Jump to content

makhaldi

الأعضاء
  • Content Count

    7
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 Neutral

About makhaldi

  • Rank
    عضو جديد

Previous Fields

  • الدوله
    الجزائر
  1. makhaldi

    استفسار

    ممكن تعطيني عنوان الموقع لو سمحت
  2. السلام عليكم مرحبا يااخوة هواة فلك ارجو ان تقدمو لي مساعدة حول الموقع لي جمعية الفلك بالجدة هل قامو بالتبديل عنوانه لان كلما اتصلت بالموقع يضهر خطاء في الموق و شكرا لكم سلفا.
  3. شكرا لك اخي على هذه المساعدة المفيدة
  4. السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد اشكركم على المعلومات و المساعدات التى تقدمنها انتم الاعضاء و بعد ان قمت بشراء تلسكوب من نوع etx70at و عند ما قمت بفتحه لم اجد الكابل الذي يربط التلسكوب بالكمبيوتر فارجو لمن لديه هذا نوع من التلسكوب ان يقوم بتزويدي بالمخطط كيفية صنع هذا الكابل و الله يجازه و شكرا لكم اخوكم الهواي محمب الفلك
  5. سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ارجو من الاخوة الهواة افادة في هذا الطلب و متمثل في كيف هو كابل الذي يربط التلسكوب etx70 at مع الكمبيوتر ماهو مخطط من الداخل و شكرا لكم سلافا .
  6. سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ارجو من الاخوة الهواة افادة في هذا الطلب و متمثل في كيف هو كابل الذي يربط التلسكوب etx70 at مع الكمبيوتر ماهو مخطط من الداخل و شكرا لكم سلافا .
  7. makhaldi

    طلب مساعدة

    انا اخوكم الهاوي محمد من الجزائر لقد قمت بشراء تلسموب نوع etx70at و عند فتحه و جدت ان كابل الذي يربط تلسكوب بالكمبيوتر غير موجود فارجو لمن لديه هذا نوع من التلسكوب ان يرسل لي كيف تركيب كابل من داخل لكي اقوم بصنعه و الف شكرا لكم سلافا
×