Jump to content
Sign in to follow this  
سلمان رمضان

مصرع طفلة غرقاً وإنقاذ 45 محتجزاً في سيول الريث

Recommended Posts

لقيت طفلة مصرعها غرقاً أول من أمس عندما اجتاحت السيول وادي " جلة الحياة " في محافظة الريث الواقعة بين الحدود الإدارية لمنطقة عسير وجازان جنوب السعودية واحتجزت 10 سيارات بداخلها 45 شخصاً تم إنقاذهم جميعاً. كما احتجزت السيول على ضفتي الوادي سيارات العشرات من المواطنين. يقول والد الطفلة جابر حكمي " عندما احتجزتنا السيول داخل السيارة قفزت الطفلة ابتسام من الزجاج دون علمي فجرفتها المياه المندفعة بعيداً وهي تصرخ حتى توارت عن الأنظار، بينما ظللت أنا ممسكاً بشقيقها عبدالعزيز البالغ من العمر 4 سنوات حتى لا يلحق بها، حتى تم إنقاذنا من قبل مواطنين كانوا بمثابة رجال الإنقاذ للجميع ". مضيفاً " عثر المواطن وافي القحطاني على جثة الطفلة بعد ساعتين من غرقها على بعد 2 كلم لينقلها إلى المستوصف القريب، حيث حضرت الشرطة ورفضت تسليمنا الجثة حتى اكتمال الإجراءات".

من ناحية أخرى طالب والد الطفلة الغريقة المسؤولين بإنشاء جسر على الوادي متمنياً أن تكون بنته هي الضحية الأخيرة لمزلقان الوادي.

من ناحيته أوضح مدير شرطة منطقة جازان اللواء أحمد القزاز لـ"الوطن" أن المنطقة المذكورة والتي وقع بها الحادث غير داخلة في الحدود الإدارية لمنطقة جازان، مشيراً إلى أنها تقع تحت مسؤولية إدارة الأجهزة الأمنية في منطقة عسير.

 

user posted image

الطفلة التي لقيت مصرعها غرقاً في سيول الريث أول من أمس

user posted image

مواطنون يحاولون إنقاذ محتجزين داخل سيارة

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم

إنا لله وإنا إليه راجعون

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×