Jump to content

ثناء

الأعضاء
  • Content Count

    7
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 Neutral

About ثناء

  • Rank
    عضو جديد

Previous Fields

  • الدوله
    iraq
  1. ثناء

    يا النجراني وين ردك

    اقتباس (محبة محمد واله @ 13th Jan 2007, 07:57 AM) اخت ثناء كذب المنجمون ولو صدقوا ليست ايه قرانيه نرجو تحري الدقة اثناء الكتابه وعدم نسب المقولات المشهورة للقران الكريم استغفر الله العظيم .... فعلا انا اسفة وهذا الخطأ كبير بس اعذروني لان دائما انا اكتب قصاصات ورق ومن عجلتي جاء السهو الفضيع .... ما اعرف شلون صارت الله يلعن الشيطان ... كنت انا بصدد البحث عن اية قرانية من البرنامج الخاص بالتفاسير .... ارجوكم ادعو لي بالمغفرة وليسامحني الله وانتم ومشكور اخي لملاحظتك والله يطول عمرك ويخليك .
  2. كثير اخوان عقبو على كلامك وانا ما شفت ردك وينه............... قول الله تعالى كذب المنجمون ولو صدقوا صدق الله العظيم .... شو رأيك ..... لان العنوان كان التنجيم حلال وهذا يصدم واقع الحال والشريعة
  3. ثناء

    التوقعات(رد على الصليد)

    يا اخوان الله يخليكم مو قلبنا خلص من هل مناقشات الحادة والي تحمل نبرة الغضب والتجريح ومسك الاخطاء .... كلنا مسلمون وامة واحدة وادعو الله سبحانه وتعالى ان يوحدنا بكلمة الحق وادعوكم للتفكير بما يجري بالعراق وهذا يكفي والي تشوفونه هوجزء من جزيء مما يجري واذكركم بكلام الله تعالى بسم الله الرحمن الرحيم وعباد الرحمن الذين يمشون على الارض هونا واذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما ... صدق الله العظيم الرحمن بالالف المقصورة مو بعدين تخطؤني
  4. اقتباس (وسام33 @ 12th Jan 2007, 08:06 PM) اه...... يا مة العرب شيئا من الغضب يا اخوان ؛ يا مة لا اللة الا اللة... هل من يجيبني هل تعرف اننا اصبحنا امة العار. هل تعرف ان اكبر ايهانة ان يقال فى هذا الزمان انت عربي . 1-اليس عار ان يقتل المسلم مسلم وا لرب واحد وا لرسول واحد . اوكي وبعدين ..... ليش هذه جديدة علينا لو انت اول مرة تعرف بيها ماذا تقول لو انك في بلد عربي ومحروم من احدى الامتيازات والاجنبي يقول لك مو مشكلة بالنسبة الي هذا متاح ومسوح وميسر لي لاني اجنبي مو عربي .
  5. اقتباس (محبة محمد واله @ 11th Jan 2007, 03:43 PM) [ انا بصراحة ودي اعرف المز يد عن ابو علي الشيباني وهل ما يقوم به مشروع وهل يوجد احد ذهب له واستفاذ غير اللي في التلفزيون. وهل توجد طريقة للوصول اليه؟ انا بصراحة عن نفسي حاولت الاتصال بالقناة لكن بدون جدوى وكانت الفاتورة تجنن وتعقد لان بدون فائدة وماأدري شلون يتواصلون معاه مرة واثنين وثلاثة .... واذا تسأل في حد استفاد اقول لك نعم انا استفدت من المعلومات الي يطرحها بصورة عامة والحمد لله وجزاه الله خير اما اذا احد راح له سمعت عن ناس راحو لكن ماعندي فضول ان اسألهم وبنفس الوقت عندي فكرة كاملة عن الحالة وقبل ما ينتهي الوقت المحدد الي كان 40يوم حسو بعد التحاليل بنتيجة مرضية هذا الي سمعته عن طريق ناس ثانيين يعني مو مباشر معي وبالنسبة للشرعية انا أخذت الايات القرانية الخاصة بالعلاج اعتقد هذا الشيء جدا شرعي وخالي من الشعوذة اذا كنت تقصدها وكله بأذن الله تعالى هو مسبب الاسباب الي جعل ابو علي سبب لشفاء قلوب المسلمين .
  6. ثناء

    القمر ونقطة سوداء

  7. ] السلام عليكم طبعا هذه اول مشاركة لي فارجو الترحيب بصراحة فضولي اخذني ان اسجل لاشارك الناس بارائهم بابو علي الشيباني واحب ان اقول صحيح هو يبعثر حركات الكلمات لكن اعترف بذلك والاعتراف فضيلة وصحيح يمدح نفسه كثير لكن حقه وراح تسألوني شلون وانا اجاوب .... او ماشاهدت هذه القناة انا استغربت وضحكت على ما تقدمه وقلت انها دجل الى ان يوم من الايام شاهدت ابو علي وهو يتحدث وموضوعه كان مشوق بحيث صار عندي ادمان ان اشاهده كل ليله واذا لم اشاهده اسجل الحلقة وانام وثاني يوم اشوف الي سجلته وانا كنت اعاني بالام في قدمي وكل رجلي والاطباء حارو معي بحيث وصلت درجة احد الاطباء قال يمكن هذا عوق خلقي او ما أعرف السبب وبهذه اللهجة قالها (والله ما أدري شبيج ) مع العلم اخذ مبالغ طائلة من اشعة وعلاج طبيعي وزوجي قال مو مهم .... ورحت كثير مستشفيات واطباء خارج الدولة الي انا فيها بحيث صابني اليأس واحلم ان اصحى الصبح بدون الم وبدون ما أبكي على حالي وانا احتاج لارجلي لان شغلي كله وقفة وعندي 4 عوائل محتاجين ان ابعثلهم شهريا واذا ما بعثت يموتو من الجوع (شوفو الصراع الي انا فيه ) وفي يوم من الايام قلت بيني وبين نفسي خلي اجرب احدى الوصفات الي وصفها ابو علي لاحدى الاخوات الي حالتها مشابه لحالتي وعملتها على الله بدون التوقيت الي حدده واذا بي بعد ربع ساعة احس بفرق ولا يوصف حتى خفت احكي لايحسدوني الى ان تأكدت وخذ دعاية لابو علي ودعاء من القلب بكل صلاة فما رأيكم يا اخوتي بهذا الموضوع مع العلم اني صادقة والله وحاجة بيت الله وعمري ما أكذب او اجامل .... هل هذا الانسان الي عالجني مجانا يكون نصاب لاسامح الله او مخادع هل اكره من يساعد الناس وبعدين الي ما عنده شغل لايستمع لابو علي خلي ابو علي للمحتاجينه وكلمة اخيرة اقولها لاخي ابو علي شكرا لك وجزاك الله خيرا وخلي في بالك ان واثق الخطوة يمشي ملكا والسلام عليكم.
×