Jump to content
noormaas

هل تحدث القران عن أحداث 11/أيلول

Recommended Posts

القران يتحدث عن موعد انهيار البرجين مع الوصف

قال تعالى في سورة التوبة-افمن اسس بنينه على تقوى من الله ورضون خير ام من اسس بنينه على شفا جرف هار فانهار به في نار جهنم والله لا يهدي القوم الظلمين-109-لا يزال بنينهم الذي بنوا ريبة في قلوبهم الا ان تقطع قلوبهم والله عليم حكيم-110

1_لما كان الحديث عن انهيار برجين كان الحديث في القران في ايتين

2-عدد طوابق البرجين يمثل نفس رقم الايتين وهو 110 او 109

3-يقع البرجين على حافة شارع اسمه جرف هار وقد ورد اسمه في الاية الاولى

4-ترتيب سورة التوبة 9 وهو تاريخ شهر الانهيار

5-تقع الايتين في الجزء 11 من القران وهو تاريخ يوم الانهيار

6-جمل_اسس بنينه على شفا جرف هار فانهار به في نار جهنم=2001 وهو تاريخ سنة الانهيار

7-عدد كلمات الايتين=42 وقد حدث الانهيار في زمن الرئيس ال 42 للولايات المتحدة

8_الاية التي تلي الايتين تدعم التحليل اقرؤوها وتاملوا

9_قال رسول اللهp1.gifالقران فيه خبر من قبلكم ونبأ من بعدكم ولا تنقضي عجائبهاو كما قال

Share this post


Link to post
Share on other sites

بسم الله الرحمن الرحيم

سؤالي إلى أخينا :

هل أنت بنفسك فحصت هذه المعطيات ، أم أنك فقط ناقلٌ لها ، وهل أنت واثق من مصدرك ، أم علينا فحص هذه المعطيات قبل تداولها ، لان تداولها عن جهل ، يعرضنا للقيل والقال .

 

والسلام ختام أخوكم عبدالقادر

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

كن مطمئنا صغيري الغاضب فهدا بحثي وامامك كتاب الله تستطيع ان تعود اليه لتتاكد من جميع المعطيات الا واحدة فابحث عنها في كتب الجغرافيا وادا كانت خاطئة لا تلغي بقية الدلالات

رفعت الاقلام وجفت الصحف

Share this post


Link to post
Share on other sites

من اين لك هذه البدعة ؟؟؟؟

 

اولا : المنتدى متخصص بأمور الفلك كنجوم وفضاء . فما علاقة احداث 11 سبتمبر بهذا المنتدى؟؟؟؟

 

ثانيا: القرآن لم يتحدث عن اية احداث مستقبلية من صنع السياسة او ما شابه .

 

ثالثا: ما اهمية الحادث ليخبرنا القرآن به لقد حدث وفات . وربما سيحدث في العالم اسوء من صنع البشر.

 

رابعا : لماذا لم يخبرنا القرآن عن الحرب العالمية الاولى والثانية والهيروشيما . ولماذا لم يخبرنا عن الحرب العالمية الثالثة . وهما احداث اكبر بكثير من 11سبتمبير .

 

خامسا: ما اهمية الحدث ليخبرنا به القرأن . وقد سبق لامريكا ان تعرض لهذه التهديدات وغزا عديد من الدول بمبررات عديدة .

 

سادسا : القرآن ليس كتاب العرافات والتنجيم لتفسرها بما تشتهي رأيك .

 

سابعا : اليس هناك دول اخرى اعدائا لاسلام الا امريكا . ومن المستفيد والمزدهر غير امريكا نتيجة قتل هؤلاء الأبرياء في البرجين ومقتل ابرياء في دول اخرى نتيجة ذلك العمل. وما اهمية ذللك عند الله ليخبرنا به في القرآن . في حين هناك حوادث اهم حدث او سيحدث؟

 

ثامنا : لماذا لم يخبرنا القرآن بما سيحدث نتيجة ذلك . او لم تخبرنا بما سيحدث للعالم من حروب ودمار وكوارث مستقبلية او متى سيحدث حروب اخرى . او هل سينتصر الأسلام او ماذا ؟؟؟

 

ارجوا ان تجدها في تفسيرك الخاص للقرآن . ربما ستجد تصريحات سياسية اخرى فيها .

 

( ويل للذين يكتبون الكتاب بأيد ويقولون هذا من عند الله)

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

يبدو أن حبك لأمريكا جعلك تمر على أيات الله صما وعميانا

ألم تسمع قول الله عز وجل (ونزلنا عليك الكتاب تبيانا لكل شيء)

وأستغرب من ذي لب رشيد أن ينكر كل هذه الدلائل

Share this post


Link to post
Share on other sites

هل من الممكن التحاور مع التزام الأدب والموضوعية واحترام جميع الآراء ...

وذلك لبقاء المودة بين الجميع ...

Share this post


Link to post
Share on other sites

اخواني احذروا مساهمات نورماس وان استغرب تجاوبكم مع تخاريفهامثل قولها ان:2006 لما نقسمها على 114 يكون الناتج 68 . يجب طردها!!!!

Share this post


Link to post
Share on other sites

السلام عليكم ..عفوا المقاله مؤخوذه من احد المواقع عن احداث 11 ستمبر ... biggrin.gif

 

أسامة بن لادن والدولار!

 

 

ان ارادت الاستخبارات الامريكية توفير الوقت والجهد في البحث عن مزيد من الأدلة والقرائن التي توصل الى الذين خططوا لهجمات الحادي عشر من سبتمبر، فالدليل هذه المرة ليس في كهوف «تورا بورا» ولا في جبال «الهندكوش» في افغانستان، ولا في «خلية نائمة» استيقظت فجأة فباحت بأسرار خطيرة عن هذه الاحداث الخطيرة، كما انها ليست في وثيقة تسربت من قيادات القاعدة، ولا في شريط فيديو عثر عليه وهو في طريقه الى احدى القنوات الفضائية لتحتفل بسبق اعلامي مثير، الدليل هذه المرة امريكي الاصل والمنشأ والولادة، انه بكل بساطة موجود في العملة الامريكية الورقية، الدولار! بالبريد الالكتروني وصلتني رسالة يتداولها الانترنتيون هذه الايام يشرح فيها صاحبها بالانجليزية كيف انه اكتشف في فئة العشرين دولارا امريكيا صورا لهجمات سبتمبر الشهيرة!! فيطلب منك ان تتبع ثلاث خطوات في طي هذه العملة من وسطها واطرافها لتخرج بالمفاجأة: صورة مبنى البنتاغون وهو يحترق!! ثم تقلب نفس الشكل الذي طويته لكن من الجهة الأخرى تظهر لك صورة برجي مركز التجارة الدولي، وهما يحترقان بعد الضربة!! ثم الفصل الاخير من هذه المسرحية الهزلية والاكثر اثارة فيها انه يطلب منك ان تطوي العملة من شمالها الى يمينها على طريقة طي المروحة اليدوية اليابانية، سيخرج لك بالانجليزية اسم اسامة!! ثم يختم بالتذكير بعملية حسابية بسيطة: (9+11=20)! ثم يواصل هذا الأحد نظريته الغريبة ويقول ان بقية الفئات الدولارية ايضا توثق هجمات سبتمبر، فما عليك الا ان تطوي فئة الخمسة والعشرة دولارات بنفس طريقة طي العشرين فسترى في الخمسة دولارات صورة البرجين قبل الهجوم وفي فئة العشرة بعد الهجوم! وأما حين تطوي الخمسين دولارا فسيبرز لك البرج وهو يتهاوى!! وطريقة اخرى في طي العملة تظهر كلمتي (اميركان ويونايتد) وهما الشركتان اللتان ارتطمت طائراتهما بالبرجين والبنتاغون! ان الذي طوى هذه الدولارات وخرج علينا بهذه النظرية المضحكة المتهالكة طوى معها عقله وعقل من صدقه. بالأمس خرج علينا من اقحم القرآن في احداث سبتمبر وحشر مدلولات الفاظ القرآن وارقام الآيات الكريمة وعددها في تحديد تاريخ الهجوم وتفصيلاته، حتى انهم زعموا ان القرآن اشار الى اسم الشارع الذي وقع فيه الهجوم!! واليوم تخرج علينا فئة أخرى بدولارات مطوية تظن ـ بالاوصاف التي ذكروها ـ انك تتصفح جريدة مصورة وليس عملة يتداولها الناس. وانا لا استغرب ان يأتي من يكمل المشوار فيطوي الدولار بطريقة جديدة فيخرج علينا برموز لأسماء الخاطفين، ويطويه تارة أخرى فيخرج بصورة لاسامة بن لادن وهو ممسك بالكلاشنيكوف، وان يأتي مجدد محترف في طي الدولارات فيضمها هذه المرة مجتمعة فتخرج بسيناريو متكامل لهجمات مستقبلية!! ولربما انتقل الطي الى العملات الأخرى، وعملة اليورو بالذات ـ وبسبب صعودها الصاروخي هذه الايام ومزاحمتها للدولار ـ المرشح الاكبر لهوات طي العملات!

 

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

السلام عليكم

الاخت ريان تسائلت عن "اهمية الحدث" عدة مرات.. يبدو انها لا تعلم عما حدث بعد ذلك اليوم.. نظام بوش الفاشي قام بغزو افغانستان.. والعراق.. وسوريا وايران من بعدهم بالتأكيد.. وربما دول الخليج.. وكل ذلك تحت اسم "الحرب على الإرهاب" التي وصفها جورج بوش بنفسه بأنها "حرب صليبية جديدة" ..

لكن دعونا من كل هذا..

هل درستم أحداث ذلك اليوم جيدا؟ ام انكم اكتفيتم بماتم نقله على شاشات التلفزيون؟

ألم تسألوا انفسكم كيف ينهار برجان من الفولاذ ويتحولا الى رماد بسبب ارتطام طائرة؟ ان العذر الذي قدمته لجنة 11 سبتمبر كان ان الانهيار حدث بسبب درجات الحرارة الكبيرة التي أذابت الأعمدة المصنوعة من الصلب.. لكن هذا مضحك.. فلم يحدث في التاريخ ان انهار مبنى من الفولاذ بسبب درجات الحرارة المرتفعة.. مبنى البلازا في شيكاجو احترق لمدة 3 ايام ولم يسقط.. وهذا مجرد مثال من بين امثلة اخرى..

ثم معدل السقوط نفسه، معدل سقوط البرجين كان سريعا جدا، مع ان المفروض ان كل طابق يسقط على الطابق الذي تحته يجب ان تقل سرعته لانه سيجد مقاومة.. الا اذا كان كل طابق ينفجر على حدة.. فكروا في هذا؟ كل طابق زرعت فيه قنابل C4 ذات درجات الحرارة العالية.. ويتم تفجيرها تباعا.. تماما كما تفعل شركات صناعة التهديم عندما يهدمون مبنى تم الاستغناء عنه.. ابحث عن لقطات فيديو لانهيار البرجين وسترى كم انا محق..

جميع الشهود في ذلك اليوم قالوا انهم سمعوا "عدة انفجارات".. وصفها احدهم "كطلقات مسدس" .. هذه تبدو لي كسلسلة تفجيرات ولا علاقة لها بارتطام طائرة..

دعنا من البرجين الرئيسين.. ماذا عن البرج رقم 7؟ طبعا مركز التجارة العالمي يتكون من عدة ابراج.. وقد تضررت كلها جراء سقوط الانقاض عليها.. ماعدا البرج رقم 7.. الذي سقط بنفس طريقة سقوط البرجين الرئيسيين.. ومتى؟ في الساعة الخامسة من ذاك اليوم.. اي بعد 7 ساعات من ارتطام الطائرتين.. وسقط كله في 6 ثوان فقط.. والبرج يحتوي على مكاتب لوكالة الاستخبارات الامريكية، ومكتب لخدمات الامن السرية secret services ومع انهياره ضاعت الاف الوثائق عن فضائح الشركات المالية الكبرى في امريكا ومنها شركة الكهرباء انرون المتورط فيها جورج بوش بنفسه.. تلك قصة اخرى

ماذا عن باقي الهجمات.. الهجوم على البنتاجون والهجوم الذي كان من المفترض ان يضرب البيت الابيض ولكن الطائرة وقعت في سهول بنسلفانيا..

لنرى ماذا حصل لطائرة بنسلفانيا.. الرواية الرسمية للحكومة الامريكية تقول ان الطائرة سقطت بعد شجار بين الركاب والخاطفين.. حسنا، سقطت الطائرة.. لكن اين هي؟ هل رأى أحدكم حطامها؟ لقد عرضت CNN في ذاك اليوم لقائات مع شهود من المنطقة يقولون انهم سمعوا انفجارا لكنهم لم يروا اي طائرة تسقط..وحاول المذيع تصوير المنطقة لكنه منغ من الدخول.. لم يتم عرض ذلك المشهد في اي نشرة اخبارية بعد ذلك.. ببساطة اختفى..

مؤامرة

نعم هي مؤامرة.. والحكومة الامريكية (باختلاف قيادتها ورؤسائها) متعودة على الكذب والتزييف.. اتذكرون هجمات بيرل هاربور في عام 1945 والتي بسببها دخلت الولايات المتحدة الى الحرب العالمية الثانية وجلست على عرش العالم بالقائها القنبلتين النوييتين على اليابان؟ لقد كانت الحكومة تعلم بامر الهجوم قبل ان يحدث، لكنها سمحت به.. لان بدونه لايوجد مبرر لدخول الحرب.. اجروا بحثا عن الموضوع لتصدقوا بأنفسكم.. ماذا عن اسطورة أبوللو وصعود القمر.. الامريكان لم يطأوا ارض القمر حتى الان.. تلك كانت واحدة من اكبر الاكاذيب في التاريخ..

تعبت من الكتابة.. على العموم انا اعمل على فيلم قصير عن هذه "المؤامرة".. فالصورة ابلغ من الف كلمة

شكرا لكم على وقتكم

 

Share this post


Link to post
Share on other sites

لقد سبق ان اعتذرت لنورماس لكن في مكان اخرغير هذه الصفحةواكرر اعتذاري لها والحقيقة ان المعلومات التي اوردتها في اعلى الصفحة اجتهاد مقبول لكل متامل في تلك التوافقات وهوغير ملزم لاحد.اما من قام بتلك التفجيرات فقد اقسمت بالله عندما شاهدتها انها مؤامرة وبعد اربعة ايام ابرقت للرئيس بوش(اسميه الدجال)انها مؤامرة وانهاتمثيلية

كتفجيرات موسكو التي قام بها الروس لتعطيل استقلال الشيشان(qasm.net)

نعم لقد استدرجت السياي اه اللاذنيين الى امركا لاتخاذهم كبش فداء والصاق التهمة بهم بينما كما اتضحت الامور فيما بعد تمت العملية اثناء مناورة سرية للسياي اه وهناك مئات

المواقع الغربية التي تثبت ذلك وانها عملية داخلية وذلك لكي تقنع الشعب الامركي بالحرب.وحتى التفجيرات لم تقنع الشعب الامركي بالحرب وقامت المظاهرات ضدها فاسكتوهم بادعاء مؤامرة الجمرة الخبيثة حينها وواضح انها تمثيلية السياي اه.

لا يسمح لذبابة باقتحام البنتجون ولو كانت اول طائرة ضربته لقلنا انهم تفاجاوا لكن بعد ضرب البرجين لم يستيقظوا؟والجناح الذي ضرب كان تحت الترميم وليست طائرة بل صاروخ

ومع ذلك اعترف بن لاذن ان رفاقه عملوها وهذا من دهاء الدجال الذي كما ورد في الاحاديث يخرج من غضبة يغضبها وقد نهرت احدى امهات المؤمنين احد الصحابة الذي استفز ابن صياد لورود احاديث اولية انه هو الدجال.وانا مع الاخ زولكلم اكس.

Share this post


Link to post
Share on other sites

اولا اختي الكريمة اكتبي الاية القرانية بطريقة تليق بكلام الله تعالى

 

وان هده الترهات ليست الا للدين يمتلكون عقولا صغيرة

 

فلو كان هدا صحيحا لرايتي بوش والشعب الامريكي ينحنون خشية من الله ولدخوا الى الاسلام رغما عنهم

 

فالقران الكريم يتكلم عن اشياء لا يعرفها الجنس البشري الا بعد قرون عديدة من البحت

Share this post


Link to post
Share on other sites

بسم الله الرحمان الرحيم

ولو أن هذا الموضوع كما نرى بعيد جداً عن المضمون العام لهذا المنتدى فلا مانع من أن نعقب بما نراه أصوب وأقرب لحقيقة مثل هذه المواضيع التي شاعت كثيراً في عصرنا .

 

فيا أيها الأخت الكريمة ألا ترين أنه من الأجدر بنا أن نهتم بما يساعدنا على تخطي العقبات التي تحول دون تطورنا ورفع مكانة أمتنا بين مصاف الدول المتقدمة، بدل الخوض في كلام الله والتقول عليه بما لا يكون فيه.

وأني لأ نصح نفسي أولاً وإخواني أن لا ننجر وراء مثل هذه الأمور التي قد تسيئ إلى كتاب الله من حيث لا ندري، ولنتحرى ما نتلفظ ولا نقول كل ما نسمع قبل التثبت من الأخبار عند أهلها من الثقات .

والله الموفق

Share this post


Link to post
Share on other sites

هده الحسابات على اي رواية تنطبق فالمصحف يقرا على اكثر من رواية وارقام ترقيم الايات تختلف من رواية لاخرى وكذلك الاجزاء

Share this post


Link to post
Share on other sites

Create an account or sign in to comment

You need to be a member in order to leave a comment

Create an account

Sign up for a new account in our community. It's easy!

Register a new account

Sign in

Already have an account? Sign in here.

Sign In Now

×