Jump to content
Sign in to follow this  
مملكة الحب

مكتب التحقيقات الفدرالي يكشف وثائق سرية حول الصحون الطائرة

Recommended Posts

69254.jpg

 

كشف مكتب التحقيقات الفدرالي الامريكي وثائق سرية تتضمن افادات شهود عيان، كما كتبت صحيفة "الديلي تلغراف" البريطانية"، في عددها يوم 11 ابريل/نيسان، حول هبوط اجسام طائرة مجهولة (صحون طائرة) في اراضي الولايات المتحدة.

وجرى نشر هذه الوثائق السرية في الموقع الالكتروني الخاص لمكتب التحقيقات الفدرالي. وتتضمن احدى هذه الوثائق المؤرخة في عام 1949، افادات رجل شرطة وعسكري ابلغا بسقوط صحن طائر في الجبال الى الشمال من سولت ليك سيتي في ولاية يوتا.

فقد اعلن رجل شرطة مرور وحارس من الجيش كانا في ورديتين في مركزين مختلفين، حسب مكتب التحقيقات، عن مشاهدتهما في اعالي السماء جسما فضي اللون، ولدى اقترابه من الجبال، انفجر على ما يبدو، مثيرا لهبا ناريا.

وجاء في الوثيقة ايضا أن "عددا من السكان المحليين اعلنوا عن مشاهدة ما يشبه انفجارين في الجو، ومن ثم لاحظوا جسما يسقط".

وبين المعلومات الاخرى التي تم كشفها، بلاغ وكيل مكتب التحقيقات غي اوتيل حول هبوط افراد من كواكب اخرى في روزويلا بولاية نيو مكسيكو. وقال انه عثر في نيومكسيكو على 3 مما يسمى بـ "الصحون الطائرة". ووصفت بان جميعها دائرية الشكل مع تحدب في الوسط، وقطرها حوالي 15 مترا. كما جاء في هذه الوثيقة انه كانت فيها "اجسام 3 كائنات شبيهة بالبشر، ولكن لا يزيد طولها على متر واحد".

وذكر اوتيل انه "كانت على هذه الكائنات ملابس من قماش خفيف جدا معدني اللون".

ولربما سقط الصحن الطائر، حسب افتراض وكيل مكتب التحقيقات، نتيجة تشويش احد الرادارات الامريكية القوية على عمل منظومات السيطرة في الصحن...

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×