Jump to content
Sign in to follow this  
مملكة الحب

شرطي بريطاني يزعم رؤية مخلوقات فضائيه عند دائره للمحاصيل

Recommended Posts

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

 

هرع رجل شرطة بريطاني لإبلاغ السلطات الأمنية عن مشاهدته لمخلوقات فضائية كانت تتفحص رسومات على المحاصيل بالقرب من "آفبيري" في منطقة "ويلتشاير."

وكان السيرجنت، خارج ساعات الخدمة، عندما ترجل من سيارته لدى مشاهدة ثلاثة "مخلوقات فضائية" يتميزون بقامة فارعة فاقت ستة أقدام وشعر أشقر، يقفون في حقل بالقرب من "سيلزبري هيل."

وسمع لدى اقترابه ضجيجاً يشابه فرقعة "الكهرباء الساكنة" قبيل أن يلحظ الثلاثة وجوده ليطلقوا لساقيهم الريح "بسرعة لم يسبق له أن شهد لها مثيلا"، وبادر بإبلاغ الشرطة والاتصال بخبير في الظواهر الخارقة.

ورفضت السلطات الأمنية في "ويلتشاير" التعقيب على الحادث بدعوى أنه "شأن شخصي" إذ أن الشرطي كان خارج أوقات الدوام.

ونقلت "التلغراف" التي أوردت الخبر، عن الخبير في ظاهرة "دوائر المحاصيل" أندرو راسل، أن مجموعة "المخلوقات الفضائية" بدوا وكأنهم يعاينون المحاصيل، وعند بلوغه حافة الحقل سمع ذلك الضجيج."

 

وتابع "الضجيج كان يسري عبر الحقل والمحاصيل القريبة من مصدر الصوت كانت تتمايل برفق.. لقد ظن في بادئ الأمر أنهم من محققي الطب الجنائي لأنهم كانوا يرتدون بزات بيضاء، صرخ فيهم منادياً لكنهم تجاهلوه، وعند دخوله الحقل تنبهوا إلى وجوده وسارعوا بالركض."

وقال الشرطي، ولم يكشف عن هويته: "ركضوا بسرعة لم أشهدها من قبل، أنا أتمتع بلياقة عالية لكنهم كانوا سريعين للغاية.. التقت خلفي لثانية وعندما نظرت مجدداً اختفوا تماماً.. عندها شعرت بالرهبة والخوف وعدت أدراجي لأعاني من صداع قوي."

ويزعم رجل الأمن إن "المخلوقات" المزعومة كانت تعاين "دوائر محاصيل" ظهرت في المنطقة قبل عدة أيام فقط من الواقعة التي جرت في يوليو/تموز، وكشف عنها مؤخراً.

ويذكر أن العلماء فشلوا في إيجاد تفسير مقبول لظاهرة "دوائر المحاصيل" crop circle.

 

ويعتقد خبراء أن "الشكل"، وخطط في شكل طائر عنقاء يرتفع فوق ألسنة اللهب عثر عليه في بلدة "ويلتشاير" بجنوب غربي إنجلترا، أنه ربما يشكل تحذيراً باقتراب يوم الدينونة.

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×