Jump to content
Sign in to follow this  
swher

دلالة كل كوكب في كل برج

Recommended Posts

الي الأخ العزيز المعلومات صحيحة 100% وانا اتابع برنامج هذا العالم الفلكي الذي يذاع علي قناة انفينتي يوم الخميس من السادسة مساءً الي السابعة . ودلالة كل كوكب في كل برج تحدد شخصية الانسان هذا باختصار.لكن هذا ليس كل شئ فهناك فرق بين كواكب الميلاد والكواكب الراجعة فهناك التقابلات والاقتران والتسديس والتثليث والتربيع بين كواكب الميلاد والكواكب الراجعةالتي تدور علي جميع الأبراج فمنها من يستغرق شهر اواقل فالقمر يمكث في البرج يومان ونصف وهناك كواكب تمكث في البرج سنة اواكثر مثل زحل وبلوتو وارانوس ونبتون والاقتران والتثليث والتربيع والتسديس هذه كلها تضاف لمعرفة خصائص الشخصية انا صحيح لست خبيرة فلك لكن اتابع البرامج الفلكية وعندي اكثر من برنامج لمتابعة امور الحياة .تابع البرنامج اذا اردت وانت الذي تقرر مدي قناعتك فيه .

Share this post


Link to post
Share on other sites

الأخت العزيزة :

أشكر لك إهتمامك بمداخلتي أولا , وثانيا فإنني تابعت سابقا عدة برامج لفلكيين مسلمين وغير مسلمين , وذلك لأقف على حقيقة الموقف العلمي إن كان مايدعونه حقيقيا أم مجرد فرضيات عامة يمكن أن تنطبق على أغلب الناس , فوجدت ما زادني يقينا بأن الموضوع إن أحسنت الظن بأولئك الناس , فأفضل ما أستطيع أن أصفهم به أنهم يستغلون بساطة وسذاجة الغالبية من الناس .

وذلك مع إحترامي وتقديري لأي عالم وخبير مهما كان مجال تخصصه أو دينه أو فكره , سائلا الله دوما العافية في الدين والدنيا والآخرة , واليقين الصادق , وحسن الخاتمة .

وأحب أن أذكرك بحديث نبوي قدسي ...

روي في الصحيح أن السماء أمطرت ورسول الله صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم قافلا من إحدى غزواته فأخبر صحابته أن الله قال :

لقد أصبح بي مؤمنا وكافرا , فأما من قال أمطرنا بنوء كذا وكذا فأصبح كافرا بي مؤمنا بالنجوم , وأما من قال أمطرنا بفضل الله ورحمته فأصبح مؤمنا بي كافرا بالنجوم .

أو كما قال عليه الصلاة والسلام فيما يرويه عن ربه سبحانه وتعالى .

فهل بعد هذا الكلام من كلام .

Share this post


Link to post
Share on other sites
وانا مع ما تقوله . لكني وجدت تحليلات هذا الخبير الفلكي صحيحة فالتحليلات التي اقتنع بها من الناحية الشخصية اي التحليلات الخاصة بشخصية كل انسان . وعلي الرغم من متابعتي لهكذا برامج ولدي برامج خاصة بعلم الفلك لكن في النهاية ألجأ الي الله في كل شئ لأنه علي كل شئ قدير وهو الذي يقول للشئ كن فيكن. في النهاية اشكرك علي المداخلة المثمرة لهذا النقاش. smile.gif Edited by swher

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×