Jump to content
khalidovs

الأميركيون يعترفون بخدعة الصعود للقمر

Recommended Posts

خدعوا البشرية بحجة أنها كانت من لوازم الحرب الباردة

 

الأميركيون يعترفون بخدعة الصعود للقمر

 

 

 

 

 

بعد سنوات من التشكيك برحلة أرمسترونغ والشبهات والدلائل التي تشكك بصحة الصعود إلى القمر، تأتي الضربة القاضية من الأميركيين أنفسهم.

 

فقد اعترف الأميركيون ببرنامج رسمي عن حقيقة الخدعة الكبيرة التي مثلوها على العالم من ستينيات القرن الماضي المتمثلة في إدعائهم أنهم سبقوا السوفييت وصعدوا إلى القمر.

 

المتحدثين في البرنامج الذي نقلته محطة العربية كانوا رونالد رامسفيلد وهنري كيسنجر بالإضافة إلى نخبة من عناصر وكالة الاستخبارات الأميركية الـ C.I.A وعناصر من الكي جي بي الروسية.

 

الدلائل التي أشارت للسوفييت على خدعة الأميركيين كثيرة أولها رفرفة العلم الأميركي فوق سطح القمر الذي لا يحوي الهواء أصلاً حتى يقوم بتحريك العلم.

 

عنصر من الكي جي بي كان يتكلم عن نوع الكاميرا التي صورت أحداث الصعود المزعوم إلى القمر ويقول أن هذا الكاميرا لا تحتمل درجات الحرارة المواجهة للشمس إلا أنها حسب الإدعاء الأميركي فإنها صمدت ساعتين دون أن تتأثر.

 

دليل آخر أفلت من النباهة الأميركية وهو الألوان الصافية والمتقنة جداً والتي لم يكن من الواجب أن تظهر وهي ألوان العلم الأميركي البراقة التي يستحيل أن تظهر بهذا الشكل على القمر.

 

بالإضافة إلى إنعكاس الفلاش للكاميرا بشكل غريب جداً على زجاجة خوذة رائد الفضاء.

 

يقول عنصر من عناصر الكي جي بي أن الجاذبية على سطح القمر تعادل سدس جاذبية الأرض. فرائد الفضاء الذي يزن مع ثيابه 184 كغ على الأرض لن يتجاوز وزنه الـ 30 كغ على سطح القمر. فيقول "انظروا إلى الآثار التي تركتها الـ 30 كغ على القمر والتي هي لوزن أكبر بكثير من هذا الوزن".

 

 

 

الفضيحة الأميركية حاول رجال البيت الأبيض إخفاءها طويلاً أيام نيكسون. حتى تقرر إبادة جميع من شاركوا بتصوير الخدعة الرهيبة والذين كانوا كلهم من السي آي أي.

 

لكن فر عدد منهم إلى مناطق مجهولة فقام الأميركان بتحريك قواتهم ومنها نصف الأسطول السادس وما يعادل ضعفي القوات التي حركوها بعاصفة الصحراء من أجل القبض على الفارين وتصفيتهم.

 

منقووووووووول للافادة

Share this post


Link to post
Share on other sites

حسبي الله ونعم الوكيل بعض الدول لا تعيش الا بالخدع.

على كل حال كذبة منعت الانتشار الشيوعي لفترة معينة وهو اخطر من الراسمالية نوعا ما . (بلدنا صاحب تجربة بالاثنين).

Share this post


Link to post
Share on other sites

شكرا للاخ حيدر الموسوي على الردود و اعان الله شعب العراق ونصره على الاعداء

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×