Jump to content
Sign in to follow this  
Raed j alazmi

الى القائمين على المنتدى ( هذا كلام خطير)

Recommended Posts

هذه رسالة الى المشرفين على المنتدى ماهذا التجريح وقلت الادب التى توجد فى المنتدى اهو منتدى علمي ثقافى ام منتدى عصبى وهزلى ارجوا التوضيح ( يجب عليكم محاسبت الاعضاء الذين لايحترمون الاخرين ) اى عضو له وجهه نظر لابد ان يبينها ولاكن بحترام وجهات النظر الاخرى هذا اذا لم تكن حقيقة علمية واضحة اما السب والتجريح فلانريدة الرجاء يجب ان يكون هناك سيطره من الادارة على هذا المنتدى الذى يوجد به اعضاء متحيزين والغضب يمتلكهم لأسباب لااعرفها ماهذا ماالذى يجرى ؟؟؟؟؟؟؟؟ !!!!!!!!!!!!!!

Share this post


Link to post
Share on other sites

أتوجه أولاً لجميع أصدقاء المنتدى وعلى رأسهم السادة الإداريين والمشرفين بأسمى آيات الشوق إليهم وإلى منتدانا الأغر الذي غبت عنه قرابة الشهرين لظروف خارجة عن إرادتي .

وثانياً أضم صوتي للأخ Raed j alazmi راجياً دراسة الموضوع بجدية واتخاذ التصرف الأنسب وبحسب ماتقتضيه المصلحة العامة والخاصة وخصوصاً أن منتدانا منتدى علمي جاد وليس منتدى هزلياً .

وأود أن ألفت نظر الجميع إلى أن لغة الحوار العلمي من المفترض أن تكون لغة راقية وموضوعية يحكمها العلم والثقافة والأدب ..

وفق الله الجميع .

Share this post


Link to post
Share on other sites

وانا اضم صوتي لهم فهذه وبصراحه 3 شكوى اقراها اليوم من هذه الناحيه واكرر هذا منتدى علمي محترم

Share this post


Link to post
Share on other sites

وانا اضم صوتي اليكم مهما حدث لا يحق الي أحد التهكم والسخرية من موضوع أو علم لا يعرف عنه شيئا ومن صاحب العلم ومؤلفه ... ليس من حق أي أحد في المنتدى أن يحاول أن يسب أو يسخر من أحد أو من موضوعه على المنتدى وأتمنى من ادارة المنتدي ان تبعث رسائل خاصة الى كل أعضاء المنتدى حتى لا يسخر أحد من أحد أو يتهكم عليه .

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

{يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا يَسْخَرْ قَومٌ مِّن قَوْمٍ عَسَى أَن يَكُونُوا خَيْرًا مِّنْهُمْ وَلَا نِسَاء مِّن نِّسَاء عَسَى أَن يَكُنَّ خَيْرًا مِّنْهُنَّ وَلَا تَلْمِزُوا أَنفُسَكُمْ وَلَا تَنَابَزُوا بِالْأَلْقَابِ بِئْسَ الاِسْمُ الْفُسُوقُ بَعْدَ الْإِيمَانِ وَمَن لَّمْ يَتُبْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ * يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ} (12،11) سورة الحجرات

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×