Jump to content
Mohamad Magdy

كيف تحسب الهيئة الفلكية ؟

Recommended Posts

السلام عليكم

 

الحساب الفلكى الخاص بمواقع النجوم له معادلات فلكية ولوغاريتمات طويله داب عليها الفلكيون فى شتى المراصد والجمعيات لرصد ومتابعه وضع وشكل وموقع النجوم فى السماء وبيان ماهو متواجد فوق الافق وماهو مستتر تحت الافق ... وكذلك الخرائط الفلكية ورسمها وحسابها بانواعها المعهودة وتستخخدم فى ذلك معادلات فلكية خاصة

 

 

أما بخصوص الهيئة الفلكية أو نقل هيئة السماء وشكلها عند ميلاد شخص ما أو عند وقت سؤال ما ... كيف تحسب وما هى المعادلات الخاصة بذلك وهل نفس الهيئة الفلكية المحسوبه لعمل الطالع الشخصى او غيره هى نفس الهيئة الفلكية المتداوله فلكياً وتعطى نفس الدقة

 

 

أرجوا من الأخوه الأفاضل أن يشرحوا لى المعادلات الخاصة بحساب الهيئة الفلكية لعمل طالع ما المعروفه بطالع وقت الميلاد

 

وإذا كان وقت الميلاد مجهول فكيف تحسب من اسم الشخص واسم امه أو هكذا يقال ؟

 

وشكراً

محمد مجدى

 

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

 

الأخ الكريم محمد

 

الهيئة الفلكية هي رسم مبسط لمواقع الكواكب في وقت معين و مكان معين

فحساب الكواكب بها يعتمد على نفس القواعد الفلكية التي تعتمد في الفلك و أطوال الكواكب متشابهة تماما بالدرجة و الدقيقة و الثانية و الثالثة و الرابعة ...

 

إيجابيات الهيئة الفلكية :

بسبب بساطتها فالهيئة الفلكية لها عدة إيجابيات

- إذ من خلالها و بفضل البرمجة نستطيع تحديد وقت شروق و غروب الكواكب دون الحاجة لحساب مواقيتها إذ أن الطالع يحسب للدرجة و الثانية من الفلك التي تطلع أو تغرب في وقت معين و كذا وقت الظهر لأن وسط السماء هو درجة الزوال بالضبط عندما تبلغه الشمس

- بواسطة الهيئة الفلكية يمكن معرفة هل الكواكب فوق الأفق أو تحته و هل تشرق قبل الشمس أو تغرب من بعدها و بالتالي يسهل تحديد مواقعها

- بواسطة الهيئة الفلكية يمكن معرفة الوقت التقريبي لحدوث الكسوفات و الخسوفات فكلما وقع اجتماع أو استقبال بين النيرين الشمس و القمر قرب إحدى عقدتي القمر اللتان ترسمان في الهيئة دل على إمكانية وقع الخسوفات و الكسوفات

- بواسطة الهيئة الفلكية يمكن معرفة هل يرى الكسوف أو الخسوف التي تحدث بعد شروق الشمس أو قبل غروبها فوق أفق البلد إذا كانت الرؤية به ممكنة لأن الطالع يعتمد في حسابه على طول و عرض البلد و هذه كما تعلم من الأمور التي لا تتوفر إلا بحسابات مضنية و مملة

 

سلبيات الهيئة الفلكية

- من سلبيات الهيئة الفلكية أنها تتطلب أطوال الكواكب فقط دون بعدها عن المعدل و بذلك لا نعرف أي الكوكبين أعلى من الآخر إذا كان هناك اختلاف في بعدهما عن المعدل , و في الكسوفات و الخسوفات لا نعرف هل الكسوف أو الخسوف كلي أو جزئي فالمهم في التنجيم هو طول الكوكب

 

بالنسبة للقواعد المتبعة في تقويم الكواكب فقد بسطناها بأمثلة تطبيقية في البرنامج التعليمي أيور الذي أنتجه فريق الشامل و سنكون سعداء باطلاعك عليه لأننا نرغب في تطويره مستقبلا

أما الحسابات الخاصة بالطالع فهي فلكية كذلك و معقدة غاية التعقيد حتى أنني أيام الحساب اليدوي كنت أفضل حساب الكواكب تهربا من حساب الطالع و هي متوفرة لدينا و لم نشأ طرحها في المنتدى نظرا للحساسية التي يثيرها مصطلح الطالع

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

وهنا لي تعقيب واضافة بسيط على ما تفضل به اخي الحبيب نوفيد

اذا لم نعلم وقت ميلاد الشخص اعنى ساعة ميلاده

البعض يلجأ الى حساب اسم الشخص واسم امه بحساب الجمل الكبير

وهو ابجد هوز حطى كلمن ................الخ

حيث نعطى من 1 الى 10

ومن 10-100

ومن 100 الى 1000

ثم نقسم الحاصل على 12 وننظر للباقي

فالباقي يدل على رقم البرج الذي ينسب اليه ذلك الشخص

فاذا كان الباقى 1 فطالعه الحمل

وان كان الباقي 2 طالعه الثور وهكذا

وان لم يكن هناك باقي فطالعه الحوت

وهي طريقة تقريبية ولكنها احيانا تفي ببعض الغرض

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

السلام عليكم

 

اشكركم جداً على الرد والتعقيب

 

هل يمكن عرض المعادلات الفلكية التى تقوم بعمل هيئة السماء او الهيئة الفلكية

 

 

 

 

وشكراً

محمد مجدى

Share this post


Link to post
Share on other sites

اقتباس (العبادي @ 26th Feb 2006, 07:26 AM)
وهنا لي تعقيب واضافة بسيط على ما تفضل به اخي الحبيب نوفيد

اذا لم نعلم وقت ميلاد الشخص اعنى ساعة ميلاده

البعض يلجأ الى حساب اسم الشخص واسم امه بحساب الجمل الكبير

وهو ابجد هوز حطى كلمن ................الخ

حيث نعطى من 1 الى 10

ومن 10-100

ومن 100 الى 1000

ثم نقسم الحاصل على 12 وننظر للباقي

فالباقي يدل على رقم البرج الذي ينسب اليه ذلك الشخص

فاذا كان الباقى 1 فطالعه الحمل

وان كان الباقي 2 طالعه الثور وهكذا

وان لم يكن هناك باقي فطالعه الحوت

وهي طريقة تقريبية ولكنها احيانا تفي ببعض الغرض

لا اظن هذه الطريقة مجدية لا احيانا ولا غالبا - هذا من وجهة نظري - لانه لو افترضنا من نريد تحديد طالعه شخص غربي واسمه انتونيو فهل نحسب اسمه على هذا النحو ام على انه انطونيو

نجد اختلاف في عدد الحروف في كلا الاسمين

لذلك اجد انها طريقة غير مجديه ولا تنجح الا بالصدفة

Share this post


Link to post
Share on other sites

في حالة الأسماء الأجنبية الأمر مختلف

فنكتب الأسم كما هو بنفس لغته مثلا حرف a=1

وهكذا

ستجد نفس النتيجة

عن تجربة

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

أخى العبادى

 

فعلا سؤال الأخ فيصل سؤال وجيه جدا

 

الحروف الانجليزية مثلا 26 حرف العربية 28 حرف وهنا لغات الحروف الابجدية متغيره منها الكثير والقليل

فما هو الحل فى حساب الحروف

ام ان حساب الحرف هو للغة العربية فقط وهل نفس قانون الحرف العربى ممكن استخدامه للغات الاخرى

 

وشكرا

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

اخي مجدي الاخ العبادي لا يقصد التسلسل الرقمي للحروف انما يقصد ارقامها كما هو مبين في الجدول المرفق ولاحظ انت قيمة الحرف "ت" في اسم انتونيو والحرف "ط" في اسم انطونيو

فلذلك اقول لك انها لا تنفع

post-64-1141463232.jpg

Share this post


Link to post
Share on other sites

اخواني الأعزاء

منذ زمن أطلعت على برنامج اجنبي يحسب الأسماء الأجنبية مكون من 26 حرف يقابلها 26 رقم

فمثلا

A=1

B=2

وهكذا

فالأبجدية الأنجليزية لها ابعاد خاصة تحسب من خلالها القيم العددية

هذا ما قصدته

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

 

علم الأرقام هو علم عريق في القدم وله اسسه وأصوله وقد أبدع فيه العلماء العرب ولهم في طرقه وأحكامه كتب لاتحصى حتى إنهم أجمعو جميعا في كتبهم على قاعدة المراتب الحرفية التسعة وأعطوها إهتماما كبيرا

وهذه القاعدة تحديدا هي التي أخذها عنهم الغرب ومن ثم قاموا بتطويرها لتتناسب مع ثقافاتهم ومتطلباتهم

ولكن هذا النقاش قد تطرق إلى كيفية حساب الأسماء الأجنبية أحببت أن أضع بين يديكم الطريقة الغربية المتبعة

في حساب علم الأرقام عندهم وهذه الطريقة تعد معقدة وطويلة بعض الشيء لكنها دقيقة , وفي المقابل هناك طريقة تقريبية في التفسير الرقمي ذكرها المنجم اللبناني سمير طنب في كتبه لكنها من حيث الدقة في البحث الرقمي وطريقة قراءة وسبك الأحكام تعد طريقة إبتدائية مقارنة مع الطريقة المتعارف عليها حاليا والتي سوف أذكرها بشكل دروس ملخصة .

وأعتذر لكل محبي هذا العلم عن سوء الترجمة فلم يتسنى لي الوقت لأقوم بالترجمة السليمة .

 

 

 

درس علم أرقام واحد - أساسيات علم الأرقام

في هذا درس علم الأرقام الأول الذي أنت ستكسب فهم أساسي و الذي يتعانق كلّ عدد ضمن إهتزازه. بينما نغطّي الأجزاء المختلفة لمخطط علم أرقام كل فرد ، و أنت ستكون قادر على تطبيق المفاهيم على أي عدد معطى و يمثّل. دعنا نبدأ:

كلّ الأعداد لها ثلاثة تعابير ممكنة:

 

متوازن

 

متوازن غير كافي

 

متوازن أكثر من اللازم

عندما نحن نكون في الخارج من الميزان، نحن قد نواجه التناقضات ضمن العدد (نوعيات الميزان ميزان الغير كافية أو أكثر من اللازم). هذا يحدث إلى أن نتعلّم كيفية موازنة نوعيات العدد ضمن أنفسنا. إنّ التعاريف تعطى تحت التعابير المتوازنة. إستعمل حدسك لتخيّل تلك النوعيات التي يقابلها العدد , إذا هو كانت تحت متوازن أو على متوازن. لاحقا في الفصل، نحن سنقدّم مخطط السمات المتوازنة الغير كافية والمتوازنة أكثر من اللازم لكلّ عدد.

مخطط العدد

 

العدد 1:

هناك بدء بكلّ قصّة. لذا، ضمن الأوّل عندنا العديد من النوعيات التي تعتنق القيادة والشجاعة مثل:

 

الإستقلال

 

المغامرة

 

المبادرة

 

الأصالة

 

التصميم

 

الفردية

 

الإتّجاه

 

العدد 2:

ثمّ ضوء لمّع على الموضوع. إنّ إهتزاز إثنان ' حامل خفيف '. هي نية رئيسية ميزان وصنع سلام، يخلق صداقة حيثما تذهب. يحمل مثل هذه النوعيات ك:

 

الدبلوماسية

 

الوساطة

 

الحذر

 

الشفقة

 

الحسّاسية

 

التعاون

 

العاطفة

 

الشعور

 

الحدس

 

العدد 3:

بدأ الموضوع بالإبداء بالإبداع العظيم. إنظر بهجة العيش مع التعبير في العديد من أشكاله. إنّ مبادئ العدد ثلاثةهي

 

الحماس

 

الإلهام

 

الخيال

 

الكلمات

 

الرؤية

 

التفاؤل

 

المتعة

 

الإبداع

 

السهولة

 

السعادة

 

الصور المتحركّة

 

فني

 

العصير

 

العدد 4:

الآن بأنّنا عندنا خلق دعنا وضعه في الشكل والطلب. بالعملية والتصميم نحن نستطيع خلق الطلب والضربة. الإنجازات العظيمة أنجزت من نوعيات الأربعة، الذي يتضمّن:

 

التركيز

 

الإدارة

 

الطلب

 

الحماية

 

الإخلاص

 

الكفاءة

 

المنظمة

 

المتابعة

 

العدد 5:

الآن بدأنا أنجازنا، دعنا نسمح لحرّية بالسيادة لكي نحن نتقدّم ونخلق مشاريع جديدة. بالطاقة وراء الخمسة، نروّج الأفكار والتعهّدات الجديدة. الجوائز ستدرك خلال مثل هذه النوعيات ك:

 

التوسّع

 

الإختراع

 

الترقية

 

التشكيلة

 

المغامرة

 

المرونة

 

الحركة

 

التغيير

 

العدد 6:

بدون الآخرين للمحبّة، يخدم، ويعزّ كلّ بدون الهدف. لذا، يجلب الستّة الإهتزاز معه المسؤولية لإعادة الإنسانية ويذكّر كلّنا الكنوز ضمن الحياة. بينما يتنقّل ستّة طاقة في العالم تعتنق النوعيات مثل:

 

الجمال

 

الإبداع

 

الحياة العائلية

 

الشفاء

 

الأخلاقية

 

العاطفة

 

الإنسجام

 

الثقة

 

الخدمة

 

العدد 7:

الآن بأنّني تعلّمت كيفية إعطاء نفسي، من وماذا حقا؟ لا بدّ أن يكون لديّ فردية. لذا، المسعى للحكمة والمعرفة تبدآن. متلهّف للفهم والعلم ككلّ، نوعيات السبعة

 

التحليل

 

البحث

 

الحساب

 

الفهم

 

الكمال

 

الغير مرئيون

 

الحدس

 

التحقيق

 

السبب

 

الرؤية

 

الخلوة

 

العدد 8:

الآن بأنّني إكتشفت خيالا، كيف أجلبه إلى الأرض؟ هناك قوّة وراء التوضيح وأنا أريد أن ما يتطلبه الإنجاز الذي أريد. الثمانية يصبح إدارة مشغولة جدا وإشراف على بإحساسه من الحكم. وراء إهتزاز الثمانية:

 

القوّة

 

السلطة

 

القابلية

 

المنظمة

 

الكفاءة

 

المهارة

 

العمل الشاقّ

 

العدد 9:

إمتلاك الحكمة العالمية، أعتنق مبادئ المغفرة والشفقة. العوائق التسعة التي إهتزاز الحبّ العالمي. يعلّمنا كيفية القبول بعضهم البعض. بإمتلاك مثل هذا النظرة العامّة الواسعة، التسعة يصبح جسرا إلى العديد من النوعيات تحبّ:

 

الإبداع

 

الخيال

 

الإحسان

 

الموضوعية

 

الحدس

 

الإحسان

 

العاطفة

 

الكرم

 

الولاء

 

الإخلاص

 

العدد 11:

دعنا نخلق إضاءة لكل ما هو أمامنا. هناك طريق ما بعد الذي نعرف اليوم. الأرواح الإحدى عشرة في العالمين. في أيام عملية، يتذبذب بالإثنان. في الأيام التي تحسّ بأنّها طبيعة كاملة، هو من طاقة التي تترجم عالما ما بعد. لذا، الأحد عشر الطاقة:

 

مدرك

 

محسّ ستّة

 

مبدع

 

المعرفة

 

حالم

 

الإلهام

 

حادّ

 

العدد 22:

دعنا نبني على مؤسسة الدقّة والميزان ونحن سيكون عندنا خطّة رئيسية. على يوم عملي، يصبح إثنان وعشرون الأربعة. عندما يحسّ سعته الكاملة كبنّاء بارع، هو يستطيع إنجاز ما هو قابل للتخيل بالكاد. النوعيات التي المعانقة إثنان وعشرون:

 

سيادة مشاريع المبدعة المختلط الواسعة

 

الإنجاز العظيم

 

الإبداع

 

الطاقة العالية

 

الإبداع

 

المثالية

 

كما تصبح مألوفا بالمبادئ وراء الأعداد، أنت تستطيع الإضافة إلى القائمة. تذكّر بأنّ كلّ إهتزاز يمكن أن يظهر كما وازن، متوازن غير كافي أو متوازن أكثر من اللازم. هنا مثال واحد لثلاثة الإهتزاز:

 

المتوازن = معبّر

 

المتوازن الغير كافي = خجول

 

على متوازن = متبجّح

 

إبدأ بالتمرين

1. إمسك قاموسا، وقاموس معاني إذا عندك واحد، وأضف بعض الكلمات الإضافية التي تبدو معقولا إليك لكلّ من الأعداد. ليس هناك صواب أو خطأ هنا. فقط يتمتّع باللعب ببعض الإمكانيات.

2. تخمينات البعض وارد حول كيف كلّ من الأعداد قد تظهر كمتوازنة غير كافية ومتوازنة أكثر من اللازم. تذكّر بأنّ الكلمات فوق (ربطت بكلّ عدد) بعض التعابير المتوازنة.

3. راجع كلّ من الأعداد وخذ حزر الذي واحد تعتقد أكثر يصفك.

الملاحظة المهمة: رجاء أبق ' التمرين الذي بدأته ' لكلّ درس. كلّ درس سيبني على القادم ونحن سنرجع إلى تمارين التعليم السابقة في هذه الورشة.

 

المراجعة السريعة

واحد القيادة

إثنان صنع السلام

ثلاثة التعبير

أربعة الشكل

خمسة الحرّية

ستّة المسؤولية

سبعة الفردية

ثمانية التوضيح

تسعة الشفقة

أحد عشر الإضاءة

إثنان وعشرون البنّاء البارع

 

 

 

درس إثنان - الأبجدية في العلاقة إلى الأعداد

يرى نوميرولوجيست الأعداد كتعابير إهتزازية. الأعداد تربط بالرسائل أيضا. تصف كلتا الأعداد والرسائل بعض الأنماط الإهتزازية. هذه الأنماط القوّات التي تظهر ضمن حياة شخص وبيئتهم.

بفحص اسم وتأريخ ميلاد أشخاص تفسير يمكن أن يجعل. الشخص " نمط ندفة ثلج " تجد في العلاقة إلى الإهتزازات الدائمة الحضور أو تعابير الكون. هذه التعابير الثابتة موجة مثل الدراجات وعادت إلى نقطة البداية في سلسلة من تسع درجات. مثل المراتب التسعة الحرفية، والوعي الإنساني تام ضمن هذه السلسلة.

كلّ رسالة 'مشخّصة' (تعريف: رقم بلاغي من الخطاب في أي أجسام أو تجريد غير متحرك موهوب بالنوعيات الإنسانية) للمساعدة أنت تتخيّل خصائص كلّ رسالة بشكل أفضل.

تقابل رسائل الأبجدية الأعداد الأساسية التسعة كالتّالي:

1 أي جي إس

2 بي كي تي

3 سي إل يو

4 دي إم في

5 إي إن دبليو

6 فوكس

7 جي بي واي

8 إتش كيو زد

9 آي آر

 

أي (1)

تحمل هذه الرسالة إهتزاز زعيم والعدوانية والبادئة الذاتية الأكثر للأبجدية. ' ع مغامر ورائد جدا وله إستقلال كثير. هو معتمد على النفس جدا. الميل للبدء، هم في أغلب الأحيان يجب أن يتعلّموا خلال التجربة. ' ع أيضا محفّز الذي ينشّط إهتزازات أخرى حولهم. يجب أن يتعلّموا كيفية أن يكونوا أقل ذاتية أحيانا وعنيدون وعنيدون في أغلب الأحيان إلى أن يتعلّمون كيفية تحويل إهتزازهم. يحبّون تغييرا ومغامرة.

 

بي (2)

هذا الإهتزاز مساعد حسّاس ويجده حافز خلال الآخرين. يريد ميزانا وجيّد جدا في المناطق يدعو إلى الدبلوماسية، وساطة، وتحسين. يستجيب هذا الإهتزاز حسنا إلى التقدير ويمكن أن يكون محبوب ولطيف ورحيم جدا مالم هو ينقص بسرية وتقدير ذاتي. ' بع يشغّل أفضل مع الآخرين كعضو فريق ويستطيع مساهمة كثير عندما يبدو مرتبطا.

 

سي (3)

ضمن ' كع خالق تلقائي. في لهفة شديدة لإبداء إلهامه وأصالته وعمله وأفكاره يتدفّقان. الإجتماعي والودّي، ' كع يقرّ بالبهجة كمحفّزه الأعظم. الشكل المستدير ' كع يضمن بأنّ الذي يعطي عادة يرجعوا إليه! هو حسّاس وحدسي جدا أيضا. إنّ الفنون في العديد من الأشكال تتعانق ضمن ' كع. في حالة غير متوازنة، ' كع يستطيع تبعثر طاقاته أو يلاقي صعوبة تظهر ما تريد.

 

دي (4)

هذا الإهتزاز بنّاء ثابت الذي يتمسّك بالمسؤولية كمعلّمه. يعمل لمدة طويلة وبشدّة ويجلب عملية، صبر، وقيم أرثذوكسية. أحيانا ' ظ يجد من الصّعوبة لإبداء نفسه ونظرات إكتشافات الطبيعية والكثيرة اللمس لمساعدته يحوّل طاقته. ' ظ ثابت وصحيح وصادق. أن يكون في الطبيعة تساعد حقا ' ظ لدخول نوعياته على نحو إيجابي. بالإضافة، ' ظ هنا أن يتعلّم كثير حول السيطرة وكيفية إعطاء الشكر إلى النفس.

 

إي (5)

هذا الإهتزاز متعدّد الإستعمالات وإلهامي جدا. تمسّك بالحرّية، يعتنق سفرا، حركة، ومرونة. هو واضح ومباشر. هو يهتمّ بالأمور الروحية عادة. يحبّ تعلّم وتمتّع ب الكلمات، سواء في السياق المكتوب أو في الكلام. يحمل ضمنه الكثير من الطاقة والحيوية. بكمّية الطاقة التي تتحرّك خلال ' إع، يبقى هادئة جدا عادة. الكثير جدا ' إعس يستطيع إحداث الإندفاع وrestlessness.

 

إف (6)

ضمن ' فع حاجة لخدمة الإنسانية وتقدير الذي جمالي. هناك تعقيد إلى هذا الإهتزاز. هو من الضروري أن يكون مع الآخرين كما يشعر بأنّ قدره موجود في البيت والعلاقة. يحمل القيم والمبادئ جدا عزيز لكنّه يواجه صعوبة بالنقد. بإبداء الإبتهاج ويحوّل طاقاته في الإتّجاهات المبدعة، ' فع إهتزاز يجد سعادة.

 

جي (7)

هذا إهتزاز المفكّر المحجوز. مساء فهمه في أغلب الأحيان بسبب لا يتكلّم، ' جع بإستمرار ضمن ينشغل في الفكر المتعمّق. عندهم صبر وقدرة كثيرة لإستيعاب المعرفة. هم يجب أن يتعلّموا بناء الثقة، وخلال مطلقة سوتصميم، يكسبون حكمة كثيرة عادة في كافة أنحاء الحياة. إمتلاك طبيعة حالمة وخيال كثير، يطوّرون قدرات روحية في أغلب الأحيان. تصميمهم يساعدهم يتغلّبون على عقبات. أن يكون منسجم هم من الضروري أن يكونوا مدركون للسمات الطبيعية والروحية والعقلية للحياة. شراكات عمل عادة تجربة صعبة لـ' جع.

 

إتش (8)

بوعي متطرّف من العالم المادي، يصبح هذا الإهتزاز ناجح جدا في أغلب الأحيان في مناطق المال والأعمال. يعمل بشكل منهجي وله تصوّرات حادّة. يحبّ تقدّم نفسه وسيعمل بجدّ للإنجاز الذي يرغب. موهوب بالنوعيات التنفيذية، يجد نفسه عادة في أدوار الإدارة. إذا يصبح مشوّشا بواسطته شعور بالقوة، هو سيكون عنده العديد من يرفع وأسفل ويستطيع مواجهة الصعوبة في جعل الإصلاحات أو التغييرات. في أغلب الأحيان جدا هو مدرك للحاجات الروحية ويعتنق هذه في قدرته للإظهار الذي يقيّم ويحتاج.

 

أنا (9)

ضمن في ' إع أنت ستجد حسّاسية كثيرة، حدس، وكثافة بتركيز قوي على العاطفة. ' إع يرغب المساهمة في الإنسانية لكن يصبح مشغولة بأغلب الأحيان ما عكست في بيئتها ومسرحيات الحياة. يحتاج أن يكون عنده وقت لوحده لتأمّل وإيجاد مركزه. هو قد يضحّي بأغلب الأحيان للإعطاء إلى الآخرين بينما له فهم عميق من الحاجات الأخرى. عليها أن تتعلّم شفقة ذاتية لكي هي قادرة على إعطاء حقا الذي يرغب لذا بعمق. يمتلك طاقة مبدعة وفنية كثيرة أيضا. الطبيعة نعمة من الله لأنه تساعد ' إع لبقاء متوازنة جدا.

 

جي (10/1)

هذا الإهتزاز أيضا زعيم لكن يميل إلى أن يكون حذر أكثر بعض الشيء من ' ع. يقود في طريق أصلي وإبداعي لكن منظوره الواسع قد يجعل بدء صعبة أكثر قليلا. يفضّل عملا لكن في أغلب الأحيان تردد في قاعدة أفكاره. يحتاج دعما أكثر بعض الشيء من ' أي. ' هو متفائل ويتعافى حسنا عندما صعوبات تظهر. له عقل جيّد وطموح على نحو هادئ.

 

كي (11/2)

' كع يحمل تعبير إهتزازي رئيسي في بأنّ له إمكانية عالية للإنجاز والرغبات للإلهام بشكل حدسي. هو مفتوح جدا إلى الوعي الروحي وإهتزاز روح قديم الذي يحمل الحكمة الكثيرة. ' كع تعبير في أغلب الأحيان ما عنده العديد من الأصدقاء المقرّبين. هو لا ينقص القدرة لخلق الصداقات. بدلا من ذلك، يظهر تلك الطاقات أوليا خلال تعليم والكثير البارزين، كما يحمل ضمنه ضوء كثير. عندما ' كع خارج الإنسجام يجذب حالات صعبة في أغلب الأحيان. هو جيّد في التفصيل ومبدع جدا. يكره ثانيا أفضل. يقدّر مودّة وقادرة على الإبداء المودّة الكثيرة أيضا.

 

إل (12/3)

يحمل هذا الإهتزاز الجذب المغناطيسي. هو إهتزاز معبّر ودود الذي يتمتّع بالجمهور والأكثر عقلية من الثلاثات. شغله أن يبدي بهجة عيش ويساهم أصالته. له القدرات لتفكير أيّ يسهّل قدراته لخلق ومساهمة في الكلمات والأفكار. هو حسّاس أيضا ويمكن أن يكون حرج نوعا ما عندما واجه.

 

إم (13/4)

إهتزاز صلب وشغول مؤسسة ' إم. ' هناك حبّ البيت وطبيعة وقائية. بالنظرات والمنظمة العملية، ' مع يرغب الخدمة. هذا الإهتزاز في أغلب الأحيان بشدّة أن يتعرّف على بينما يحدّد وجهة نظره أحيانا وله خوف لتوسيع إمكانيته. له حدس لكن يراه في أغلب الأحيان كغريزة. طبيعته تستطيع المساعدة في المادّة المديرة والشؤون العملية بالإضافة إلى إدارة الآخرين.

 

إن (14/5)

' نع يحبّ مصادفة التغيير والحركة. لذا، هو يريد حماس دائما وتشكيلة. هي يمكن أن تأخذ مصالح في العديد من المناطق والأعمال جدا حسنا مع الآخرين. يعرف كيفية تحفيز الآخرين لإنجاز الأفكار وتقدمّي في تفكيره. هي عقلاني أكثر بعض الشيء من الإهتزازات الأخرى الخمسة بينما تتمتّع بقدراتها العقلية. له فلسفة شخصية متأكّدة التي ترنّ مع ومفتوحة للإشتراك في تحليلها. في أغلب الأحيان يستلم نوع من الإعتراف العامّ و/ أو هدفه يجب أن يعملون مع الجمهور.

 

أو (15/6)

' أو عوائق ضمنها رغبة للمسؤولية وتستطيع مواجهة أكثر من حصّتها أحيانا. يتعلّم كثيرا حول ما معنى أن يكون من الخدمة وماهيّة إعطاء أكثر من حصّته. هو تقليدي ومحافظة عادة وتجد حرّيتها خلال نوع من التقدير المبدع (الذي قد يمتدّ إلى بيئته المحيطة المحلية). يحتفظ بالذي يكسب بينما تعرف طبيعتها المنضبطة ما يتطلبه الحصول على الذي يريد. يجذب مساعدة ومساعدة على طول الطّريق، كما يتعلّم موازنة طبيعته. يقيّم الروحيين في حياته اليومية.

 

بي (16/7)

من الصّعب في أغلب الأحيان معرفة ما ' بع عوائق ضمن أفكارها كها في أغلب الأحيان بدون التعبير. يحبّ أن لوحده لتأمّل ويجب أن يتعلّم كيفية تحويل مشاعره. هو إهتزاز مفكّر وقادر على التحليل العميق وتأمل النفس. ينقص تصميم في أغلب الأحيان وقوة إرادة لإنجاز أفكاره. بكلّ هذا في الذهن، هو يحمل ضمنه نوعيات حدسية واسعة ويمتلك رؤية في أغلب الأحيان وفهم الغير مرئيين.

 

كيو (17/8)

' قع إهتزاز الذي متميّز وفي أغلب الأحيان غريب أطوار صغير. يتمتّع بإنجازاته المادية وسيمدّد نوعيات قيادته التنفيذية للإنجاز الذي يرغب. له ترتيب مبتهج عادة وطاقة كثيرة. يجذب هذا إهتزاز المال في أغلب الأحيان ونجاح بالرغم من أنّ أحيانا يأخذ الدروس حول القوّة. هي كريم جدا عادة لكن أحيانا علاقات إكتشافات غير مستقرة.

 

آر (18/9)

إنّ مؤسسة ' رع نكران ذات. هو هنا أن يساعد إنسانية وقادرة على الفهم والتحمّل العظيم. له إمكانية قوية لمساعدة الآخرين، كما يفهم كيفية تحفيز وإلهام. هو يمكن أن يستغلّه إلى أن يتعلّم قيمة ذاتية وشفقة. له عاطفة كثيرة التي تمرّ عبرها وحاجة عميقة للمساهمة. في أغلب الأحيان يظهر كمعلّم، كاتب، فنان، أو شاعر بإمكانية عظيمة لقيادة الآخرين. هناك طاقة عصبية متأكّدة تمرّ عبر هذا الإهتزاز الذي يستطيع تسبّب بعض التأخيرات أو التشويش. هو مشغّل ذاتي.

 

إس (19/1)

هذا الإهتزاز الأكثر عاطفية من إهتزازات الزعيم. له جذور روحية التي تظهر في أغلب الأحيان في الطرق الغير تقليديّة. يتبع طريق روحي في أغلب الأحيان. هو يستطيع قيادة لكن يفضّل عمله في أغلب الأحيان بشكل غير مباشر. يحمل ضمنه فردية وطموح لكن يشعران في أغلب الأحيان لوحده. المستقل والشجاع، هو سيضرب مثل إلى آخرين الطرق الغير ملحوظة لإبداء العاطفة، الذي يستطيع خلق التعاون (الذي تباعا مظاهرة قوّتها).

 

تي (20/2)

هذا الإهتزاز يتمتّع بالسلام وسيفضّل في أغلب الأحيان أن يتلي بدلا من أخذ مركز الصدارة إذا يشعر بأنّه يروّج سهولة. هو يتوقّع كثير من الآخرين لكن عادة تماما مريض ومساعد. يرغب علاقة ويتمتّع بالقرب ضمن عائلته. يبقى على مقربة في أغلب الأحيان إلى البيت، يزدهر من المودّة، ولطيفة جدا معظم الوقت. هو معلّم رائع يرغب المساعدة.

 

يو (21/3)

' وع قناة قابلة. يأخذ فيه ويتدفّق خارج ويبعثر طاقاته في أغلب الأحيان. تحدّيه أن يبقى متوازن. هو أسعد عندما يبدو مدعوما. هي الغير ملحوظة الأكثر من الإهتزازات الثلاثة لكن العوائق ضمن القدرة المبدعة والفنية الكثيرة التي قد تأخذ العديد من الأشكال المختلفة أثناء عمر. في أغلب الأحيان هو لا يعرف بالكامل ما يمتلك ويجب أن يحوّل طاقته المبدعة خلال الكلمات، موسيقى، و/ أو يبدي لكسب إحساس النفس. هو يستطيع إلهام الآخرين لكن المحافظ الأكثر من الإهتزازات الثلاثة.

 

في (22/4)

حصّة ضمنها توتّر كثير، ' فع قادر على الإنجازات الواسعة. له منظر عملي لحد الآن عالمي الذي يستطيع تصوّر الأفكار ويظهرهم في الشكل المادي. هذا الإهتزاز يجب أن يخرج في العالم، في أغلب الأحيان بإنتقال من مدينتهم الأصلية. يجذب إنجازا عظيما ونجاح تذكاري. يلهمون الآخرين في الطرق الدينامية وإحدى أقوى الإهتزازات ضمن الأبجدية.

 

دبليو (23/5)

' وع له قوّة الإقناع ويحمل قدرات شفوية ممتازة. في أغلب الأحيان يجد نفسه في مبيعات بعض الشكل، مصحوب بالحركة والسفر. يتمتّع بالحبّ والعلاقة وlevelheaded الأكثر من الإهتزازات الخمسة. ولو أنّه يتمتّع بمواجهة أيّ من وجميع تجارب، هو سوف لن يخاطر ببقدر بعض الخمسات الأخرى. هو يستطيع تأرجح وتشويش أحيانا، لأنه يفضّل أن يواجه من السريع. يتمتّع بالنباتات عادة والفنون المشفية ولها إحساس الطلب ضمن الحياة.

 

إكس (24/6)

هذا الإهتزاز واحد لمواجهة العديد من المسؤوليات ويحسّ عاطفة كثيرة في أغلب الأحيان بسبب هذه. يهتمّ، يحمي، وقد حتى يضحّي بنفسه. يحمل ضمنه شهوانية التي تساعدها تجذب إنتباها. هو قد يتمتّع بالملابس اللطيفة أو الأشياء الجميلة، الذي يستطيع إقناعه بتصديقه يوجّه خارجيا. في الحقيقة، يريد بساطة وأسلوب حياة مستقر. هو يستطيع جذب نجاح دنيوي بينما هو موهوب فنيا وعوائق ضمنها طاقة مغناطيسية.

 

واي (25/7)

هذا الإهتزاز يجب أن يتعلّم إئتمان حدسه وقدراته الروحية. له بصائر عميقة في الأمور الأعلى ويشعر بعمق جدا. يشغّل أفضل لوحده لذا يبدو وحيد في أغلب الأحيان. هو يمكن أن يكون غير مؤكّد وتذبذب. التأمل يستطيع مساعدته يحصل على إحساس إتّصاله إلى ' جدا ذلك ' الذي يستطيع تخفيف وحدته. مهمّته أن تكشف الغامضون، المخفيون، وتحدث الفهم. يواجه صعوبة إلزام نفسها للشيء واحد في أغلب الأحيان، كه في أغلب الأحيان أحاسيس قبلها أكثر من إتّجاه واحد.

 

زد (26/8)

هذا الإهتزاز دينامي جدا وقادر على الإنجازات العظيمة. العالم المادي وتلك النداء ذو المستوى العالي إليه. يحمل ضمن كلتا الثقة بالنّفس وقوة الإرادة. له نوعيات طبيعة تنفيذية ويستطيع معالجة نفسه حسنا في أزمة عاطفية. أحيانا هو قد يكبّر أو يبالغ، بينما يحبّ زيادة في الغذاء، ترف، ومهما هو يستطيع الإنغماس في اي شيء.

 

التمرين الثاني في علم الأرقام

1. الآن دعنا نطبّق ما تعلّمنا إلى اسمك الأول. كلّ من الرسائل في اسمك عنده إهتزاز كما أدرج في المعلومات فوق. دعنا نستعمل اسم 'كيرك' كمثال:

كي 11/2

أنا 9

آر 18/9

كي 11/2

2.

تأكّد لكتابة اسمك مثل المنضدة فوق. إستغرق بعض الوقت لتأمّل الترددات الإهتزازية المختلفة التي تختلق اسمك الأول.

3. الآن عوائق ' رقم أسفل ' كلّ من أعداد الشخص التي تربط بكلّ رسالة في اسمك. إبق مضافا حتى تحصل على رقم واحد. للاسم 'كيرك' هو سيكون:

كي 11/2 1 + 1 = 2

أنا 9 9 (فقط رقم 1) 9

آر 18/9 1 + 8 = 9

كي 11/2 1 + 1 = 2

4.

5. تخيّل كيف كلّ من الرسائل في مزيج اسمك الأول لتشكيل واحد إهتزاز synergistic. أحيانا أنت سيكون عندك الرسائل التي يبدو نظراء. في الحقيقة، هم ببساطة يكوّنون أجزاء مختلفة من واحد كامل. ماس حجر كريم واحد لكن العديد من مظاهره تعرض عدد من الألوان المختلفة. واحد من شعاع الضوء الأبيض يمكن أن يكسر في العديد من الألوان.

 

يضيف digited الآن أسفل العدد لاسمك. ثمّ رقم ذلك العدد أسفل إلى رقم واحد. هنا كيف يعمل للاسم 'كيرك':

2

9

9

2

= 22

2 + 2

= 4

إنّ الاسم كيرك 22/4

6.

7. يذهب إلى الآن درس واحد وينظر للأعلى كلا 22 و4 (ليس ' دي وفع في هذا الدرس) ويرى ما إهتزاز 'كيرك'. أنت سترى بأنّ 22/4 ' عدد رئيسي ' وبأنّنا نستطيع ترجمة إهتزازه ك22 (بدون أن يكون digited أسفل). هو يمكن أن يكون صعب لإهتزاز رئيسي أن يبقى في مثل هذا المستوى الإهتزازي الحادّ دائما، لذا هو يستطيع رجوع أيضا إلى 4. دعنا رقمه أسفل واحد أكثر (2 + 2 = 4) إلى 4. لذا، منذ 22/4 عدد رئيسي، هو يستطيع الإبداء ككلا 22 و4. (نحن سنتكلّم أكثر حول الأعداد الرئيسية في دروسك القادمة. )

8. بالطّريقة نفسها، رقم أسفل الأعداد في اسمك وينظر للأعلى النتيجة في درس واحد.

9. إحسب أسماء أكثر (يتضمّن أسمائك الأخيرة والوسطى إذا ترغب) وتلعب بمعانيهم. (أنت تستطيع دعوة هذا التمرين الأخير ' إئتمان إضافي. ')

الدرس القادم

في درس علم أرقام ثلاثة نحن سنتحدّث عن ' المفهوم الرئيسي '. كلنا أكثر من إهتزاز واحد فقط. عندنا العديد من الأجزاء إلى طبيعتنا وهذه الأجزاء يختلقان صميمنا. نحن سنغطّي العناصر الرئيسية التي تختلق هذا الصميم لكي يكسب بصيرة في طبيعتنا الفطرية ومواهبنا، رغبات قلبنا الأعمق، هدفنا المحتمل، وخصائصنا الشخصية. أنت ستكسب فهم أعظم كيفية تركيب هذه السمات كما نتقدّم خلال دروسنا

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

درس علم أرقام ثلاثة - المفهوم الرئيسي لعلم الأرقام

نحن نحبّ إعتبار وجودنا الطبيعي كتوضيح روحنا الفردية. ضمن توضيح روحنا، هناك رغبة للتعلّم، ينمو، يخلق، ويواجه حياة ضمن جسم. هذا الجسم له نمط فردي -- إهتزاز روح -- ذلك فريد إلى نفسه. عندما إهتزازنا الفردي ولد في العالم الطبيعي، يحتوي ضمنه بذرة. هذه البذرة لها غريزة طبيعية سويّة مع الخصائص. هذه النوعيات لهذا النمط الفردي جلب معه. له أيضا ضمنه هدف!

لنلقي نظرة على هذه البذرة. هو زرع عند الولادة وهناك نية كبيرة ضمنه. إنّ تعبير هذه الحياة إستمرار رحلته 'المتصاعدة'. تجارب التوسّع، إتّصال، ويديم وعي طبيعته الإنسانية الحركة المتصاعدة. يعتمد على معرفته الفطرية لمساعدتها في النمو، ورغبات قلوبها الأعظم، لتغذيته كما يتحرّك نحو هدفه. بينما جذوره تنمو، ينضج بمعرفة مكانه في خلق المشاركة.

في الدروس السابقة، عرّفنا علم أرقام كأداة لترجمة التوضيح الطبيعي للإهتزاز. نحن نستطيع تطبيق هذه الأداة لكسب فهم نمط الشخص الفريد. ضمننا، عندنا خمسة أجزاء مميّزة التي نرغب أن تركّب وتجلب في الميزان. دعنا نأخذ لحظة لفحص كلّ سمة لفهم لفهم كل طبيعتنا.

طريق حياة:

إنّ الحياة موجودة في عيد ميلادك. هذا الإهتزاز في قلب ك أن يكون أثناء هذه الحياة. يخبرك ما أنت حقا مثل. نوعياته تريد أن تستعمل وتعترف. هو ما هو فطري وطبيعي لك. هو الإهتزاز الذي فيه روحك إختارت إقعاد جوهره. لذا فرص، تجارب، والدروس التي تجذب هذه الحياة ستسأل عنك للسحب على الطاقات موجودة في طريق حياتك. بإعتناق هذه المصادر التي أنت بعد ذلك ستكون قادر على تركيب أجزائك الرئيسية الأخرى. الملاحظة: طريق حياة يدعى أيضا ' قوة ولادة ' في بعض نصوص علم الأرقام.

يوم الولادة:

يومك المعيّن من الولادة قد يوجّهك إلى الفهم الإضافي بأنك هنا أن تعمل. على سبيل المثال، في تأريخ ميلاد يوليو/تموز 11th، 1956، يوم الولادة 11. أنا أحبّ إعتباره ك' تابل إضافي ' كما يندمج مع الطاقات الأخرى في أغلب الأحيان لمساعدتهم يطوّرون! أحيانا أنت ستجد المواهب أيضا أوصلت إلى هذا الإهتزاز منذ يوم ولادتك مكوّن طريق حياتك (إشتقّ من كامل تأريخ ميلادك).

التعبير:

الاسم الذي أنت أعطيت عند الولادة يروي قصّة رائعة. اسمك بأنك يجب أن تكون هذه الحياة. هو ' وعد قدسي ' من الفرصة. عندما يعتنق نوعيات هذا الإهتزاز، تجد بأنّ روحك تضيف إلى تجاربها، معرفة، ونمو. في عدد التعبير، أنت ستجد دليل هدفك. كما تركّب هذا الجزء الرئيسي، أنت ستكتشف إتّصال أعمق أيضا إلى أجزائك الأخرى. قدرات طبيعية أحيانا تجد أيضا ضمن عدد تعبير شخص. الملاحظة: التعبير يدعى 'قدر' أيضا في بعض نصوص علم الأرقام.

رغبة القلب:

يجيء هذا الإهتزاز من أحرف العلة في اسمك. أحرف العلة قيل بأنهم كانت مقدّسة جدا وفي بعض اللغات كانت محترمة جدا هم ما كانوا أبدا كتبوا! تزوّد رغبة القلب بصيرة في الحوافز وقيم روحك الأعمق (الذي تجد مهمة، فقط، معرض، الخ. ) هذا لن يؤخذ قليلا لأنه جزء حكيم جدا منك. هو الجزء الذي له المشاعر الأعمق ويسلّط ضوءا على بأنك أكثر يرغب. أنت ستجد أكثر حوافزك الضرورية هنا. رغبة قلبك جزء رئيسي من صميمك منذ أن يجمّل ويكمل شخصك. هذا الجزء منك ترغب أيضا أن تتوافق بإهتزازاتك الرئيسية الأخرى لكي أنت قد تبدي بالكامل كلّ بأنّك. أحسّ رغبة القلب مفتاح الذي سيفتح الأبواب لأجزائك الرئيسية الأخرى للإبداء بالكامل. الملاحظة: رغبة القلب تدعى أيضا ' حافز روح ' في بعض نصوص علم الأرقام.

الشخصية:

المعلومات ضمن الشخصية تعطينا فهم كيف الآخرين قد يحاولون رؤية وتوجيهنا. هو يزوّدنا بالبصيرة التي فيها سمات آخري شخصيتنا قد تعترف وتصدّق. هذه المعلومات مشتقّة من إنطباعاتهم السطحيّة الأولى. بإنّنا نصف التأثير الذي العالم الخارجي له علينا. نعم، عدد الشخصية له النوعيات التي كثيرا جزء منّا. نحن قد نكون قانعون بما هذا الإهتزاز يجب أن يتعهّد لفترة. على أية حال، هو إهتزاز رغبة القلب الذي يساعدنا في إظهار طبيعتنا الكاملة. رغبة القلب ستقودنا إلى إنجاز أعظم وجد ضمن إهتزاز تعبيرنا. كما أنت ستتذكّر، يتضمّن التعبير كلتا أحرف العلة (رغبة القلب) والحروف الساكنة (شخصية) في اسمك.

الخلاصة

في علم الأرقام هذه الإهتزازات الرئيسية الخمسة التي تختلق طبيعتك الرئيسية:

 

طريق الحياة

 

يوم ولادة

 

التعبير

 

رغبة القلب

 

الشخصية

أنت خلط هذه الإهتزازات. أحيانا جزء رئيسي واحد قد يتحمّل أكثر من آخرون. في أغلب الأحيان يبقى جزء واحد في داخل الخلفية كما تعترف، يبدي، وتواجه الأجزاء الأخرى. التزامن النهائي وخلط كلّ الأجزاء في متوازن، شغّال بالكامل، ونفس معبّرة التجربة النهائية هذا العمر.

في القادمة بعض دروس علم الأرقام التي نحن سنستكشف كلّ سمة رئيسية بالكامل. نحن سنشوّفك كيف لحساب كلّ واحدة من هذه الإهتزازات الرئيسية الخمسة بشكل محدّد. هناك المعدّلات الأخرى أيضا التي تستطيع التأثير على هذه الإهتزازات ونحن سنتعلّم أكثر أيضا عنهم في الدروس المستقبلية. هذه الأجزاء الفردية تستطيع الإمتزاج مع السهولة أو تخلق تنافرا (الذي يرميهم من الميزان). مهما الحالة قد تكون، كن مطمئنا هو كلّ جزء سيد مخلوقك مختلط يخطّط! إنّ الخطّة ضمن روحك وتظهر رغبتك لمواجهة أكثر من الحياة!

التمرين الثالث

في هذا درس علم الأرقام نريد إعطائك بعض التمارين لكي أنت تستطيع أن تصبح مريحة تتلاعب بالألفاظ وتجد قيمهم العددية. أثناء هذا التمرين، أنت ستراجع كيفية:

• جد القيم العددية لكلّ رسالة كلمة معيّنة.

• أضف تلك الأعداد سوية.

• إذا دعت الضرورة، يضيف تلك الأعداد سوية حتى عندك رقم واحد (' رقم أسفل '). (يتذكّر بأنّ الأعداد 11 و22 إهتزازات رئيسية ويستطيع وقوف لوحدهم. )

ليعمل هذا التمرين الذي أنت ستحتاج للرجوع إلى كلا علم الأرقام درس واحد و درس إثنان لإيجاد معاني كلّ إهتزاز. الإستعمال درس واحد لمجاميع كلمة معطية و درس إثنان لإهتزاز كلّ رسالة فردية التي تختلق الكلمة التي أنت تدرس. تأكّد لفحص كلا المجموع والرسائل الفردية.

دعنا نبدأ تمرينك بإستعمال اسم باربرة كمثال:

بي 2

أي 1

آر 9

بي 2

أي 1

آر 9

أي 1

المجموع 25

رقم أسفل 2 + 5 = 7

 

في دروس علم الأرقام المستقبلية التي أنت ستتعلّم الأجزاء المختلفة بأنّ مسرحيّة الحروف الساكنة وأحرف العلة في علم الأرقام. في هذه المرحلة، نحن سنعطيك 'الإشارة' التي أحرف العلة الذي تختلق رغبة قلب شخص والحروف الساكنة يستعملان لتقرير شخصية شخص (كيف هم منظورون من قبل الآخرين). لذا، يبدأ بالإعتقاد:

 

أحرف علة = رغبة القلب

 

حروف ساكنة = شخصية

 

مجموع = تعبير

نحن سنشوّفك كيف لحساب رغبة القلب، شخصية، ويعدّ تعبير في درس قادم. عد إلى الاسم 'باربرة':

أحرف العلة:

أحرف علتها كلّ ' عس الذي يخبرنا بأنّها معتمدة على النفس جدا وقادرة على القيادة. تتمتّع بالتغيير وعندها روح رائدة أيضا. هذا يعني بأنّها تحفّز لتعمل أشياء على نحو جديد بالإضافة إلى تجلب في طرق تفكير الوعي الجديدة أو الإبداعية. أحيانا بهذا ' كثيرة طاقة '، هي يمكن أن تصبح عنيدة صغيرة أحيانا.

الحروف الساكنة:

' بع و' رع. ' بع يجلب نوعيات مساعد وشخص ما الذي يرغب أن يكونا بالإرتباط مع الآخرين. يضيف بعض اللطافة إلى طبيعتها. ' رع يساعد ميزانها الثلاثة ' عس بإعطائها إحساس أعظم من الإنسانية، الذي يساعدها من تصبح إلى ذاتي. ' رع جيّد أيضا في تعليم ويحبّ 'الـ7' المجموع، يريد حكمة عالمية.

المجموع:

عندما ترجع إلى درس علم أرقام واحد، أنت سترى بأنّ مجموع '7' يخبرنا بأنّ ضمن الاسم 'باربرة' عندنا شخص الذي يريد الحكمة والمعرفة. اسمها الأول يشوّفنا بأنّها عندها رغبة عميقة لتعلّم ولهم القدرات أيضا التي تساعدها في أن تكون معلّم عظيم. تستعمل أحاسيسها من المحتمل لكسب معرفة أعمق في الغير مرئيين.

هل بالإمكان أن تبدأ للحصول على إحساس كيف الطاقات الفردية ضمن مزيج الاسم لتشكيل إهتزاز واحد؟ الملاحظة كيف يتعلّقون ببعضهم البعض وتطوّل نوعيات بعضهم البعض. جزء لتعليم علم الأرقام يسمح لحدسك بالبدء بتركيب الإهتزازات ويرى كيف هم يمكن أن يجيئوا من المحتمل سوية.

دورك:

1. تمسك بعض الورقة الآن وشيء للكتابة مع. نحن سننتظر. . . عظيم.

2. تأخذ بضعة دقائق الآن وتلعب بالاسم باربرة أكثر بعض الشيء. شاهد ما فهم آخر الذي أنت تستطيع المجيء.

3. إكتب قائمة بعشرة كلمات التي أسماء (أيّ شخص، مكان، أو شيء).

4. تبدأ الآن بالكلمة الأولى على قائمتك. إنظر إلى أحرف العلة ضمن تلك الكلمة وشاهد إذا هو لا يعطيك بعض البصيرة في قلب طبيعتها.

5. النظرة القادمة في الحروف الساكنة وترى كيف بأنّ شخصية المادة تدرك بالعالم الخارجي.

6. أجمل الكلمة أسفل إلى رقم واحد وإنظر إلى قدره.

7. إستمرّ بعمل الخطوات 4 - 6 بكلّ كلمة على قائمتك.

هنا أمثلة أكثر التي أنت قد تجد الإهتمام:

الكتاب: 2662 = 16/7 الذي عدد الذي يحمل ضمنه معرفة! في قلب كتاب ' أو أحرف العلة التي تبدي رغبة لمواجهة المسؤولية. يريد أن يكون من الخدمة ويحبّ الإعادة. يظهر للإنسانية! هو يستطيع إتّخاذ أشكال عديدة من عملي إلى جمالي طالما يخدم!

السيارة: 319 = 13/4 الذي إهتزاز الذي عملي وبنّاء وشغول. في قلب سيارة الكلمة حرف علّة ' ع الذي عدواني ومغامر وله إستقلال كثير! هو محفّز الذي ينشّط إهتزازات أخرى حوله. أحيانا هم عنيدون! يحبّون تغييرا!

الهاتف: = 25357655 = 46/1 إهتزاز الذي إبداعي وأصلي. يريد بدء تبادل. في قلبه له ثلاثة ' إعس وواحد ' أو. بذلك ' كثير إع أنت تستطيع إخبار بأنّ يسافر! يريد حرّية لكن ' أو يشوّف بأنّ له إحساس العائلة، جالية، ويريد العمل كحسنا.

بعمل هذا التمرين الذي أنت تستطيع كسب إحساس كيف إهتزازات تخلط. بعد أن نقضي وقتا الذي يناقش الإهتزازات الرئيسية في العمق الأكثر، نحن بعد ذلك سنمارس خلط تلك الإهتزازات.

وقتا ممتعا!

درس علم الأرقام القادم

في درس أربعة نحن سنعرض ' طريق الحياة '. تحليل تأريخ ميلادك الفردي يساعدك لفهم بعض دروس حياتك والذي عندك المواهب والقدرات التي أنت تعمل. حصول على المعلومات في هذه المنطقة تستطيع خلق حرّية أكثر لك لإبداء هذه النوعيات. مواهبك وقدراتك الفطرية سيبدآن بظهور معقولا إليك على نحو جديد الذي يمكنهما التشجيع جدا. بدلا من المرور بالحياة التي تقاومهم، أنت ستكسب إحساس أعظم كيفية تحويلهم بينما تركّب كلّ إهتزازاتك الرئيسية وصفت في كافة أنحاء هذا الدرس

يتبع .....

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×