Jump to content
Sign in to follow this  
صدر الدين

أخطر توقعااااات عام 2006

Recommended Posts

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليكم تنبؤاتي "والكلام للسيد الدكتور/ حسن الشارني" وستثبت الايام صدق كلامي سيكون هذا العام واحد من ابشع الاعوام بداية بشعة للسنة الجديدة مواجهات عسكرية متقطعة ستقع بين الولايات المتحدة وكوريا الشمالية ستشن امريكا حربا نووية ضد كوريا الشمالية بعد سحب قواتها من شبه الجزيرة الكورية اغتيال بوش وفاة ايمن نور في ظروف غامضة مرض محمد حسني مبارك تفجيرات في مدن امريكية مهمة امريكا تغزو سوريا استقالة توني بلير الافراج عن مروان البرغوثي الاشاعة بموت بن لادن ثم ظهوره زلزال مدمر يضرب تركيا محاولة اغتيال توم هانكس وفاة صباح اقتراب الارض من كارثة كونية كبيرة !!!!

 

منقووووووووووووووووووول

Share this post


Link to post
Share on other sites

ان الموضوعية تستدعي الاعتراف بما نحب وما نكره فهلا فسرت لي كيف توصل لهذه التوقعات

1- قتل الاميرة ديانا 1997

2-موت ياسر عرفات الغامض

3- موت البابا

4- تفجيرات تل ابيب في شباط الماضي 2005

5-تفجيرات لندن

6- اضطرابات باريس عام 2005

وهناك توقعات خاطئة او لن تحدث الى الان يمكن تكذيبه بها , ولكن التي صدقت كيف تفسرها , وان قال البعض انها منطقية , فكيف يكون منطقي قتل الاميرة ديانا في سنة ما وكيف نستطيع التوصل لذلك , او موت ياسر عرفات ( وبصورة غامضة ) وهو الذي كان مطلوب للموت منذ 30 سنة , او تفجيرات في لندن التي لم يحصل بها تفجير منذ الحرب العالمية الثانية .

للانسان الموضوعي الذي يبحث عن الحق وليس متمسك بافكاره مهما كانت كيف صدق ببعض هذه التوقعات .

Share this post


Link to post
Share on other sites

رويدك أخانا الصيلد، يقول تعالي: قل لعبادي أن يقولوا حُسنا...، ما حجتك على كذب الرجل؟ وهو يقول بمرجعية فلكية؛ والحجة على من ادعى.. فعلاً هناك ملاحظات منهجية على إستشرافات السيد الشارني - مثلما نبه الأخ مناضل - التي توحي بحدسية ذكية ربما؛ إن لم نطلع على قراءاته الأحكامية. أظن أن التحاور مع السيد الشارني أو متعقبيه هو الأجدى معرفةً، بدل النعوت التي لا ترضي ذا واعية.

Share this post


Link to post
Share on other sites

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا هو المتهم الغائب: الدكتور الفلكي حسن الشارني التونسي...أشكر قبل كل شيء الجميع على طيبتهم وأخلاقهم الرفيعة وحبهم للمعرفة وخاصة على اهتمامهم بشخصي المتواضع والفقير لربه...فما نقله الاخ صدر الدين عني غير صحيح ..فليس ماذكره من تنبؤاتي بالمرة..وهو افتراء...وماقاله الاخ "الحر" هو عين الصواب لان نقل الشيء بدون ذكر المصدر يشير الى الآية الكريمة:"...وإذا اتاكم........بنباء...."..أما الشتم المجاني الذي هاجمني به الاخ "الصيلد"..يشير الى الآية الكريمة: "...وإذا خاطبهم......قالوا....."..الاخ "علي كامل" كان رصينا ومنهجي وواقعي وذا أخلاق عالية ويعطي كل ذي حق حقه...الأخ "مناضل" أحبني وأحببته في الله وبيننا تناظر روحاني وبعض الرسائل الالكترونية ويجمعنا شغفنا بالفلك والتنجيم..

هناك تنبأ لم يذكره اخي وعزيزي "مناضل" وهو المتعلق بشارون واصابته بفالج ونهايته على كرسي متحرك (تنبأ ذكرته في لقاء مع الفضائية "الحرة") وتناقلته العديد من وكالات الانباء...أنا لا امتهن التنجيم للكسب المادي بل اقوم بابحاث واطبق في القواعد التنجيمية "الاحكام" على الواقع واثبت "الى حد ما" صحة هاته القواعد..انا دكتور في الفلك الفزيائي واشتغل بمؤسسة فلكية دولية واقيم بباريس بفرنسا ..وانني واثق من ان الاخ الكريم "الصيلد" قد أخطأ في الحكم علينا وخير الخطاؤون التوّابون..وللحوار بقية ان شاء الله...علمية بالطبع

Share this post


Link to post
Share on other sites

 

قال الله تعالى:وعنده مفاتح الغيب لا يعلمها الا هو. وقال جلا وعلا :قل لايعلم من في السموات والارض الغيب الا الله.

 

 

وعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم قال " من أتى كاهناً فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم رواه أبو داود

 

وقال أبو العباس بن تيمية : العراف : اسم للكاهن والمنجم والرمال ونحوهم ممن يتكلم في معرفة الأمور بهذه الطرق

 

وقال ابن عباس في قوم يكتبون أبا جاد وينظرون في النجوم ( ما أرى من فعل ذلك له عند الله من خلاق )

 

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

السلام عليكم إخواني الأعضاء الأعزاء

أظن أن تلك الأحكام النجومية أو مادة التنجيم نفسه هي بحاجة إلى اثبات بأي طريق عقلي أو وجداني.

 

عموماً في بداية وضع توقعات العام 2005م للدكتور الشارني. بعنوان أخطر توقعات العام.

لامنا بعض الأخوة الأعضاء على ذلك. ولكني علقت على ذلك فقلت ربما تكون إضافتها فرصة لكي يدرك الناس بأنفسهم مصداقية التنجيم أو المنجمين. وذكرت أن الأيام كفيلة بالإجابة على ذلك فنهاية السنة ستكشف الظنون من الحقائق. والرجم بالغيب من معرفة سنن التاريخ. وقد يكون تلك إحدى ثمرات المنتدى. إذ هو فرصة لمناقشة الأفكار وليس لسردها فقط. ولو أن الموضوع حذف من يومها لم يتبين للقراء ذلك الخطأ الذي هو سمة لمثل تلك التوقعات.

 

وبالفعل لا اغتيال لبوش ولا لأبي مازن ولا إعدام لصدام. وأما ما تحدث به عن موت بعض القادة العرب فهو كمن لديه 18 رجل طاعن في السن مصابين بالمرض. كم يتوقع أن يموت منهم؟ ولقد سمعت شخصياً ولأكثر من 10 سنوات حديث بعض من يسمون أنفسهم بالمنجمين يتحدثون عن وفاة أحد القادة كل سنة. فهل يتفضل الدكتور المنجم الشارني بتفسير تلك الأخطاء التي وقع فيها لتوقعات العام الماضي هذا إذا أقر أن تلك من توقعاته أو أن تلك أخطاء.

 

ولا أعرف ما إذا كان الدكتور الشارني أراد أن يتجنب الخطأ الذي وقع فيه العام الماضي فأراد أن يتجنب أي توقعات محددة يحاسبه عليها. وإذا لم تكن تلك توقعاته فليذهب وليحاسب ذلك الموقع الذي نسبها له. ثم ليتفضل ويعطي توقعاته لهذا العام.

 

أو هو لسان حال المنجمين إن صابت وحدة نسي عامة الناس بقية التوقعات الخاطئة ولو كانت مائة وأخذوا يتناقلون عن ذلك السيد المنجم توقعه فعلاً بتلك الحادثة. هكذا تنفق بضاعة المنجمين كما يراها البعض.

 

وأؤكد نحن في المنتدى لا نريد أن نصادر الأفكار ولكن لا نريد أن ينساق معها الناس من دون بصيرة ولا وعي بل المعرفة والوعي هو ما ننشده.

 

وللمزيد حول تقيييم التنجيم يمكن مراجعة النقاش المطول حول حقيقة التنجيم:

 

http://qasweb.org/qasforum/index.php?showtopic=2557&st=0

 

 

 

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

1- تفجيرات في تل ابيب الشهر الثاني من 2005

2- تفجيرات في لندن

3- اضطرابات في باريس

 

ماذا تقول عنها

laugh.giflaugh.giflaugh.giflaugh.giflaugh.gif

Share this post


Link to post
Share on other sites

اخي افلاكى

قلت يا اخي

ردي على هذا لموضوع هو قوله تعالى

 

﴿كذب المنجمون ولو صدقوا ﴾

 

وانا اقول لك هذه ليست بآية من القرآن الكريم ولا هي بحديث نبوي شريف

ونرجوا من الجميع التحقق مما يكتب جيدا

ولا ينسب الى كلام الله تعالى ما ليس فيه او ينسب الى النبي صلى الله عليه وسلم حديث لم يرد عنه

 

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

صدقت اخي العزيز العبادي

وآفه البشر والان صارت آفه العرب التقليد الاعمى وقول ما لا يعرفون وان سمعوا لا يتحققون وكان اولى بهم اتباع حديث الرسول الكريم

((( كفى بالمرء كذبا ان يحدث بكل ما يسمع )))

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×