Jump to content
ufo

تحدث و تحرر

Recommended Posts

بسم الله الرحمن الرحيم من البعض الادلاء بحقيقة الكائنات الفضائية هل نعم ام لا مع التفسير smile.gif وان ارى تصريحكم غدا

Share this post


Link to post
Share on other sites

نعم الكائنات الفضائية موجودة ولكن هم خلق مثلنا ولهم عقل مثلنا يفكر ...الا تلاحظون معي أننا نتطور في علم الفلك سريعا ونصل الى اكتشافات واختراعات مذهلة ....لقد أصبحت فسحة نهاية الاسبوع رحلة الى الفضاء قيمتها 200.000 دولار لقضاء 8 دقائق في الفضاء ....قليلا قليلا سنصل كما وصل هؤلاء الكائنات حيث أنهم تقدموا الى أن وصلوا لنا ...بالتأكيد سنتقدم الى أن نصل لهم ولكن هناك أمر ما ......لابد أن تحدث طفرة في العلم عندنا .... حيث أن العلم الآن يوجد به بعض القصور المؤدي الى التأخر ونحن في انتظار هذه الطفرة ..العلم الآن تتحكم فيه الاتجاهات السياسية والاقتصادية مثال على ذلك ( رئيس أمريكا قام بخفض ميزانية وكالة ناسا حيث أدى ذلك الى وجود مشاكل وتأخر في كثير من الابحاث ) .... .

Share this post


Link to post
Share on other sites

بسم الله الرحمن الرحيم

 

تناقشنا مرة بصورة مطولة جدا عن هذا الموضوع ابحث عنه وسترى كل النقاشات المؤيدة والمخالفة .

 

وأعطنا رأيك مشكورا

Share this post


Link to post
Share on other sites

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

مع احترامي لكل آرائكم لكن بالنسبة لي لا أعتقد بوجود الكائنات الفضائية وذلك لانه حتى الكوكب الذي قيل عنه بانه مشابه للارض يبعد عنا بمئات ان لم يكن آلاف السنين الضوئية الا اذا افترضنا ان هذه المخلوقات لها سرعة أعلى سرعة الضوء وهذا بصراحة لا أعتقده أبدا لانني وضحت مرة في موضوع عن اثبات سرعة الضوء من القرآن الكريم بانها قد تكون أيضا سرعة الملائكة (والله أعلم) فلا أعتقد يوجد سرعة أعلى منها ، كما ان الله سبحانه وتعالى جعل الانسان من أكرم مخلوقاته وأكرمه بالعقل فلا أعتقد بوجود مخلوقات أذكى من البشر (والله تعالى أعلم).

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

مشكور ufo على فتح الموضوع

انا من المؤيدين بوجود الكائنات الفضائية لانى سمعت برامج وثائقية كتير عن الحوادث اللى حدثت من القرن ال18 بان الكائنات الفضائية اختطفت العديد من الاشخاص اثناء القيام برحلات تخييم وتم تصويرهم اثناء الاختطاف . وايضا وجود الاطباق الطائرة دليلا لا نستطيع ان ننكره . وايضا جثة الفضائى التى وجدت فى احد المقابر الفرعونية .

post-62-1185092562.jpg

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×