Jump to content

محمد مكناس

الأعضاء
  • Content Count

    405
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 Neutral

About محمد مكناس

  • Rank
    عضو متميز
  • Birthday 05/03/1989

Contact Methods

  • MSN
    a-s-t-2009@hotmail.com
  • Website URL
    http://

Profile Information

  • Gender
    Male
  • Location
    المملكة المغربية / مكناس

Previous Fields

  • الدوله
    المملكة المغربية
  1. ممكن ان تقول لي ما نوع هدا من الصخور؟؟؟؟؟
  2. شكرا يااخي العزيز على الصورة وعلى المعلومات وانشاء الله اتمنا لك الكثير من الاجتهاد
  3. لقد اضفتك الى الاميل ممكن تدخل ولو مرة او ارسل لي اميلك الى الخاص لكي اتكلم معك . mek-new@hotmail.fr
  4. السلام عليكم يااصديقاء هل تعرفون اليوم على الساعة السابعة من توقية الدولي والمحلي للملكة المغربية راية سحابة وامامها نجمة تجرها من الجنوب الى شمال وهده الواقعة ضهرة وشهدها جميع اعضاء القطيف تقريبا واليوم رائتها.
  5. محمد مكناس

    بعد القيامة والحساب

    ماذا تقول يا أخي !!!؟؟ هذا وسواس من الشيطان !!؟ + أترك هذا الوسواس يا أخي واستغفر الله من يسال فهو من شيطان ههههه لا يااخي بالعكس من يسال يبحث عن اجابة نهائية وانا يااخي العزيز اتحاور ونناقش اكثر من الف سؤال في اليوم الواحد وادا اردت ان اقول شيئ به مايغضب الناس اولا شيئ اطلب من صاحب الموضوع ان يسامحني واعتدر منه وادا لم يعجبه اسلوب كلامي اقل له بان يراسلني على الاخص واحدف ردي حتى لا ازعج احد ولا اضايق احد ولا اهين احد انت يااخي العزيز من بداية ردك كان صلب من حديد ام الاخ ادريس نعم نحن نعرف مانقول ولكن مع دالك ساعتدر على دالك ولكن انا من طبيعتي لا احب مثل هده التحاورات وشكرا للاخ العزيز سالم3 وادريس
  6. محمد مكناس

    بعد القيامة والحساب

    اخي العزيز انا مستغفر لله مند ان خلقت واعرف القران واقرا القران انا سئلة فقط لكي ازيل الشك من عقلي واعرف الحقيقة من صواب وارجو من الجميع الاصخاص عندما يسئلهم اي شخص لا يعرف شيئ على الدين فل يجيبونه على حسب معرفته حتى ادا كان كافرا واجبته بكلام على حسب عقله يمكن ان يدخل الاسلام وكم من شخص ترك الاسلام ولم يعد يحب ان يسمع كلمة اسلام الا بفضل بعض الاشخاص لا يعرفون كيف يجبون عن الاسئلة. فلهدا من الاحسن ان يقول الجميع خيرا او ليصمت الجميع . شكرا اخي العزيز على شرحك رغمة هناك كلمات لا يمكن ان تكتبها في ردك لانها محرجة
  7. السلام عليكم ورحمة الله يااخوان كم مرة تاتي فكرة في عقلي ولا اعرفها هل من شيطان او فضول المعرفة . عندما اكن جالس في اي مكان لوحدي اقول هل عند الموة والعقاب والحساب سنعود ونعيش في الارض و سيكتب الله ما كتبه علينا من قبل او سيغيرنا الضعيف يصبح القوي والكافر مسلم والمسلم كافر او سنعيد الى الحياة ونعيش نفس ما عيشناه من قبل وسنفعل ما كنا نفعله او سنبقى كل واحد في مكانه اصحاب نار في نار واصحاب الجنة في الجنة وسياتي قوم اخر ليعيش في الارض ؟؟؟؟ ممكن جواب صريح من كلام الله او كلام الرسول (ص) Sans_titre.bmp
  8. السلام عليكم اخي العزيز لديا طلب اخير وهو ان تضع لي صورة اي خدها من برنامج لسماء وضع لي عليها علامة او الجهة التي ستسقط منها مند ان شاركة في هدا المنتدى وكم من مرة اريد رؤيتها ولا اعرف والان اريد رايتها كيف ما كلف الامر.
  9. اخي العزيز ساقول لك كلام واعتدر عليه كثيرا كثيرا كثيرا وسامحني وادا لم يعجبك كلامي فطلب من الادارة ان تحدفه ولن اقلق منك او اعزل فانت اخي في الاسلام وفي دين وفي المنتدى فلهدا اريد ان اقول لك هده الكمتين ربما اخطئ في حقك ولكن اطلب منك ان تسامحني . انت اولا تتبع رجال الدين المتعصبين او الدي اصبحو مرضى بقوة اتباع الدين ويوم القيامة والحشر ونار والجنة حتى لا تعد الدنيا تساوي لا شيئ لهم وهدا خطا كبير فعليك مرة مرة ان تسمع الى قول الله تعالى ان تخرج وتضحك وان لا تفكر بيوم القيامة دائما لانك ستحرم نفسك من كل ماسخره الله لك لكي تتمتع به في دنيا وستحاسب عليه كثيرا لا تقل سوف احرم نفسي في الدنيا سادخل الجنة واعوض كل شيئ لالالالا بل ستعاقب عقابا ربما سيكن اكثر من اصحاب دنوب والله اعلم بما سيقع في الاخرة فلهدا انصحك الا تتصور الدنيا بشكل القيامة في كل مكان.
  10. اخي العزيز هده تكن ام زجاج قديم ساعطيك دليل على زجاج القادم الموجود خصيصا على الشواطئ منها الحسيمة وشاطئ الحوزية بالجديدة الزجاج يكن في قاع البحر ويمر بالكثير حتى يصل الى شاطئ منها الامواج القوية والصخور البحرية وهو يتاثر بهده العوامل ويصبح على شكل دائري صغير او مسطح ولكن ياخد شكل عجلة شكله خاشن ماهو باملس ولا احرش وتجده ماهو معتم ولا شفاف ودو منظر جداب. والحل الثاني : ربما تكن احجار الدي توضع على الخواتم القديمة كما كان يلبسها سلاطين الدول العثمانية والعباسية والاندلس وهي احجار رائعة وجميلة وعند صقلها تصبح مثل الالماس وهي في اشعة الشمس.
  11. محمد مكناس

    تجربتي العجيبة ???

    اخي ادريس انا احب مثل هده الاختراعات والتي تخرج بنتاج ام نتائج غريبة ولا يصدقها العقل او نتائج بسيطة المهم هو نتيجة لقد اضفتك الى الاميل وانا ايضا ساقوم بهده التجربة ولكن مكان الساعة سافكر بشيئ اخر وادا استطعت ان نساهم في التجاريب العلمية عن طريق الاميل فليس لي اي مانع. والله موفقك
  12. السلام عليكن يااخوان لديا سؤال في الجيولوجيا وهو صغير جدا . كيف اعرف ان منطقة ما عاشة فيها الديناصورات كيف تكن صخور او الجبال المهم اريد وصف للمنطقة ؟؟ وكيف اقوم بالبحث هل اقم بالحرف كثيرا او اشطب المكان من التربة وفتات الصخور ؟؟ وانشاء الله اي جديد صيصل اليكم.
  13. السلام عليكم. اشكرك على هده المعلومات الرائعة والمدققة و نتمنا من الله ان تبقى السماء الصافية حتى اتمكن من مشاهدة هدا النوع من الشهوب بالعين المجردة .
  14. السلام عليكم وشكرا على هده المعولمات القيمة رغمة ان نحن في المغرب نعاني من الاحوال الجوية لا يمكن لنا ان نشاهد السماء ليلا ولا نهارا.
×