Jump to content
Sign in to follow this  
السعدية

د ار الأفتاء المصرية تخطئ في بداية شهر محرم بالأربعاء

Recommended Posts

السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــة ،،وبعدأقول لدار الأفتاء المصرية ما هدا التناقض xxx لمادا تعلنون على أن غرة محرم بالأربعاء وأن رؤية الهلال كانت مستحيلة مساء يوم التلاتاء 29 دو الحجة 1428ه في المرة السابقة كنتم على صواب في تحديد بداية شهر دو الحجة علمابأن رؤية الهلال مساء يوم الأحد 29 دو القعدة كانت مستحيلة ويوم الأتنين هو المتمم لدوالقعدة كدالك الأمر في شهر محرم لهدا العام رؤية الهلال مستحيلة مساء يوم التلاتاء ويعتبر الأربعاء هو المتمم لدو الحجة وغرة محرم يوم الخميس 10يناير2008م وبهدا أقول لكم أعتمدتم على لحظة الأقتران وبدئتم شهر محرم الحرام لعام 1429ه بالأربعاء09 يناير 2008م أنتم دائما في تناقظ مرة تعتمدون على لحظة الأقتران متل ليبيا ومرة على الولادة متل السعودية ومرة على الرؤية الشرعية متل المغرب وأتمنى أن تعتمدون على الرؤية الشرعية التي أوصى بها نبينا محمد عليه الصلاة والسلام أخوكم في الله الفلكي بدر المناسب من المملكة المغربية

 

نتمنى على جميع الاعضاء عدم التطاول على المؤسسات الإسلامية ومنها دار الإفتاء المصرية وان نقتصر مشاركاتنا على النقد بناء

 

علي العبندي

Share this post


Link to post
Share on other sites

وماهو اثباتك على انهم أخطئوا ؟؟؟ ماهي الحسابات التي لديك ؟؟؟؟ هات ما عندك وأفدنا به ؟؟؟ ولا تنسى قول الله ( فمن شهد منكم الشهر فليصمه ) وهل تريد مصر والعالم العربي ان يكمل الشهر 31 يوما ما حصلت ابدا منذ خلق الارض ؟؟؟ لم يرى الهلال ليلة التاسع والعشرين فطبيعي ان يكمل الشهر الى 30 اذا كيف تريده أنت ان يكون 31 وهذا شهر قمري هجري وليس ميلادي ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! ألم اقل لكم من قبل بان حساب القمر لوحده وحساب الشمس لوحدها وانتم جلبتم حسابات الشمس لتطبقوها على القمر ولكن هيهات ما تفعلون !!!!!!!!!!!!!!!

 

تم التحرير بواسطة علي العبندي

Share this post


Link to post
Share on other sites

السلام عليكم

لا أدري لما تغيب الموضوعية في العديد من الردود والأسئلة

حقيقة أمر مؤسف!!!

فالعديد من المشاركين لا ينتبه(عن عمد أو حسن نية) كون هذا المنتدى علمي بالأساس أي أن الحوارات والنقاشات يجب أن تتحلى بالموضوعية ولا يبدأ البعض بكيل الإتهامات للبعض الآخر بدون مبرر موضوعي.

لكن ما أراه هنا وعدة مواضيع لا يتعدى أن تكون مهاترات.

فالرجاء الإرتقاء بالمواضيع والردود إلى مستوى أرفع والنقاش بهدوء وبدون انفعالات لا تنفع بل ضررها كبير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Share this post


Link to post
Share on other sites
فعلاً أخطأت دار الإفتاء ولكنها أخطأت للصواب لأول مرة دار الإفتاء المصرية تخالف الحسابات الفلكية وبخطئها هذا أصابت الله يديم عليها هذا الخطأ.

Share this post


Link to post
Share on other sites
Guest
This topic is now closed to further replies.
Sign in to follow this  

×