Jump to content

swher

الأعضاء
  • Content Count

    90
  • Joined

  • Last visited

Everything posted by swher

  1. بارك الله فيك علي هذا الخبر المستوفي . والله أنه لشئ تشيب له الرؤوس أن يوجد بركان بهذا الحجم . الله يلطف بالعباد فغضب الله عظيم.
  2. الحمد لله أنني لست من زوار هذا الموقع السئ. وما أقول إلا لعنة الله عليه.
  3. في الحقيقة كنت اتابع احد القنوات وهي قناة كنوز التي تستضيف باستمرار( الشيخ علي خليفة ) حيث قال انا ألبس اليوم اللون الاسود لأنه من خلال التوكيل الفلكي الذي لدي بانه سوف يموت إمام معروف لدي الناس خلال الفترة القادمة وبعدها قال كذب المنجمون ولو صدقوا وقال : بأنه عندما ذهب لزيارة قبر السيدة زينب . قال بأن الله غاضب علي هذه الامة هذه الايام والامة التي يغضب الله عليها يجعل صيفها شتاء وشتاءها صيفا هذه الايام . هل وصل بنا الحد الي ان نعرف متي يموت الانسان هذا في علم الغيب وهل الملوك تسترق السمع لمعرفة ان الله غاضب علي الامة ام يمكن رؤيتها في رؤي
  4. بصراحة يا جماعة الاخت هلين كاتبة بالانجليزي والموقع عربي يا ريت ما نشجع الاخوان علي الكتابة بالانجليزي لأن معظم الذين سيشاركون بعد ذلك سيملؤن المنتدي باللغة الانجليزية . واحنا ما صدقنا نلاقي منتدي فلكي باللغة العربية وهذا فخر لنا .
  5. الظاهر انه اندونيسيا ما لها حل موعود بالزلازل دايما الله يلطف باخواننا المسلمين .
  6. الله يلطف بينا لكن علي حد علمي هذا نتيجة الاحتباس الحراري الذي تمر به الارض نتيجة للفتحة الموجودة في طبقة الأوزون ربما تزيد الفتحة اتساعا . والله اعلم
  7. رصد كويكبات تشكل خطرا على الأرض أعلن علماء فلك أميركيون اقترابهم من العثور على كل الكويكبات التي تشكل تهديدا بالاصطدام مع الأرض والقضاء على الحضارة البشرية. وقال خبراء اللجنة الفرعية للعلوم والتكنولوجيا والفضاء بمجلس الشيوخ الأميركي إن مهمتهم التالية ستكون البحث عن الأجسام الأصغر حجما التي قد تدمر مساحة أصغر تقدر بحجم مدينة. وأضاف الخبراء في مراجعة لبرنامج مراقبة الأجسام القريبة من الأرض، أنهم يسيرون وفقا للجدول الزمني للعثور عن أي جسم يزيد قطره عن كيلومتر واحد ويحتمل اقترابه من كوكب الأرض. وقال لينلي جونسون من إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا) للجنة الفرعية إن عملية المسح بدأت رسميا عام 1998 وتم العثور على أكثر من 700 جسم من عدد يقدر بحوالي 1100. ويعتقد أنه تم إنجاز أكثر من 70% من المهمة أن تحقيق الهدف المنشود سيتم بحلول 2008. وقد كانت هناك مرات قليلة ثار فيها الفزع من هذه الكويكبات، ففي سبتمبر/ أيلول الماضي اكتشف العلماء الكويكب (2003 QQ47). وأوضحت القياسات الأولية احتمال اصطدامه بالأرض في 21 مارس/ آذار 2004 بقدرة انفجار تفوق القنابل النووية التي ألقيت على هيروشيما عشرين مليون مرة. إلا أنه بعد مراجعة المعلومات قال العلماء إنه لن يصطدم بالأرض. ويقول العلماء إن أجساما فضائية اصطدمت بالأرض بالتأكيد. ومن المعتقد أنه منذ قرابة 65 مليون عام أثار كويكب أو عدة كويكبات غبارا كثيفا ونشاطا بركانيا نتج عنهما تغيير في المناخ قضى على الديناصورات. إلا أنهم يعتقدون أن حدثا بمثل هذا الحجم يحدث مرة واحدة فقط كل 700 ألف عام في المتوسط. ومن المعتقد أيضا أن كويكبا صغيرا ضرب الأرض كان السبب في تسوية منطقة تبلغ مساحتها كيلومترا مربعا من غابات سيبيريا عام 1908. وإذا تأكد أن كويكبا في طريقه إلى اصطدام مروع بالأرض فإن الخبراء يقولون إن الأمر سيستغرق 30 عاما للاستعداد لعمل شيء ما حياله. وقال مايكل جريفين رئيس قسم الفضاء بمختبرات الفيزياء التطبيقية بجامعة جون هوبكنز إن المحركات الرئيسية لمكوك فضاء بالإضافة إلى الوقود الموجود في الخزان الكبير الخارجي قد تتمكن من تحويل مسار كويكب قطره كيلومتر واحد بنجاح إذا تم إرساله قبل عشرين عاما من الاصطدام المتوقع. وقد تسوء الأمور أكثر في حال استخدام قنبلة نووية لأن أجزاء الكويكب بعد تفجيره ستبقى في نفس المدار وستتجمع مرة أخرى في نهاية الأمر. وأضاف جريفين أن قمرا صناعيا يدور حول الشمس داخل مدار الأرض سينجح في رصد 90% من الأجسام القريبة من الأرض التي يبلغ قطرها 100 متر أو أكثر في غضون عشر سنوات. مشيرا إلى أن هذا القمر الصناعي قد يتكلف حوالي 300 مليون دولار وربما يصبح جاهزا في غضون خمس سنوات.
  8. swher

    زواج

    للأخوات هذا المنتدي لنقاش وطرح المواضيع الخاصة بعلم الفلك وليس لطرح المشاكل مع احترامي.
  9. شكرا اخي علي الصور . في الحقيقة دائما أتأمل هذه المجموعة من شرفة منزلي وهي واضحة كما اظهرتها الصورة تماما.
  10. swher

    الشفق / صور

    جميل جدا انا اول مرة اشوف شفق لونه اخضر انا اعرف انه لونه برتقالي - احمر . بس اخضر بصراحة منظره جميل وشكرا علي الصور
  11. من اين لكي بهذه المعلومات ارجو توضيح ما يكتب هل هو مقتبس .
  12. الاخت فاطمة لا أعلم اذا كنت تقصدين علم الفلك بقولكي هذا فعلم الفلك كله ارقام ومعادلات رياضية عن الكواكب .اما اذا كان يدخل هذا العلم في معرفة وفاة الشخص وغيره من الامور فأنا معكم بانه تنجيم.
  13. swher

    سؤال لاخواننا اهل السنة

    ارجوا عدم الاقتراب من اهل السنة لا بالخير ولا بالشر من فضلكم.
  14. swher

    التنجيم والجن حلال وغير حرام

    الي الأخ ابو العز لقد حدث خلط عندي في الاسماء فتقبل اسفي . كان المقصود من كلامي عن الجن والتعامل معهم الاخ النجراني فان اعتذر للمرة الثانية.
  15. انا اتابع هذه الأخبار مع العلم بأنه لن يكون الأول والأخير بل هناك سلسلة زلازل ستكون اقوي من ذلك .
  16. هذه الحروف بالارقام كل حرف يقابله رقمه. أعداد الحروف في الجمل الكبيرة أ ب ج د ه و ز ح ط ي ك ل م ن س 60 50 40 30 20 10 9 8 7 6 5 4 3 2 1 ع ف ص ق ر ش ت ث خ ذ ض ظ غ 1000 900 800 700 600 500 400 300 200 100 90 80 70 فائدة في معرفة برج ألانسان وطالعه أذا اردت ذلك فأحسب أسمه وأسم أمه بالجمل الكبيرة واقسم المجموع على 12 ومابقى لديك سيره على الابراج الاثني عشر حسب التسلسل فأن فضل واحد فبرجه الحمل وطالعه المريخ وطبعه ناري وان فضل اثنان فبرجه الثور وطالعه الزهرة وهو ترابي وان بقي ثلاث فبرجه الجوزاء وطالعه عطارد وهو هوائي وان بقي اربع فبرجه السرطان وطالعه القمر وهو مائي وان بقي خمسة فبرجه الاسد وطالعه الشمس وهو ناري وان بقي سته فبرجه العذراء وطالعه عطارد وهو ترابي وان بقي سبعة فبرجه الميزان وطالعه الزهرة وهو هوائي وان بقي ثمان فبرجه العقرب وطالعه المريخ وهو مائي وان بقي تسعة فبرجه القوس وطالعه المشتري وهو ناري وان فضل عشرة فبرجه الجدي وطالعه زحل وهو ترابي وان بقي احدى عشر فبرجه الدلو وطالعه زحل وهو هوائي وان بقي اثنا عشر فبرجه الحوت وطالعه المشتري....وهذه هي الطريقة الصحيحة في معرفة برج وطالع الانسان . هذا كل ما اعرفه ارجو ان اكون قد افدتك.
  17. شكرا لك اخي في الحقيقة لم اكن اعلم معني هذه الكلمة . فبارك الله فيك . هل حقيقة كان النبي عليه الصلاة والسلام يقف علي اطراف اصابعة في الصلاة لم اكن اعلم ذلك .
  18. نسبة ارتفاع حرارة الارض قد تكون ضعف ما هو متوقع اظهرت دراسة نشرتها صحيفة "نيتشر" البريطانية العلمية الخميس ان نسبة ارتفاع حرارة الارض ستكون ضعف ما هو متوقع في حال تضاعفت انبعاثات الغازات المسببة لظاهرة الانحباس الحراري وقد تبلغ 11 درجة مئوية وليس 5,8 درجات كما تشير التوقعات حاليا. واستخلص فريق البروفسور دايفيد ستينفورث من جامعة اوكسفورد استنادا الى اكثر من الفي سيناريو ان معدل حرارة الارض قد يرتفع ما بين 1,9 و 11,5 درجة مئوية في حال تضاعف انبعاث غاز ثاني اوكسيد الكربون المسبب للانحباس الحراري فيما تشير التقديرات الرسمية الحالية الى ان الارتفاع سيكون ما بين 1,4 و 5,8 درجات.
  19. شكرا لك يا اخي علي تعقيبك ومرحبا ايها العضو الجديد
  20. كل كلامك بايت ويا ريت ما ادخل ايران في نقاشاتك لو سمحت.
  21. يا أخي ما تقول انه احنا ما عندنا علماء كل علماء العرب اما اغتيال او هجرة الي دول اخري . يعني اذا حكامنا ما بدهم تطور ليش نلوم حالنا .
  22. أكد مادهافان نير رئيس منظمة الابحاث الفضائية الهندية إيسرو أن بلاده سترسل أول مركبة فضائية لها إلى القمر بحلول نهاية عام 2007 أو بداية عام 2008 قال نير فى تصريحات أدلى بها فى مدينة تشيناى يوم الأربعاء أنه تم بالفعل الانتهاء من التخطيط لرحلة المركبة تشاندريان ـ 1 غير المأهولة لتحلق فى مدار حول القمر غير أنه مازال يتعين القيام بتصنيع المركبة نفسها التى ستصل إلى مسافة مائة كيلو متر من القمر لالتقاط صور دقيقة له يذكر ان كلا من إسرائيل والولايات المتحدة كانتا قد ابديتا اهتماما بمهمة تشاندريان ـ 1 وطلبتا من منظمة الابحاث الفضائية إيسرو المسئولة عن البرنامج الفضائى الهندى التعاون فى القيام بأبحاث علمية خلال تلك الرحلة .
×