Jump to content

sandy bill

الأعضاء
  • Content Count

    4
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 Neutral

About sandy bill

  • Rank
    عضو جديد

Previous Fields

  • الدوله
    السعوديةأ
  1. اخ بدر بالفعل انت انشط عضو في هذا المنتدى وصورك غاية في الوضوح والجمال, ولكن عندي سؤال ايهما اقرب الينا النجوم ام المجرات الاخرى؟اذا كانت النجوم اكثر قربا لنا فكيف تظهر المجرتين المصتدمتين بشكل واضح مكبرة وقريبة بينما بقيت النجوم على نفس احجامها كما نراها في السماء فعلا بالعين المجردة؟ لك مني كل الشكر والتقدير على كل مجهوداتك.
  2. بسم اللة وكفى والصلاة على الحبيب المصطفى . اختي فاطمة بداية احب ان اعلق على الصور التي زودتينا بها بقول"سبحان اللة العظيم جبار الارض والسماء" وثانيا لك كل الشكر يااختي العزيزة على الصور التي اعشق جدا مشاهدتها ونعم اريد المزيد منها فعشقي لتأمل كون اللة الرحب الفسيح لاحدود لة. صورة الشمس والارض هل الشمس حقيقة تبدو هكذا وكأنها بركان ثائر؟ صورة كواكب المجموعة الشمسية هل هي حقيقية ام مجرد رسم تخيلي؟واذا كانت حقيقية فكيف تم التقاطها ولااعتقد ان اي مركبة فضاء تستطيع الوصول الى هذة المسافة البعيدة جدا جدا عن الارض. اختي اني اعشق الفضاء وكون اللة بكل مافية وارغب بمشاهدة المزيد من هذة الصور منك انت او من باقي الاعضاء خاصة صور الكواكب والنجوم عن قرب وسأكون لكم من الشاكرين.
  3. اخت فاطمة شكرا جزيلا على هذه الصورة الرائعة ولكن هل كوكب عطارد هو تللك النقطة السوداء الصغيرة حول الشمس؟وما هو مصدر الصورة وكيف تم التقاطها؟ سبحان اللة العظيم واللة ان عقلي لايكاد يستوعب كل هذة العظمة وهذا الاعجاز في ملكوت اللة الواحد الاحد.
  4. هل يوجد في الكون اي شكل من اشكال الحياة غير التي على الارض؟
×