Jump to content
Sign in to follow this  
ناصر اليماني

ليلة القدر وماأدراك ماليلة القدر)موعدنا يامعشر الب

Recommended Posts

( بسم الله الرحمن الرحيم)

 

من ناصر محمدمسعدناصراليماني والًبيب بالإشارة يفهمُ إلى الناس أجمعين والسلام على من أتبع الهدى____________________________________أما بعد

يأيها الناس لم يجعلني الله نبيا ولارسولا بل جعلني العبد الناصرلجميع الرُسل والأنبياء من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلى الله عليهم أجمعين وعلى من تبعهم بإحسان إلى يوم الدين والسلام علينا وعلى عباد الله الصالحين ولا أُفرق بين أحدمن رسل الله وأنا من المسلمين ياأهل الكتاب تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم والقول الثقيل الذي أبتعث الله به جميع الرُسل إلى الناس اجمعين ألا نعبد إلا الله وحدهُ لاشريك له لهُ مافي السماوات وما في الأرض ومابينهما وماتحت الثرى الله لا إله إلا هو لهُ الأسماء الحُسنى )

يأيها الناس أتقوا الله ربي وربكم ورب محمدعبدهُ ورسوله إلى الناس أجمعين ورب المسيح عيسى إبن مريم عبدهُ ورسوله ورب موسى عبدهُ ورسوله ورب الناس أجمعين وقولوا كما قالت النصارى الأولين للمسيح عيسى إبن مريم أمنًا بالله فإشهد بإنا مسلمين وقولوا كما قالت الأنصار لمحمد رسول الله أمنا بالله فإشهد بانا مسلمين وكونوا من أنصار الله أجمعين

ينصركم ويثبت أقدامكم ويستخلفكم في الأرض كما أستخلف الذين من قبلكم ويمكن لكم دينكم

الذي أرتضى لكم ويبدلكم من بعد خوفكم أمنَ شرط أن تعبدوا الله وحده لاشريك له ولا تتخذوا

محمدرسول الله إلهً من دون الله إنماهو عبد الله ورسوله ولاتتخذوا المسيح عيسى بن مريم إلهً من دون الله إنما هو عبد الله ورسوله خلقهُ الله بكلمة ألقاها إلى مريم البتول كن فيكون من غير أب أيةً للعالمين بل مُعجزة خلق أدم أكبر من مُعجزة خلق مريم ذالك لأن الله خلق أدم من غير أب ومن غير أم بكن فيكون ومثل عيسى عند الله كمثل أدم خلقهُ من تراب ثم قال لهُ كن فيكون وسبحان الله العظيم الذي لم يكن لهُ شريك في المُلك ولم يكُن لهُ ولياً من الذُل وكبرهُ تكبيرا) وكُل من في السماوات والأرض إلا أتي الرحمن عبدا

لقد أحصاهم وعدهم عدى وكلهم أتيه يوم القيامة فردى وجبرائيل وميكيل وجميع الملائكة كُلهم عبيدالله ومن يستنكف عن عبادة الله يدخلهُ الله السجن المؤبد بدون أعمال شاقة ومرهقة للعضلات بل سجن الله سقر وما أدراك ما سقر لاتُبقي ولاتذر بل سجن الله الحُطمة وما أدراك ما الحُطمة نار الله المُوقده بل سجن الله النار الكبُرى لها سبعة أبواب لكُل باب منهم جُزئ مقسوم ولم يجعل الله وقودها الحطب بل الحجارة تجعلها مسبح من حميم يأيها الناس من كان يجيد السباحة في الحجارة الذائبة فل يشرك بالله ولهُ هو مسبح دار جهنم وبئس الدار والقرار يأيها الناس إنكم تعلمون بأن لكُل فعل فاعل فمن الذي فعلكم ولما خلقكم ولما سخر لكم ما في السماء والأرض وأسبغ عليكم نعمة ظاهر وباطن وان تعدُوا نعمة الله لاتحصوها إن الإنسان لظلوم كفار يأيها الناس لقد فضلكم الله على خلقه الكثير تفضيلا فهل جزئ الإحسان إلا الإ حسان ولكن أكثركم كافرين مُنكرين نعمة الله

وكثيرا من الذين أمنوا بربهم لا يؤمنون إلاوهم مُشركون بربهم عبادة المُقربين يأيها الناس ماخطبكم كُلما أيد الله عباده المُقربين بالكرامات والمُعجزات قلتم هاؤلا أولاد الله سبحانهُ بل عبادُ مُكرمون لايسبقونهُ بالقول وهم من خشيته مُشفقون وقال تعالى( إن الذين يُدعون من دون الله عبادا أمثالكم يبتغون إلى ربهم الوسيله أيهم أقرب ويرجون رحمته ويخافون عذابه) يأيهاالناس لقد أبتعث الله الرُسل إلى الناس ليخرجوا الناس من عبادة العباد إلى عبادة رب العباد وهل جاء محمدرسول الله إلابنفس القول الذي جاء به المسيح بن مريم

عليهم أفضل الصلاة والتسليم أن تعبدوا الله وحدهُ لاشريك له رب محمد وعيسى وموسى وإبراهيم ورب جميع الأنبياء والمُرسلين ورب الملائكة والجن والإنس أجمعين رب السماوات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم وما خلق الله الملائكة والجن والإنس إلا ليعبدوه وحده لاشريك له فهل أنتم مُسلمون فتفعلون ما تؤمرن وإنكم لتكفرون بالذي خلق الارض في يومين وسوف أوجه سؤال إلى علماء الفلك والأرض لماذا لم يُقدر الله الأقوات في الأرض حين خلقها بل خلقها وكورها في يومين من أيام الله ثم أستوى إلى إلسماء وهي دُخان بسبب الإنفتاق (الإنفجار الكوني ) فأنفصلت السماوات والأرض ثم سواهن سبع سماوات في يومين من أيام الله وقال تعالى رفع سُمكها فسواها وأغطش ليلها وأخرج ضحاها والإرض بعد ذالك دحاها ) يامعشر المسلمين إنما الدحي هو إن تخفي شئ في شئ أخر ومعنى قوله (دحاها) أي دحاها بالأقوات التي جعل الله فيها سر حياة الإنسان والحيوان لذالك قال تعالى متاعً لكم ولإنعامكم ) مالكم كيف تحكمون فتقولون على الله بالظن مالاتعلمون فزعمتم ان الدحي هو التكوير فقد أضعتم بقولكم هذا مُعجزة لحقيقة هذا القرأن العظيم لكي يتبين لأهل العلم والمنطق هذه المُجزة وهي إن الله لم يُقدر أقوات الأرض فيها حين خلقهاء بل خلقها في يومين ثم تركها تبرد لحكمة يعلمها أهل العلم والمنطق ثم خلق السماوات وبعدأن قضاهن سبع سماوات في يومين وأتم خلقهن من أعلاهن إلى أدناهن السماء الدنيا رفع سمكها فسواها وأغطش ليلها وأخرج ضحاها والأرض بعد ذالك دحاها بالأقوات سرحياة الإنسان والحيوان فأخرج منها ماءها ومرعاها والجبال أرساها متاعً لكم ولإنعامكم فبالله عليكم يامعشر علماء الأمة البشرية مايدري محمدرسول الله النبي الأمي بأن الله ترك الأرض تبرد بعدأن أتم خلقها ومن ثم خلق السماء في يومين من أيام الله حتى قضاهن سبع سماوات في يومين وبعدذالك دحى الأرض بأقواتها في يومين بالأضافة إلى يومين خلق الأرض فصارت أربعة أيام سواء لسائلين )

فيا اهل العلم والمنطق إلاترون بإن هذا القرأن العظيم هو الحق ويهدي إلى صراط العزيز الحميد فقد جعلكم الله الشهداء على حقيقة هذا القران العظيم إلا الذين يُنكرون نعمة الله من بعد ما عرفوها يامعشر علماء الأمة لقد فضلكم الله بالعلم وذكركم في القران العظيم وقال عنكم (ولنبينهُ لقوم يعلمون) ذالك القوم أنتم ترون هذا القران تلقاهُ محمد رسول الله من لدُن حكيم عليم (وما يُنطق عن الهوى إن هوإلاوحي يوحى) ثم تؤمنون وقال الله عنكم (ويرى الذين أُتو العلم ___________الذي أُنزل إليك من ربك هو الحق ويهدي إلى صراط العزيز الحميد)ومن ثم تكونوا نواب محمدرسول الله من بعد موته فتصلون دعوته إلى العالمين بالعلم والمنطق يامعشر علماء الفلك وما يدري محمدرسول الله النبي الأمي بإن النجوم تتفجر بإستمرار تفجيرات نجمية في السماء وبصرهُ حسير لايستطيبع أن يرى النجوم وهي تتفجر إذا أرجع بصره إلى السماء ينقلب إليه بصره خاسئ حسير وقصير لُبعد مواقع النجوم يرى السماء هادئة وكأن لاشئ يحدث غير أن الله قال في القرأن بأنهُ زين السماء الدنيا بمصابيح وذالك المصابيح هي النجوم دون السماء الدُنيا ثم جعلها رجوم لشياطين فلا يسمعون إلى الملأ الإعلى ويُقذفون من كُل جانب _وذالك بسبب الإنفجارات النجمية وقدجاء الإنفجار الشمسي

والبطشة الأولى وسوف تأتيكم السماء بدخان مُبين يغشى الناس منهُ عذاب أليم وتلك أية من الله سوف يجعلها تصديق لما يأمركم الله به فتظل أعناقكم لعبده خاضعين فلاتعصون لهُ أمرى ولسوف أعطيكم موعد الدخان المبين باليوم والساعة والدقيقة والثانية وإنا لصادقون

إنشاء الله رب العالمين )

يأيهاالناس إعلموا علم اليقين بأن الشمس يسومها الحي القيوم لإنفجار عظيم بل أعظم إنفجار شمسي منذ أن خلق الله السماوات والأرض فإن رأيتم كسفا من السماء ساقطا فلا تقولوا ليس إلاسحاب مركوم بل هو الدُخان المُبين يغشى الظالمين منهُ عذاب أليم وحينها سوف يقولون ربنا أكشف عنً العذاب إنا مؤمنون إنا كاشفوا العذاب قليلا إنكم عائدون يوم نبطش البطشة الكُبرى إنا مُنتقمون وذالك سوف يكون إنشاء الله يوم كسوف الشمس القادم

يوم الإثنين الساعة التاسعة بتوقيتكم العالمي إقرنتش والساعة الثانية عشر بتوقيت أول بيت وُضع لناس الذي ببكة في مكة المكرمة وبتوقيت الأيام الشمسية في الأرض 8 إبريل

يوم الجمعة التي أشرقت شمسه قبل سته أشهر وقد أوشكت على المغيب في يوم الإثنين

عند ميلادهلال شهر رمضان 1426 في يوم الدخان المُبين يوم الإثنين وأنتم تعلمون متى سوف تخسف الشمس بالدقيقة والثانية ثم عليكم أن تعلموا بان أيام الله في الأرض من ليلة القدر إلى ليلة القدرأي من ميلاد هلال رمضان إلى ميلاد هلال رمضان الذي نزل فيه القرأن

فيها يُفرق كُل أمر حكيم ثم عليكم أن تعلموا بأن توقف القمرسوف يكون بسبب الإنفجار الشمسي العظيم ذالك لأنها سوف تنبثق من الشمس جاذبية جبارة وسوف تكون في القمر تساوي جاذبية الأرض للقمر ممايتسبب في توقف القمر من الحركة غيرأن الشمس سوف تغلب الأرض فيقبض الله بها القمر إلى أعلى قبض يسيرا ومن ثم سوف تكون الدائرة الفلكية القمرية أكبر مما كانت عليه يامعشرعلماء الفلك أنتم تعلمون بأن دوران الأرض حول محورها بسبب جاذبية الشمس لها من أطرافها وإنما الإطراف هم أقطاب الأرض محل هبوط الشفق القطبي نتيجة الإنفجارات الشمسية العادية التي تمد القطب بالجاذبية المغناطيسية يامعشر البشر وعلى رأسهم بوش الأصغر إن الجزئ من جنس العمل إعلموا بأن الله سوف يتحداكم بقنبلته النووية الشمسية في الخسوف الشمسي القادم فجر الإثنين

بتوقيت أمريكا وظهر الإثنين بتوقيت الله العالمي في الأرض بتوقيت بيتهُ المُحرم في أم القرى وسوف يتغير فلك الشمس وفلك القمر وفلك الأرض وتدرك الشمس القمر ويسبق اليل النهار يأيها الناس أن الشمس تتهيئ للإنفجار منذ أن شعرتم بأرتفاع حرارة الأرض وإنما ذالك بسبب أرتفاع حرارة الشمس لوكنتم تعلمون وسوف يتحداكم الله بذالك

وقال تعالى (اُلم يرى الذين كفروا إنا نأتي الأرض ننقُصها من أطرافها أفهم الغالبون)

وإنما يأتي الله الأرض بأشعة الشمس المغناطيسية لتحريكها من أطرافها أي الأقطاب ذالك بأن للأرض أطراف ذالك لأنها كما تعلمون شبه كروية وأعظم مسافة بين أطراف القطبين الشمالي والجنوبي لذالك تمنى الإنسان الذي أتخذ له شيطان قرين فظله عن السبيل فقال يوم القيامة ياليت بيني وبينك بُعد المشرقين فبئس القرين)

يامعشر الكفار ان الله يُكرر لكم التحدي ويعلن إنتهاء الحياة الدنيا مع ذكر كيفية إنتهاء الحياة الدنيا وقال تعالى ( بل متعنا هاؤلا وأبائهم حتى طال عليهم العمر أُلم يرى الذين كفروا

إنا نأتي الأرض ننقٌصها من أطرافها والله يحكم لا معقب لحكمه )صدق الله العظيم

يأيها الناس لقد جاء يوم البعث الأول لجميع الذين ماتوا وهلكوا وكانوا كافرين ولم تزل عجلة الحياة مُستمرة إلى ما شاء الله فلا يفتنكم الشيطان وقبيله المسيح الدجال الذي سوف يقول أنهُ المسيح عيسى بن مريم إبن الله سبحان الله عما يصفون وما كان لإبن مريم أن يقول ذالك بل هو كذاب لذالك إسمهُ المسيح الكذاب وأبشركم بالمسيح عيسى بن مريم الحق عليه أفضل الصلاة والتسليم وعلى الحواريين الذين قالوا أمنا بالله فاشهد بإنا مسلمين

يأيها الناس إن الشيطان وقبيلة يريد أن يستغل البعث الأول للكفار فيقول هذا يوم الخلود بل هو بعث في الدنيا وإنا لصادقون وتستمر الحياة حتى يطوي الله السماء كطي السجل للكُتب فترجع السماء رتق مع الأرض وكوكب عظيم بما يسمونهُ النجم النيتروني ذالك يوم الخلود

يوم الحشر الشامل يوم يقوم الناس لرب العالمين وقد يضن البعض بأني شيعي ذالك لأنهم يؤمنون بالرجعة ولاكني لست منهم وماكنت سنياً ذالك بإن بعض الشيعة وبعض السنة يفرقون بين الله ورسوله منهم من قال بأن القرأن ليس نفسه الذي نزل في عهد محمد وأما السنة فيريدون أن ينسخوا القرأن بالحدييث وكذالك السنة والشيعة خالفوا ما أمرهم به رسول في شأن المهدي المنتظر بل حذرهم رسول الله أن يسموا المهدي المنتظر قبل ظهورة

وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم من سماه فقد كفر ذالك لأن الإسم سوف يأتي مُختلف

عن إسم المهدي المنتظر الحقيقي ومن ثم يكون أول كافر به وإني لأتحدى السنة والشيعة

أن يأتوا بسلطان مبين بأن إسم المهدي المنتظر( محمدحسن العسكري) وأتحدى السنة أن يأتوا بسلطان مبين بأن رسول الله قال بأن إسم المهدي المنتظر ( محمدإبن عبد الله )

ولم يقل رسول الله إسمهُ إسمي بل قال يواطئ إسمهُ إسمي وذالك في إسم أبيه وذالك حتى يصبح إسمه صفته وخبره ومن ثم نهى محمدرسول الله المسلمين أن يسمون المهدي المنتظر بأي إسم قبل ظهورة بل يدعوه بصفة شأنه المهدي المنتظر الذي يهدي المسلمين والناس أجمعين إلى صراط العزيز الحميد وذالك إسم الشهرة وأحذر الشيعة والسنة من الكفر بالقران بل إنهُ نفس القران الذي نزل في عهد رسول الله وأحذر الذين يقولون إنما نُقط القرأن من بعد الرسول بل أمر بكتابته حين نزوله غير إنهُ كان في رق وكُل سورة على جنب لحالها في رق ثم قاموا بجمعة في كتاب واحد من بعد ذالك لذالك قال تعالى وإن علينا جمعه وقرأنه وأوافق الشيعة في بعض معتقداتهم وخصوصً في الرجعة وأخالفهم في المبالغة بأهل البيت وأوافق السنة في بعض معتقداتهم وأخالفهم في إن الله يؤيد المسيح الدجال بالمُعجزات فقد أضلهم اليهود بكثير من الأحاديث حتى ردوا كثيرا من المسلمين من بعد إيمانهم كافرين ولو أنهم كانوا ينظرون إلى القرأن لوجدوا بينه وبين الأحاديث المُفتراه

إختلاف كثيرا وما كان قولهم إلا ان قالوا أنهُ ورد عن أناس ثقات وهل كان يتكلم المنافقين اليهود الذين يبطنون الكفر ويتظاهرون بالإسلام عند رسول الله وكانوا يقولون عند رسول الله قولً يُعجبه وذالك حتى يرى المسلمين عجب رسول الله بقولهم فتزداد ثقة المسلمين بهم وخصوصً فيما بعد أولئك هم اليهود الذين حذرالله منهم المسلمين في قوله (يأيها الذين أمنوا ان تتبعوا فريق من الذين أوتوا الكتاب يردوكم من بعد إيمانكم كافرين )

وانا لا أكفر بالقران ولا أكفر بسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ولا افرق بين الله ورسوله وأشهد بإن القران من عند الله وأشهد بإن سنة رسول الله من عند الله وما ينطق رسول الله عن الهوى ) وأكفر بما خالف هذا القران العظيم في جميع المذاهي الإسلامية

والأديان الاخرى وسوف أجاهدهم به جهادا كبيرا وما جادلني أحد إلا غلبته من القرأن

إلا منة كذب بهذا القرأن فسوف يحكم الله بيني وبينهُ بالحق وهو أسرع الحاسبين(فبأي حديث بعده يؤمنون) صدق الله العظيم

وأحذر جميع المذاهب الإسلامية أن تُخالف هذا القران العظيم في شئ

ولا ينبغي لي أن أُجاملكم على الباطل ولا حاجة لي برضاكم ولا يهمني سخطكم في شئ ولا حاجة لي بنصركم بل الله من ينصرني على الناس أجمعين وينصرني على خصمي الشيطان الرجيم وقبيله المسيح الدجال وجنودهما يأجوج ومأجوج وجنودهم من شياطين البشر اليهود وجميع الكافرين ومن تاب وأمن وعمل صالح من الناس أجمعين فلاخوف عليهم ولاهم يحزنون حتى لوكان بوش الأصغر أو شارون أو صدام لوجدوا الله غفورا رحيم

ذالك بإن الله يغفر الذنوب جميعا إنهُ هو الغفور الرحيم وشرط الغفران التوبة ولم يزل بابها مفتوح لمن أراد أن يتوب إلى الله متابا وليلة القدر موعدنا بإذن الله في فجر رمضان بالتوقيت القمري وكويكب العذاب لم يزل في طريقة يأيها الناس ربما يؤخر الله بعض هذه الامور ويحقق بعضها رحمة بكم فلا تزيدكم رحمة الله كفرى وكُل يوم هو في شأن وما يفعل ربي بعذابكم غير إن الله لايرضى لعباده الكفر فإن كفرتم فسوف يكون لزاما وأجل مسمى

والسلام على من أتبع الهُادي إلى الصراط المُستقيم _________الناصر لمحمد ناصر محمد اليماني

 

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×