Jump to content
Sign in to follow this  
سلمان رمضان

كلاكيت ثاني مرة

Recommended Posts

توقع فلكي تونسي شهير أن يكون عام 2006 عاما مليئا بالهزات على الساحة الدولية وبأحداث جسام منها اغتيال الرئيس الأمريكي جورج بوش وانسحاب القوات الأمريكية من العراق ووفاة الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفيلقة. وقال الفلكي التونسي حسن الشارني: ان عام 2006 قد ينتهي ايضا باغتيال الرئيس الفلسطيني محمود عباس ورئيس الوزراء العراقي السابق إياد علاوي.

وأضاف الفلكي التونسي في مقابلة مع رويترز: (العالم سيكون خلال السنة الجديدة على كف عفريت) وتنبأ الشارني وهو نائب رئيس الاتحاد العالمي للفلكيين (بحدوث عملية ضخمة للمقاومة العراقية ستحصد أرواح عشرات او ربما مئات من الجنود الامريكيين وستعجل برحيل القوات الامريكية من العراق خلال العام المقبل) وأضاف الفلكي التونسي الذي تنبأ العام الماضي بوفاة البابا يوحنا بولس الثاني مثلما توقع سابقا وفاة الاميرة ديانا في حادث مرور ان حدثا آخر يراه قريبا هو (رحيل بوتفليقة في اوائل العام المقبل بسبب اصابته بالسرطان) على حد تعبيره.

ومضى يقول: (تشير الدلائل الفلكية لبوتفليقة إلى وجود قران وتقارب بين زحل والشمس في مكان يدل على الخطورة القصوى واقترابه من الموت بعد صراع مرير مع المرض (وكان بوتفليقة قد غادر يوم السبت الماضي مستشفى فرنسيا اجرى فيه عملية جراحية لعلاج قرحة في المعدة.

وقال الشارني الذي اكتسب شهرة عالمية بعد تنبؤه خصوصا بوفاة ديانا في حادث مروع: إن العام المقبل سيشهد خمسة عوامل فلكية ستؤثر على مجرى الاحداث يتمثل اولها في تواجد كوكب المشتري ببرج العقرب وهو ما قد يمثل طالع خير في بداية العام. لكنه اضاف: ان علامات الشؤم والاضطرابات ستطغى على الساحة الدولية مع بروز العامل الفلكي الثاني المتمثل في تواجد زحل ببرج الأسد.

وذكر الشارني الحاصل على دكتوراة في الفلك الفيزيائي: إن أبرز الاضطرابات في العالم (قد يتجلى في محاولات للانقلاب العسكري في سوريا ونهاية مسيرة رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون السياسية وسقوط حكومة رئيس الوزراء البريطاني توني بلير (وقال ان تنبؤاته تكون انطلاقا من الوضع العالمي السائد ومن التحركات الفلكية التي تحدث لأبرز الشخصيات العالمية لذلك يبدو ان السنة القادمة ستكون مليئة بالأحداث الساخنة والمتقلبة عبر العالم. وعلى المستوى الأمني في العالم توقع الشارني ان تتواصل سلسلة التفجيرات في اوروبا والولايات المتحدة. وقال: (أمور أرى وقوعها قريبة الحدوث.. هي عمل إرهابي ضخم بباريس يؤدي بأرواح العديد من الابرياء وحريق هائل في إحدى المدن الفرنسية وتفجيرات ارهابية جديدة في احدى المدن الساحلية بامريكا).

وكان الشارني قد توقع في مقابلة مع (رويترز) العام الماضي بحدوث تفجيرات ضخمة بلندن. وقتل وأصيب العشرات في تفجيرات في لندن هذا العام في اعنف هجمات تشهدها بريطانيا في وقت السلم. وللشارني كتب ومقالات عديدة في المجال الفلكي وهو ايضا مستشار لدى عدد من الشخصيات العالمية.

ويرى هذا الفلكي ان الولايات المتحدة ستضطر خلال العام المقبل الى اعلان مرض الرئيس العراقي السابق صدام حسين ثم اعلان وفاته في مرحلة ثانية وقطع محاكمته التي وصفها بـ(المهزلة). كما توقع ان تشهد مصر (اشتعالا طائفيا العام المقبل في ظل فوز نواب من حركة الاخوان الاسلامية المحظورة بعدد من المقاعد في البرلمان وتصاعد تصريحاتهم النارية التي ستلقى تأييدا من ايران. (وعن تنبؤاته في المجال الفني رأى الفلكي التونسي ان العام المقبل سيسجل رحيل مغني الروك الفرنسي الشهير جون هالييدي).

تنبؤات نائب رئيس اتحاد الفلكيين العالمي لعام2005

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×