتي ..
  4. السلام عليكم هذه اول مشاركاتي .. في الحقيقة منذ ان كنت طفلا صغيرا وانا احلم باقتناء تلسكوب الا ان ارهاصات الحياة وامواجها العاتية حرمتني من تحقيق هذه الامنية والان اريد تحقيقها لاتمتع بمشاهدة هذا الكون البديع .. ارجو منكم ارشادي الى نوعية التلسكوب المناسب لي وكذلك الكتب الارشادية في هذا المجال ومبدئيا اريد تلسكوب يمكنني من رؤية سطح القمر بمعظم تفاصيله ، وديانه ، حفره ، براكينه، جباله ، العلم الامريكي المغموس في ارضه وغير ذلك الكثير ... اي اجد هذا التلسكوب في المنطقة الشرقية وكم ثمنه تقريبا ، وماذا يلزمني لاكتشاف السماء الرائعة ونجومها المتلئلة والتفكر والتمتع بعجائب السماء ...
×