Jump to content
Sign in to follow this  
سلمان رمضان

اكتشاف طفل للمخلوق غير الأرضي في مزرعة مكسيكية

Recommended Posts

بثت محطة التلفزيون المكسيكية قبل أيام خبرا يصعب تصديقه، جاء فيه أن العاملين في مزرعة بالمكسيك اكتشفوا طفلا حيا للمخلوق غير الأرضي في حفرة شرك في مايو 2007. وأخذ فريق من العلماء يقومون بالتحقيق في هذا الأمر. هل تلك حياة حقيقية جاءت من الفضاء الخارجي، أم يختبئ خداع وراء هذا الأمر؟

قيل أن العاملين في المزرعة قد أغرقوا ذلك الطفل غير الأرضي خوفا منه. وكان الطفل يتخبط وجسمه يترنح بإستمرار، ويصرخ بصوت عال. وكان هؤلاء المزارعون قد حاولوا قتل هذا الطفل 3 مرات، وقتلوه نهائيا بعد إغراقه في الماء لعدة ساعات.

وكان صاحب المزرعة قد ذهب عرضًا الى ذلك المكان النائي حيث تم هذا الاكتشاف الهام الذي لا يمكن تصوره. ولكنه لم يسلم ذلك الطفل غير الأرضي الى جامعة محلية للبحوث العلمية إلا في نهاية العام الماضي. وقام العلماء بأعمال المقارنة والتحليل للحمض النووي ( د ن أ ) لذلك الطفل غير الأرضي بإستخمام تقنية تكوين الصورة بالرنين المغنطيسي النووي.

وتبين من نتائج الفحص أن نموذج جثة الطقل غير الأرضي ليس إصطناعيا، وتركيب جسمه متشابه جدا بتركيب جسم العظاية ( مثلا تنعدم جذور أسنانه، ويمكن أن يبقي تحت الماء لمدة طويلة )، ولكنه يُظْهِرُ أيضا بعض الصفات الخصوصية للإنسان. ومخه كبير جدا، وخاصة نصفه الخلفي، علما بأن أنسجة المخ المسؤولة عن التعلم والذكر متطورة بالنسبة الى الإنسان. ومن ذلك توصل العلماء الى نتيجة أن هذا المخلوق ذكي للغاية.

ودائما ما تذكر تقارير صحفية أنه ترى أجسام طائرة مجهولة في السماء ودوائر محصولية في حقول القمح بتلك المنطقة التي إكتشف فيها هذا الطفل غير الأرضي. فهناك أناس يشكون في أن هذا الطفل تركته مخلوقات غير أرضية بلا عمد أو بقصد ما بعد زيارتها لكرة الأرض. ومن جانبه قال شيجيموري الخبير في الأجسام الطائرة المجهولة أن المزارعين المحليين قد أخبروه أنه كان هناك مخلوق غير أرضي آخر في مزرعتهم! ولكنه قد هرب بعد اكتشاف حفرة الشرك المذكورة أعلاه.

وحتى الآن، فقد أنجزت 4 مختبرات أعمال الفحص والمقارنة للحمض النووي ( د ن أ ) لذلك " الطفل غير الأرضي " بأحدث وسائل العلوم والتكنولوجيا. غير أن العلماء يعجزون عن فحص الحمض النووي ( د ن أ ) لهذا الطفل غير الأرضي في ظل الظروف التقنية التي استوعبها الإنسان حاليا. وفي رأي الخبير شيجيموري أن هذا يشكل دليلا آخر على ذلك الطفل جاء بالتأكيد من خارج الكرة الأرضية.

وعندما طُلِبَ منه تخمين من أين جاء هذا المخلوق، قال شيجيموري: " إنني أنتظر حاليا أن تقوم المختبرات بفحص جديد. وقبل ظهور نتيجته، يصعب عليَّ أن أعلق على ذلك. بيد أنني أظن أن هذا المخلوق ليس من كوكبنا."

 

F200908281557143039722912.jpg

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×