Jump to content

عبدالقدر زبيدات

الأعضاء
  • Content Count

    94
  • Joined

  • Last visited

Community Reputation

0 Neutral

About عبدالقدر زبيدات

  • Rank
    عضو
  • Birthday 03/29/1981

Contact Methods

  • Website URL
    http://

Previous Fields

  • الدوله
    فلسطين
  1. بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك أستاذي الكريم على المعلومات القيمة ، وأدامك الله للخير وإفادتنا بما لديك من معلومات . أخوكم عبدالقادر " أبو صالح "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله بالجهد أخواني أعضاء فريق المرزم ، فعلاً صورة مدهشة : عندما رأيتها ظننتها من تصوير تلسكوب الفضائي هابل ، لدقة وصفاء وروعة الصورة إلى الامام وبعون الله . أخوكم عبدالقادر " أبو صالح " صورة تلسكوب هابل للمقارنة مع صورة الاخوة الرائعة .
  3. بسم الله الرحمن الرحيم أخي الزعيم ، كما أعلم فإن المشتري كوكب غازي وليس كما ذكرت أعلاه بأنه صخري . هل أنا على صواب أخوكم عبدالقادر " ابو صالح "
  4. عبدالقدر زبيدات

    استفسار عن دورة القمر

    بسم الله الرحمن الرحيم يدور القمر حول نفسه ( محور دورانه ) ، كل 27.3 يوم أرضي ، ويدور حول الأرض كل 27.5 يوم أرضي . أخوكم عبدالقادر " أبو صالح "
  5. عبدالقدر زبيدات

    كل يغني ليلاه ..!!!!!

    بسم الله الرحمن الرحيم مشكور جدًا أخي الزعيم على الصور الرائعة ، والتعليق الأروع أخوكم عبدالقادر " أبو صالح "
  6. عبدالقدر زبيدات

    أطفالنا وعلم الفلك

    بسم الله الرحمن الرحيم شكرًا أخي أبو محمد على التواصل وأعدكم بالمزيد أنشاءلله العلي القدير أخوكم عبدالقادر " أبو صالح "
  7. عبدالقدر زبيدات

    أطفالنا وعلم الفلك

    بسم الله الرحمن الرحيم أنا الكوكب الأحمر هل عرفتوني : الصورة الثامنة : كوكب ____________ .
  8. عبدالقدر زبيدات

    أطفالنا وعلم الفلك

    بسم الله الرحمن الرحيم نكمل اخواني مشوارنا بالمزيد من الصور لأحباب الله وفلذات أكبادنا الصورة السابعة : المكوك الفضائي
  9. بسم الله الرحمن الرحيم شكرًا لك أخ سلمان لكل ماهو جديد ، أنا شخصيًا أفضل 8 كواكب بدون بلوتو على 31 كوكب كثيرة الأختلاف والتباين . أخوكم عبدالقادر " ابو صالح "
  10. عبدالقدر زبيدات

    دوران الأرض خرافة أم حقيقة

    السلام عليكم أخواني : قبل أن أعقب على نظرية الأخ أبو محمد - ( يوجد لي تعقيب على الصورة السابقة ) أطلب من أخينا العزيز أبو محمد أو من الأخ الفاضل تيتو ، أن يتم تصميم رسم يوضح شكل المنظومة الشمسية ومدارات الكوكب والشمس والقمر بناءًا على هذه النظرية . لكي يكون تعقيبنا يتوافق مع القوانين الفيزيائية وخاصة قانون الجاذبية لاني أرى الوضع في الصورة السابقة خطير بحيث لو وجد لما بقي إلا وقت قليل حتى يتهدم هذا البناء ويتدمر ويزول سأوضح هذه النقطة وأبحثها مع الأخوة فيما بعد . بعد أن تزودونا بالرسم للمنظومة الشمسية ، حتى يكون الرد أن شاء الله وافيًا . لنرى هل يتوافق هذا الترتيب مع المشاهدات والقياسات الأرضية . أخوكم عبدالقادر " أبو صالح "
  11. عبدالقدر زبيدات

    ثبات النجم القطبي

    بسم الله الرحمن الرحيم أخي أبو محمد هل هل شاهد نجم الشمال في القبة السماوية ، هل تعرف مكانه ، إذا كان الجواب نعم فأنا أنصحك بأن تتابعه : 1 ) أولا على مدار ليلة كاملة ، ستلاحظ بلا شك أنه لم يغير مكانه . 2 ) ومن ثم راقبه على مدار سنه كاملة ( لأنه ظاهر في القسم الشمالي من الكرة الأرضية بشكل دائم - طبعًا ليلًا لان ضوء الشمس يمنعنا من رؤيته في النهار بالرغم من وجوده ) ستلاحظ أخي أن ثابت لا يتغير على مدار السنة كاملة . أما أخي أبو محمد فإن كنت لم تتابع نجم الشمال ، فعليك بذالك وعندها ستقتنع بأنه ثابت عندما ترى بأم عينيك ، وتراقبة على مدار سنه كاملة ستتأكد أنه دائم الظهور في القسم الشمالي للكرة الأرضية . لأني شخصيًا أراقبه دومًا ، بحيث أقوم بقياس أرتفاعه وألاحظ ملائمة وعدم تغير ذلك على مدار السنة أرجوا أن أكون قد ساهمت في التوضيح . أخوكم عبدالقادر " أبو صالح "
  12. بسم الله الرحمن الرحيم أخي العزيز أبو محمد ، لمنع سوء الفهم لأخينا السائل ، فإن 12 أكتوبر يكون يوم الجمعة ، ونحن نتحدث عن 12 أيلول والذي يوافق يوم الأربعاء . الأقتران والكسوف سيكون يوم الثلاثاء الموافق 11 أيلول 2007 في تمام الساعة 12 و 51 دقيقة بالتوقيت العالمي ، ويوم 12 أيلول هو يوم الأربعاء ، وعلى ما أعتقد فإن اول أيام رمضان من ناحية الرؤية الشرعي للهلال ستكون يوم 13 أيلول الموافق يوم الخميس في معظم البلاد العربية . أخوكم عبدالقادر " أبو صالح "
  13. بسم الله الرحمن الرحيم لكل الأخوة لا ننسى أنه سيكون هنالك كسوف للشمس ، في تاريخ 11 -- 9 -- 2007 ، وسيشاهد في جنوب قارة أمريكا الجنوبية والمحيطين الهادي والأطلسي ، أي أن الأقتران سيحدث قبل غروب الشمس ، لذا فإن الشهر الحسابي الفلكي يبدأ من الغروب ، على ذلك يكون 12 أيلول أول أيام شهر رمضان المبارك . ولكن بالنسبة للشهر الشرعي ( إمكانية رؤيه هلال شهر رمضان فذلك يتعلق بالموقع الجغرافي لكل بلد ) وهنا سيحصل الإختلاف ، كما كل سنة أخوكم عبدالقادر " أبو صالح "
  14. عبدالقدر زبيدات

    النهار دائم والليل الدائم

    بسم الله الرحمن الرحيم الأجابة هي ما قاله الأخ الفلكي السوفي وأكده الأخ الفاضل تيتو ، أن الليل الدائم والنهار الدائم من الممكن أن يكون لو أن : دورة الأرض حول نفسها = دورة الأرض حول الشمس فعند ذلك سكون هنالك لليل دائم في جهة ونهار دائم في جهة . وهذا الأمر حاصل لقمرنا فدورته حول الأرض = دورته حول نفسه تقريبًا ، مما يجعلنا نشاهد من قديم الزمان وجه واحد ووحيد للقمر ولكن السؤال لو كان ذلك حاصل هل يؤثر ذلك على الحياة على الأرض ما رأيكم أنتم رعاكم الله ؟؟؟؟ سأرفق أن شاء الله رسمًا توضيحيًا وذلك بعد تصميمه بمشيئة الله عز وجل في عرشة إلى الأخ تيتو شكرًا على التواصل على الخاص ، وهنالك رسالة أرجو قراتها : أخوكم عبدالقادر " أبو صالح "
  15. عبدالقدر زبيدات

    كسوفات 2007 .

    بسم الله الرحمن الرحيم للأسف أخي الزعيم البرنامج كبير وبحاجة إلى قرص لنقله . أخوكم عبدالقادر " أبو صالح "
×