Jump to content

ابو كوثر

الأعضاء
  • Content Count

    11
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 Neutral

About ابو كوثر

  • Rank
    عضو

Previous Fields

  • الدوله
    العراق
  1. ابو كوثر

    ابو علي الشيباني بين التأييد و النقد

    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاخ [المجره] يعجبني حرصك على كتاب الله المجيد ولكن احب ان اذكرك بان الله تعالى قد تعهد بحفظ القران من التحريف بقوله تعالى [إنا نحن نزلنا الذكر وإنا له لحافظون] اما ما تفضل به الاخ ابو ديار العراقي فهو كما قال الزايرجه وهو علم استنطاق الحروف ومن النادر وجود اشخاص يعرفون هذا العلم الا ما شاء الله تعالى. ومجربات هذا العلم كثيرة في تراثنا ولكن مع الاسف لم يصل الينا منها إلا قليل.
  2. دير بالك اخ صبري ليعطون اسمك واسم امك لواحد من المشعوذين ويركبلك جني ها اني نسيت انت مفتاح القران وسره يالله مياثر بيك الجن
  3. ابو كوثر

    ابو علي الشيباني بين التأييد و النقد

    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين وصحبه الغر الميامين. يعجبني جدا تعقيب الاخ عاشق المغرب لانه خال من التجريح ولكن احب ان اقول له بان الاخ ابوعلي الشيباني لايدعي علم الغيب الكلي فهو كما يقول الغيب غيبان ماكتب في اللوح يمكن الاطلاع عليه من قبل الانبياء والائمه المعصومين صلوات الله عليهم اجمعين وكذلك من تعلم عندهم وارتشف من علومهم من المؤمنين الموقنين المخلصين بنياتهم الى الله تعالى ,فنحن نعرف بان الصحابي الجليل ميثم التمار كان من تلامذة الامام علي في علم المنايا والبلايا وقد تنبا بموت معاويه فقال[كاني بمعاويه قد هلك وسياتيكم من يخبركم بعد ايام ]فضحك منه اهل الكوفه وقالوا له وكيف تعرف ذلك وبين الكوفة والشام مسيرة شهر, وبعد ذلك بثلاثة ايام جاء رسول من الشام يحمل خبر موت معاويه ويطلب البيعه لابنه يزيد.واو الغيب الذي لايطلع الله تعالى عليه الا من شاء فهو الذي يندرج تحت مفهوم الايه الكريمه[يمحو الله مايشاء ويثبت وعنده ام الكتاب]. اما بالنسبه للاخ (brokenlove) فاقول له ان الحديث القدسي الشريف يقول [عبدي اطعني تكن مثلي تقل للشيء كن فيكون]. فاي انسان يعمل بطاعة الله تعالى بنية خالصه يجعل الله كل شيء طوع امره. وانا هنا ليس بمحل الدفاع عن ابو علي الشيباني فهو يستطيع الدفاع عن نفسه ولكن اريد ان انبه الاخوه الى بعض الامور التي قد تخفى على البعض وقد لايعرفون بان لها في تاريخنا وتراثنا قبل ابو علي الشيباني بكثير فيستعجلون بالنقد والتجريح والبحث بين الاسطر عن العثرات والزلات وبالتالي لايصيبون كبد الموضوع. والله من وراء القصد.
  4. ابو كوثر

    ماذا تقول النجوم عن العراق في عام 2007

    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يااخ ابو عز الدين رعاك الله نحن نعلم بان العلم الحديث اثبت ان الاجرام السماويه لها تاثير على المخلوقات على الارض وهذه التاثيرات متفاوته ولكن التاثيرات هذه لايمكن ان تحصرها بالقمر والشمس وعطارد والزهره والمريخ وزحل والمشتري وهنا ياتي حديث الامام الصادق [قليله لا ينفع وكثيره لايدرك]. وفقك الله لكل خير وحمى العراق واهله من كل سوء.
  5. ابو كوثر

    الألوسي ملك الفلك

    هذا الموضوع ارسل بتاريخ 3 /7/2005 ونحن في نهاية عام 2006 صح النوم
  6. اهلا وسهلا بيك واكثر بالوياك القلب قبل العين فر وتلكاك
  7. ابو كوثر

    ابو علي الشيباني بين التأييد و النقد

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يااخ ابو ديار العراقي وبارك الله فيك قال الامام علي عليه الصلاة والسلام(لو حاججني عاقل لغلبته ولو حاججني جاهل لافحمني) لم يناقش الاخ الجارح بالقول راي ابن تيميه في جواز الزواج من الجن وترك الدنيا بما فيها واتجه الى ابو علي الشيباني (اغاته وتاج راسه). وقد صدق من قال (شر البلية ما يضحك) تحيه الى الاخ ابو ديار والاخ محب الاحجار والهدايه ل ( )
  8. ابو كوثر

    ابو علي الشيباني بين التأييد و النقد

    بسم الله الرحمن الرحيم وصلى الله على نبيه الامين واله الطيبين المعصومين ولعن الله اعدائهم من الاولين والاخرين الى قيام يوم الدين لم اعني بالصوم ان يصوم بنية تسخير الجن ولكن اعني ان الذي يريد ان يسخر الجن لامور الخير يجب ان يكون ذا نفس قويه مرتاضه على تجنب القبائح كما يقول الامام علي عليه افضل الصلاة والسلام(انما هي نفسي اروضها بالتقوى) لذا فمن الامور التقويه واهمها هو الصوم. اما نية الصوم فهي ليست للجن فالحديث الشريف يقول (صوموا تصحوا) فلو صام انسان لعلمه بان الصوم سينفعه صحيا فهل يكون خارجا عن دين المصطفى ؟ ولاي غرض اخر ايضا مما لا يمنعه الشارع المقدس.اما اتهامك لي باني تركت ملة المصطفى فهذا بهتان علي وانا انزه نفسي عن ان ارد عليك وبنفس اسلوبك التكفيري في هذا المنتدى المحترم.
  9. ابو كوثر

    حكم الاستعانة بالجن -----------------!!

    رمتني بدائها وانسلت
  10. ابو كوثر

    ابو علي الشيباني بين التأييد و النقد

    بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على محمد واله الطيبين الطاهرين وبعد الاخ الجارح اعلم بان تسخير الجن هو من الامور الصعبه جدا لايقدر عليه اي انسان فهو يستلزم رياضه نفسيه طويلة الامد تتضمن الصيام وعدم اكل ماهو من الحيوان والخلوة وغيرها من الامور التي يعرفها المطلعون على هذا الامر وانت ليس منهم قطعا.وطبعا انتم وتعرف جيدا من اقصد ب انتم ورجال دينكم لاتوافقون على هذه الامور لانكم لاتعلمون منها شيئا والناس اعداء ماجهلوا فلا استطيع ان اجبرك على احترام ابو علي الشيباني حفظه الله تعالى لانكم لاتعلمون الحديث الذي يقول (علماء امتي كانبياء بني اسرائيل) او اذا علمتموه تنكروه وهذا ديدنكم دائما في كل الامور التي تخصنا . واعلم بان في موضوع تسخير الجن لايجوز للمسخر ان يامر الجن بامور تافهه كجلب الكلنكس وغيرها مما يستنكف منها حتى الخدم التايلنديين والهنود وغيرهم.فاتق الله في نفسك ولاتدخل نفسك في متاهات موضوع لاحظ لك منه الا ماتتناقله وسائل الاعلام المغرضه والتي تخلط الامور ولاتعرف شيئا عن هذه الامور.
  11. ابو كوثر

    سؤااااااااال

    سلام روحي مع زوجك للعيادهالطبيه واخذي سونار وخلصينا
×