Jump to content

Recommended Posts

توصلت "عرب سات" المتخصصة في تشغيل الأقمار الصناعية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقناة إم لايف Mlive إلى اتفاقية مدتها خمس سنوات لبث قنوات إم لايف Mlive على القمر الصناعي بدر-3 ضمن أسطول أقمار "عرب سات". وأعرب المهندس خالد بالخيور الرئيس التنفيذي لـ "عرب سات" عن ترحيبه بإطلاق باقة برامج قناة إم لايف لتكون جزءا من القنوات التي تعرضها "عرب سات" ضمن الخطة الطموحة في التوسع, متمنيا للقائمين عليها التوفيق والنجاح. وقال المهندس بالخيور "تعتبر قناة إم لايف من القنوات الإبداعية ذات الأسلوب الجديد حيث يسرنا أن نكون شريكا لهم في إطلاق هذه القناة الممتعة وتوصيلهم مع جمهور من المستمعين يبلغ المائة وثلاثين مليونا"،

وأكد حرص "عرب سات" والتزامها بمساعدة عملائها على النجاح وتقديم كافة أوجه الدعم الثابت لضمان نجاحهم وإيصالهم إلى مشاهديهم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

من جهته، قال فريدريك جياكاردو المدير التنفيذي لقناة إم لايف "يسرنا أن نبث برامجنا عن طريق عرب سات، وستعمل هذه الاتفاقية طويلة الأجل على ضمان مشاهدة البرامج التي تبثها قناة إم لايف في منطقة الشرق الأوسط والمغرب العربي وأوروبا، وهو ما يوفر لمشاهدي عرب سات قناة مختصة بالترفيه، إضافة إلى الخدمات والتطبيقات التفاعلية مثل التصويت والإهداء والمسابقات".

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×