Jump to content

الفيلق

الأعضاء
  • Content Count

    7
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 Neutral

About الفيلق

  • Rank
    عضو جديد

Previous Fields

  • الدوله
    السعودية
  1. لا أيه الأخ العزيز في تلك الكتب سوف يتضح لك الحقيقة, فاستدلالات علماء الفلك الغربيون ومن تبعهم من ابناء جلدتنا, قائمة على الظنون, أفلا ترى أنهم يزعمون أن غداً الواحد من شوّال (مثلاً) ثم هو في الحقيقة الثالث أو الرابع؟! ألا يدلك هذا على شيء ؟ وجميع الظواهر والأدلة التي ذكرتك ساقها المؤلف كدليل على ثبات الأرض وليس العكس.
  2. بسم الله الرحمن الرحيم اعتذر عن التأخر في الرد بسبب انشغالي وكل عام وأنتم بخير بعد الزحمه أتمنى أن لا تكونوا عيال على العلم ولمن سأل عن الكتب أتمنى مراسلة صاحب هذا البريد وشكراً alard444@yahoo.com
  3. الذي أعجب منه من يصدق مثل هذه الخرافة !! كيف وصلوا إلى هذه الأرض حتى صوروا ذلك المشهد ؟؟ وكيف من خلالها رأوا مجرة درب التبانه, وهم لم يخرجوا من مجرة درب التبانة أصلاً؟؟ أليس هذا إحدى مسلسلات الكذب التي يضحك بها علينا دجاحلة الغرب ؟!
  4. انا من الملتمسين لدوران الارض حينما سافر ت بالطائره 14 ساعه التمست مع فارق التوقيت تغير الساعه كذلك الغروب والشروق وانا من المؤكديين لدوران الارض لا يا سيد ميزان أما عن فارق الوقت في الطيارة, فربما كانت سرعة الطيارة أقل, كذلك المسافة التي تقطعها الطيارة.. الليل والنهار تحدثان والشمس تدور حول الأرض كذلك الفصول الأربعة, تحدث عند دوران الشمس حول الأرض في مدار لولبي. جميع هذه المواضيع ناقشها الكتاب.. أنتم اقرأوا فقط وتبي تشوفون خير, ولكن اول ما تقرأون اقرأوا كتاب سقوط النسبية لأينشتاين.
  5. سبحان الله العظيم حكمتم على كتب الرجل وأنت لم تقرأوها بعد !!! أفلا قراتم كتبه اولا ثم ناقشتم ؟! وحتى لو كان العرب هم من أول من جاء بدوران الأرض وهذه الخزعبلات, فهل هذا يعني أنها حق لا باطل فيه ؟؟
  6. بسم الله الرحمن الرحيم كما تعلمون أيه الإخوة الكرام, أيّه الفلكيّون العرب المسلمين. فإن النظرية النسبية لأينشتاين, ونظرية دوران الأرض, هي نظريّات, لم تثبت صحتها إلى الآن, وإن روّج لها الغرب. ومع الأسف, فكثير من الفلكيين العرب, هم متلقين, ومع الأسف أيضاً, أنهم لا يبحثون في صحة ما يتلقونه من الغرب, رغم أن الغربيين ليس مصدراً موثوقاً به, حتى نأخذ ما يمليه علينا دون تمحيص. لكن الدكتور الكبير عادل السيد عشري (رحمه الله) قام بهذا الواجب خير قيام, فقام ببحوث مكثفة عن نظرية النسبية لأينشتاين, ونظرية دوران الأرض, وأكتشف بعد هذا كله, أ، نظرية النسبية باطلة بالمعايير العلمية, بل إنه نسفها نسفاً, كما أثبت بالأدلة العلمية الرياضية أن الأرض ثابة ولا تدور,وذلك من خلال ثلاث مؤلفات قام بتأليفها, وقد أطلعت عليها,ورغبة مني في نشر العلم, فقد رايت تسمية هذه الكتب لمن أراد الحقيقة وهي: 1- دوران الأرض بين الحقيقة والخيال الأرض ثابة ولا تدور 2- تصور الكون 3- نظرات في الفيزياء الفلكية وسقوط نظرية النسبية أتمنى لي ولكم التوفيق
  7. إخواني الأفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... وبعد أردت أن اسأل: كم نظرية وضعت حول نشأة الكون؟ (مهم) وما هي؟ (مهم) مع ذكر تعريف بسيط لكل نظريّة, (مهم) وإن أمكن أن تسردوا أدلة كل نظرية فليكن (أختياري)
×