Jump to content
Sign in to follow this  
خضير طاهر

الحب من منظور علم التنجيم

Recommended Posts

 

 

الحب من منظور علم التنجيم

 

خضير طاهر

 

 

 

--------------------------------------------------------------------------------

 

 

عندما يتكلم المنجم عن الحب فهو غير مؤمن بالكلام الانشائي المستهلك القائل: ان الحب لغز وسر غامض... فالمنجم يشتغل على منطقة الغيب المحجوب عن الادراك - ومعنى الغيب هنا ليس غيب الله تعالى وانما ما خفية آلياته عن الادراك والذي يعرف بنتائجه - فعلم التنجيم يضيء مخبيء الاسرار الباطنية الشخصية على صعيد: المشاعر والافكار ودوافع السلوك والاقدار وصولاً الى تحديد الفروق الفردية لكل شخص.

 

 

 

وبخصوص طبيعة الحب وتحديد أسبابه.. فأن علم التنجيم يستطيع تقديم اجابات وافية بثقة كبيرة عن السؤال الكبير الذي عذب الفلاسفة وعلماء النفس والادباء والعشاق ومفاده: لماذا من بين ملايين النساء احب هذا الرجل تلك المرأة؟.. ولماذا من ملايين الرجال أحبت هذه المرأة ذلك الرجل؟.. فلاتوجد صعوبة وحيرة لدى المنجم في معرفة الاسباب من خلال مفاهيم وتقنيات علم التنجيم، ولابد هنا من الاشارة الى انني أستعين في كتابات المنجم المغربي (( نوفيد خالد )) الهامة في هذا المجال.

 

 

يعتمد الحب بمختلف أشكاله: الحب من النظرة الاولى، الحب مع المطاولة، الاعجاب، الانجذاب الجنسي... يعتمد بصورة أساسية على طبيعة الكواكب المتواجدة لدى الطرفين وما تشكله من زوايا يكون فيها الاتصال ايجابيا فيما بينها ، فعلاقة الحب تتسبب في اندلاع نيرانها العناصر التالية:

 

 

 

1- البرج الشمسي.

 

2- الطالع.

 

3- البيت الخامس.

 

4- البيت السابع.

 

5- كوكب القمر.

 

6- كوكب عطارد.

 

7- كوكب الزهرة.

 

8- كوكب المريخ.

 

9- كوكب المشتري.

 

 

هذه العناصر يتم حسابها بواسطة برنامج في خاص في الكومبيوتر ويتم اجراء المقارنة بين الخارطتين الفلكيتين للرجل والمرأة بعد تغذيته بتاريخ اليوم والشهر والسنة ومكان وساعة الولادة لكلا الطرفين، ولكي تكون العلاقة ممتازة ولها صفة التفاهم الفكري والتجاذب الروحي والجنسي بين المرأة والرجل.. يجب ان تشكل هذه العناصر زوايا اتصال صالحة من تسديس وتثليث ، ولايوجد بينها اتصالات نحسة كالتربيع والمقابلة والاقتران.

 

 

ان المنجم هو الملاك المطلع على خزانة أسرار العقل والروح ودوافع السلوك، وهو الكائن النبيل الذي يساعد الناس على معرفة أسرارهم الباطنية العميقة ويجعلهم على دراية بسايكولوجيتهم الفردية الخاصة بهم.

 

 

تنبيه:

 

*- ما ينشر في المجلات والجرائد والكتب التجارية ويقدم على شاشات الفضائيات لايمثل حقيقية علم التنجيم.

 

* - لايوجد في كتب الاحاديث النبوية الصحيحة الحديث المنسوب للرسول القائلsad.gif( كذب المنجمون ولو صدقوا )) فهذا الكلام لم ينطق به الرسول محمد ( ص ) ابداً.

 

* - كل شخص يريد نقد علم التنجيم عليه تعداد على الاقل عناويين عشرة كتب معتبرة في علم التنجيم قرأها كي نتأكد انه يتكلم عن موضوع يدرك ماهيته ولايتكلم بما لايعرف.

 

 

kta19612@comcast.net

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

الاستاذ خضير طاهر

شكرا

على هذا الموضوع الرائع ...

 

لدي استفسار كيف يمكن قراءة الهيئة الفلكية للانسان للناحية المادية للذكر و الزواج للانثى ؟ من حيث موضع الكواكب في الهيئة الفلكية ؟

 

و للجميع الشكر

Share this post


Link to post
Share on other sites

 

الاخ shabnah شكرا على السؤال

 

اقترح عليك الدخول على موقع الشامل فهو يحتوي على على مفاهيم وتقنيات علم التنجيم بأسلوب علمي جاد وستجد فيه الاجابات الوافية لتساؤلاتك وهذا هو رابطه

 

http://geocities.com/achamel/?200518

Share this post


Link to post
Share on other sites

السلام عليكم اخوي خضير

حاولت ادخل على الرابط لكن للاسف كان بالانجليزي هل توجد نسخه عربيه له ولا لا

ومشكور اخوي

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now
Sign in to follow this  

×