Jump to content
Sign in to follow this  
الزعيم

الأطباق الطائرة تستهدف بريطانيا وتدمر محطة لتوليد الطاقة

Recommended Posts

كشفت مستندات عسكرية في بريطانية مؤخراً عن تزايد حاد في مشاهدات لأجسام طائرة مجهولة ، وهي الأعلى خلال العشر السنوات الأخيرة ، إذ سجلت 285 مشاهدة العام الماضي ، أبرزها مشاهدة مركبة فضائية تطفو في فضاء منطقة مقابلة لمبنى البرلمان .

 

وتضمن مستند وزارة الدفاع البريطانية نشر الخميس الماضي كافة التفاصيل المتعلقة بتلك المشاهدات منها اليوم والساعة والموقع إلى جانب نبذة صغيرة عن تفاصيل المشاهدة برواية شاهد العيان .

ولا تحقق الوزارة في مشاهدات الأجسام الطائرة الغريبة سوى في تلك التي قد تمثل تهديداً للأمن القومي البريطاني .

 

ومن بين المشاهدات الواردة في التقرير قرب " قصر ويستمنيستر " في 12 فبراير/ شباط العام الماضي : " هناك مركبة تومض أضواء خضراء وحمراء وبيضاء ، ظلت ساكنة وثابتة في الفضاء لقرابة 90 دقيقة " .

ويحوي التقرير على عدد من المشاهدات ربما من وحي الخيال ، كتلك التي أشارت خلالها مجموعة من الأشخاص ببلدة "سكاربرة " شمال يوركشاير في 11 يونيو/ حزيران إلى مشاهدة " جسم بهيئة سدادة القنينة ينبعث منه ضوء مثل الملائكة وحلق فوق بعض الأشجار " .

إلا أن من أكثر المشاهدات دقة وقعت قرب " بلاكبول " في لانكاشير في الـ 8 سبتمبر/ أيلول : " بدأ فيها جسم غريب أسود اللون ارتفاعه حوالي 150 قدماً وعرضه 50 قدماً وبأسفله ثلاث حلقات من الضوء تنفث دخاناً برتقالي اللون " .

ونقلت " التلغراف " عن نيك بوب الذي عمل محققاً حول ظاهرة الأطباق الطائرة لصالح وزارة الدفاع البريطانية في التسعينيات ، أن عدد المشاهدات قد تضاعف خلال عام 2008 بشدة ، مقارنة بـ 135 عام 2007 ، و97 في 2006 .

وأضاف : " هناك العديد من المشاهدات المثيرة حدثت في الصيف حيث أبلغ عن ست مشاهدات في ذات اليوم ، بالرغم من اختلاف المواقع بأنحاء البلاد ، واختلاف الأوصاف " .

وفي نفس السياق ، وقفت السلطات المحلية بإحدى البلدات البريطانية الشهر الماضي حائرة إزاء غموض دمار مولد بمحطة لتوليد الطاقة بعد مشاهدات لجسم طائر مجهول على شكل أخطبوط يحلق في سماء المنطقة .

وزعم عشرات من السكان مشاهدة أضواء ساطعة في سماء المنطقة المجاورة للوث بمدينة " لينكولنشاير " , حيث تعرضت شفرات المولد الضخم للتدمير جراء تصادم غامض .

ووصف المعتقدون بظاهرة الأجسام أو الأطباق الطائرة الحادثة بأنها واحدة من أبرز المشاهدات منذ أعوام ، ودعوا لإجراء اختبارات على الأجزاء المتضررة لكشف غموض التصادم .

Share this post


Link to post
Share on other sites

يا اخي الزعيم ان دكرت دولة اخرى هدا فسأصدق دون دليل علمي ان اضطررت الى دلك.

لكن الكل يعرف ان انجلترا هي دولة مهووسة بالاساطير والخرافات من اشباح وعفاريت واطباق طائرة وغير دلك...

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×