Jump to content
Sign in to follow this  
الزعيم

الكشف عن صحن طائر يشبه الماسة يؤكد وجود الصحون الطائرة

Recommended Posts

كشفت وزارة الدفاع في بريطانيا الاثنين الماضي عن مجموعة جديدة من أرشيفها حول الأطباق الطائرة من بينها حادثة أوشكت خلالها رحلة ركاب على الاصطدام بإحدى تلك الأجسام الطائرة المجهولة عام 1991 .

 

وحققت " سلطات الطيران المدني " والجيش في بريطانيا حول حادثة مرور الجسم الطائر المجهول UFO ، وبسرعة فائقة قرب طائرة تابعة للخطوط الإيطالية - "أليتاليا" - اثناء الهبوط في مطار "هيثرو" .

وكانت الطائرة على ارتفاع 22 ألف قدم عندما شاهد الطيار آشيلي زاغيتي ، الجسم الأسطواني الغريب هو يحلق على ارتفاع ألف قدم فوق الطائرة .

وصرخ زاغيتي مطالباً مساعده بالنظر إلى الجسم الغريب الذي أكد برج المراقبة رؤيته على مبعدة أميال بحرية وراء الطائرة .

وعرفت رادارات برج المراقبة وبصورة مبدئية ، الجسم الغريب على أنه "صاورخ عابر للقارات" ، إلا أن وزارة الدفاع نفت القيام بأنشطة عسكرية في تلك المنطقة ساعة الحادث .

وخلصت التحقيقات في الحادثة الغامضة التي وقعت بالقرب من مدينة "كنت" ، بأن الجسم الطائر لم يكن صاروخاً أو بالونا لرصد الأحوال الجوية .

وأغلق الجيش البريطاني الملف كحادثة غامضة ليس لها تفسير ، وكتب أحد المسؤولين العسكريين معلقاً : " نعتزم التعامل مع هذه الحادثة كأي مشاهدات أخرى لأجسام طائرة غريبة ، ولذلك لن نقوم بالمزيد من التحقيقات .. على كل سجلت العديد من الحوادث المماثلة خلال هذا العام " .

وتضمن الارشيف الذي أتاحت وزارة الدفاع للعامة تصفحه على الإنترنت 19 ملفاً في 4500 صفحة ، لحوادث مماثلة وقعت خلال الفترة من عام 1986 إلى 1992.

ومن بين أشهر الحوادث التي تضمنها الأرشيف ، تلك التي صدرت فيها أوامر لطيار تابع لسلاح الجو الأمريكي بإسقاط جسم مجهول ظهر في رادار طائرة المقاتلة أثناء رحلة في منطقة " إيست أنجليا " , ولكن الجسم المجهول اختفى قبيل أن يتمكن الطيار من إسقاطه .

وتمت مطالبة الطيار الأمريكي بالتكتم على الحادث ، وقال ديفيد كلارك خبير الأجسام الطائرة المجهولة والذي عمل مع "الأرشيف القومي" البريطاني لتجهيز الملفات استعداداً لنشرها : " قيل للطيار بأن ما شاهده على رادار طائرته سري للغاية ، وعليه عدم مناقشة الحادث مع أي كان " .

وقالت وزارة الدفاع البريطانية إنها حققت في عدد من مشاهدات المواطنين لأجسام غريبة ، وأوضحت أن الخطوة تمت فقط في سياق تأكيد عدم اختراق طائرات للعدو المجال الجوي البريطاني .

Share this post


Link to post
Share on other sites

رفعت وزارة الدفاع البريطانية أمس الأحد السرية عن وثائق جديدة تتعلق بملف " الأجسام الطائرة المجهولة الهوية " أو ما يعرف بـ " الصحون الطائرة " ، تكشف خصوصا أن الوزارة أبلغت وزارات أخرى في 1990 عن مشاهدة جسم طائر مجهول الهوية يشبه ماسة كبيرة .

 

وسمحت إدارة الارشيف الوطني بالاطلاع على سبع وثائق جديدة أعدها جهاز الاستخبارات التابع لوزارة الدفاع بين تشرين الثاني / نوفمبر 1987 ونيسان / ابريل 1993 وأحصى فيها 1200 حالة مشاهدة لأجسام طائرة مجهولة الهوية .

وظهر في أفلام نيغاتيف لصور التقطت في 4 آب / اغسطس 1990 طبق طائر كبير على شكل ماسة ضخمة ، أوضحت الوثائق المرفقة بها أنه ظل معلقا في الهواء خلال عشر دقائق قبل أن يحلق نحو الفضاء بسرعة كبيرة جدا .

وجاء في المذكرة الرسمية لاحدى هذه الوثائق أن هكذا روايات لا يتم في العادة إبلاغها إلى وزارات أخرى , ولكن في هذه الحالة تلقت وزارة الدفاع ست صور من صحيفة الدايلي ريكورد (الاسكتلندية) التي طلبت تعليق الوزارة عليها في إطار إعداد تحقيق صحافي حول هذه الصور .

وطلبت وزارة الدفاع البريطانية يومها من الوزارات الاخرى إبلاغ وسائل الإعلام بأنه " لم يتم التوصل إلى أية خلاصة بخصوص الجسم الكبير الذي يشبه شكله الماسة " .

وتكشف وثيقة أخرى لوزارة الدفاع البريطانية شهادة امرأة زعمت أنها التقت مخلوقا فضائيا تكلم معها بـ " لهجة اسكندينافية " .

واتصلت المرأة التي لم يكشف عن هويتها في 20 تشرين الثاني / نوفمبر 1989 بجهاز استخبارات سلاح الجو لابلاغه بتجربتها , وتقول المرأة في روايتها أنها بينما كانت تنزه كلبها اقترب منها رجل " لهجته اسكندينافية " ويرتدي لباس طيار بني اللون وأبلغها بأن المخلوقات الفضائية تقوم بزيارة ودية إلى كوكب الأرض .

وسيتاح أمام الجمهور الاطلاع على هذه الوثائق اعتبارا من الشهر المقبل على الموقع الالكتروني للأرشيف الوطني البريطاني .

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest يوسف أحمد
واتصلت المرأة التي لم يكشف عن هويتها في 20 تشرين الثاني / نوفمبر 1989 بجهاز استخبارات سلاح الجو لابلاغه بتجربتها , وتقول المرأة في روايتها أنها بينما كانت تنزه كلبها اقترب منها رجل " لهجته اسكندينافية " ويرتدي لباس طيار بني اللون وأبلغها بأن المخلوقات الفضائية تقوم بزيارة ودية إلى كوكب الأرض .

وسيتاح أمام الجمهور الاطلاع على هذه الوثائق اعتبارا من الشهر المقبل على الموقع الالكتروني للأرشيف الوطني البريطاني

 

وهل جائت بدليل على كلامها ؟؟!!

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×